مجموعة Versace ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 يونيو 2021 آخر تحديث: الأحد، 20 يونيو 2021
مجموعة Versace ريزورت 2022

مثل بقية العالم، دوناتيلا فيرساتشي Donatella Versace مستعدة للمضي قدماً، بالنسبة لشخص يعيش الحياة بسرعة عالية مثلها، ربما يكون هذا دافعاً أكثر منه تفكيراً متفائلاً، كانت مجموعة فيرساتشي Versace ريزورت 2022 تخبرنا عن هذا الشعور: بدت وكأنها تغير تروسها وتذهب في رحلة إلى منطقة جديدة، مكان بهيج ومبهج بألوان متطايرة، من الواضح أنها أحضرت معها شخصية الدار المفضلة لديها ميدوسا.

قالت دوناتيلا في بيان صحفي عبر البريد الإلكتروني: "أعتقد أن هناك شعوراً متجدداً بالتفاؤل في الوقت الحالي وأردت أن تتحدث هذه المجموعة عن ذلك، هذا الموسم يدور حول الاستمتاع مجدداً ومن المناسب وضع شيء إيجابي في العالم، لن نعود أبداً إلى العالم القديم أو إلى "العادي" القديم، فلا عودة إلى الوراء، هذا ما يبدو عليه الجديد الآن".

بالطبع، العادي ليس كلمة في قاموس فيرساتشي، إذا لم يكن ذلك واضحاً بالفعل، فقد أعطت دوناتيلا ميدوسا دوراناً مخدراً، حيث اتخذت نوعاً من المنعطفات الثلاثية عبر نفق متنوع من الألوان الزاهية وأنماط مصابيح الحمم البركانية المشوهة، فكر: صيف الحب مع لمسة فاتنة.

أزياء مجموعة Versace ريزورت 2022

  • احتفظت بذكاء بمظهر مجموعة Versace ريزورت 2022 الأنيق والأنيق: A-line و 60s mod-ish ومختصرة بقناعة.
  • بدا تويد الصيف بألوان الشربات الحمضي منعشاً وفاخراً، مما يشير إلى الرغبة في المزيد من المواقف الأنيقة.
  • كانت ملابس النوم خار المنزل (ستصبح قريباً قطعة أثرية في كل مكان) وحتى خيارات الملابس الرياضية بدت مصقولة للغاية.
  • أعطيت نفس الجاذبية لخط الرجال، مع التصاميم الأنيقة الرسمية القوية والاشتباكات من أنماط الطباعة الجريئة والمزاجية.

أبرز القطع من مجموعة Versace ريزورت 2022

  • مستوحاة من تراث المنزل، قدمت فيرساتشي بدلات تنورة صغيرة من التويد بألوان نابضة بالحياة مع حواف مهدبة يدوياً.
  • ظهرت القطع تلك التي صنعها شقيقها جياني فيرساتشي لكلوديا شيفر في التسعينات، بدوا أذكياء وشبابياً ومليئين بالحيوية.
  • لا يبدو العمل الأرشيفي هنا حنيناً أبداً، كما أشار فريق التصميم خلال مكالمة Zoom، "هناك دائماً هذا الانحراف الملتوي الذي نحب أن نلعب به، مثل أخذ شيء ما وقلبه رأساً على عقب.
  • تباينت بدائية تحولات الخط A بشكل حاد بجرعات من اللاتكس السائل في نوع من "اللون الوردي الزاهي" (كما تم وصفه) وظلال زرقاء جديدة من الأزرق الباستيل السماوي، تسمى DV.
  • تم تحويله إلى زوج من الفساتين القصيرة للغاية التي ستجذب الانتباه أينما ذهبوا.
  • يمكن قول الشيء نفسه عن عدد شبكي بلوري شفاف مثير بعض الشيء مع الدانتيل الداخلي ويتحول سطحه إلى ظلال الشفق القطبي، أثار الفرح والتفاؤل بلا حدود.

أنماط مجموعة  Versace ريزورت 2022

  • تم رش طباعة ثلاثية دائرية مستوحاة من ملصقات الموسيقى في السبعينات، مع عبارة "Love.Versace.Medusa" بخطوط شمبانية، على قمصان مدسوسة في التنانير القصيرة المبطنة على شكل حرف A أو على قمصان الرجال والسراويل القصيرة.
  • تم غرس نفس المظهر المخدر في نمط آخر يتخلل ملابس الدنيم المطبوع بالرخام.
  • تضمنت المجموعة الرائعة المطبوعة أيضاً زخارف سلسلة مستخدمة في الفساتين الحريرية المكسوة والتنانير البليسيه.
  •  في حين عادت علامة "Greca Monogram"، التي ظهرت لأول مرة مع عرض خريف 2021، بألوان جديدة متنوعة على مجموعة من العناصر من القمصان والبدلات إلى السترات الواقية من الرصاص مستلزمات.

خاصة عرض مجموعة Versace ريزورت 2022

دوناتيلا فيرساتشي مستعدة لترك الأوقات المظلمة التي عشناها جميعاً مؤخراً، بالنسبة لمجموعات المنتجع قدم كبير مسؤولي الإبداع في Versace مجموعة بهيجة والتي بدت وكأنها رافع للمزاج في نهاية الأمر، هذا الموسم يدور حول الاستمتاع بالموضة مرة أخرى ومن المناسب وضع شيء إيجابي في العالم، لن نعود أبداً إلى العالم القديم أو إلى "الطبيعي" القديم، فلا مجال للتراجع، هذا ما يبدو عليه الجديد الآن.

بالنسبة للقطع "الجديدة الآن"، قصدت المصممة إصداراً جديداً من الأشياء المألوفة ولكن يمكن تفسيرها من خلال عدسات مختلفة للحصول على شيء مثير وجديد، من هذا المنظور، أخذت أشكالاً وزخارف توقيع وطبقت عليها مرشح مخدر.

كان لروح Versace الأصلية البراقة والثمينة صدى في استخدام السلاسل المعدنية المطعمة في الملابس، مما أدى إلى زخارف ساحرة وزخارف ثمينة، إذا كانت سترات التويد المنفصلة والمنفصلة بشعور برجوازي ملتوية من خلال الألوان الحمضية والتفاصيل غير المكتملة عن عمد، مما يوفر نظرة جديدة غير اعتذارية على مظهر "Ladies Who Lunch"، فقد تم تصميم فساتين اللاتكس بألوان الحلوى لأعنف الفتيات في المدينة.

بالنسبة إلى دوناتيلا فيرساتشي، حان الوقت بالتأكيد للاستمتاع والتحرر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار