مجموعة Versace ما قبل خريف 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021
مجموعة Versace ما قبل خريف 2022

بقدر ما يذهب التعاون الراقي، لن يكون من السهل تجاوز المبادلة، المعروفة باسم "Fendace"، ضربة عبقرية العلامات التجارية التي دبرتها دوناتيلا فيرساتشي وفندي سيلفيا فينتوريني فيندي وكيم جونز والتي هبطت لتأثير تحطم الإنترنت في سبتمبر من خلال الدوران عبر أرشيفات بعضهم البعض، استبدلت الأزياء المزخرفة بأساسيات كل منها في تقاطع رموز المفاتيح الذي لم يخفف الهويات أو القيم المرئية.

بالعودة إلى كوكب فيرساتشي Versace للحصول على موعد في صالة عرض الأزياء، تم منح مجموعة ما قبل الخريف لمسة من أجواء Fendace، لمسة من نوع ما بعد التعاون، تغذيها طاقة Donatella التي لا تنضب وفقاً لفريق التصميم، كانت تجربة Swap رائعة ولكنها مكثفة إلى حد ما: "لقد كانت رائعة بشكل لا يصدق" كما قالوا، لقد دفعونا إلى الجنون ولكن بطريقة ممتعة".

تفاصيل مجموعة Versace ما قبل خريف 2022

  • عند الجلوس في المتاجر جنباً إلى جنب مع مجموعة Fendace، يُقرأ ما قبل الخريف باعتباره ترياقاً مرئياً للتأثير الجريء للحمل الزائد للطباعة في المعرض. 
  • تم تقديم تجسيد مكبّر بالأبيض والأسود لعنصر "Barocco"، كدليل على حيوية أرشيف المنزل.
  •  في معرض شرحها لأسلوبها في المجموعة، ألمحت دوناتيلا إلى تبنيها غير الاعتذاري للتحديات والابتكارات التي تحرك روح عملها.
  • بدون تخفيف مظهر "Swap" المثير في أوائل العقد الأول من القرن الماضي، كانت التصاميم الفاتنة والمثيرة هي الأبرز في المجموعة، مع فساتين من الجيرسيه المطاطية مثقوبة بثقوب المفاتيح عند خط العنق ومضات من خيوط الملابس الداخلية تطل على الوركين من التنانير المطاطية المنخفضة أو البروز عند أعلى العنق المتدلي للرقبة على شكل حرف V. 
  • كانت البدلات والمعاطف ذات التنورة المصممة بدقة وذات أكتاف صغيرة مثيرة للغاية وهي منطقة يتنقل فيها فيرساتشي ببراعة إلى حد ما. 
  • وبدا اللاتكس النباتي الذي تم الحصول عليه بمسؤولية لا يقل عن كونه فاتناً على معطف واق باللون الوردي وفساتين سوداء ميدي تعانق الجسم وتوليفات، مقترنة بأحذية جوارب هجينة متطابقة. 
  • أزياء المساء في فيرساتشي Versace هي دائماً حدث ساحر يتم لعبه بأقصى قدر من القوة الكهربائية ومن الأمثلة على ذلك الأرقام السوداء المصنوعة في شبكة وهمي متلألئة بإدخالات ودبابيس على شكل مروحة مرصعة بالجواهر ومرصعة أيضاً بسلسلة من أحجار الراين والبلورات بجميع الأشكال والأحجام الممكنة، فقدت فكرة زهرة الجدار Chez Versace.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار