مجموعة Victoria Beckham لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 27 سبتمبر 2020
مجموعة Victoria Beckham لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Celine النسائية لصيف 2021
Tory Burch لربيع وصيف 2021
سواء أحببتِ أزيائها أم لا Emily in Paris تعلم كيف ترتدي اللون المميز

قدمت فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham مجموعتها لربيع وصيف 2021 في أسبوع الموضة في لندن london fashion week مع تدابير التباعد الاجتماعي، في هذا الموسم، استوحت المصممة من فكرة الحرية والقيود. 

استضافت فيكتوريا بيكهام مجموعتها لربيع وصيف 2021 في معرض فيكتوريا ميرو الفني بشمال لندن، حيث كانت تخطط في البداية لعرض أزيائها شخصياً ولكن أعيدت جدولتها قبل أيام من الحدث لأنها بدت غير مناسبة. 
قبل لحظات من بث العرض، أوضحت بيكهام أن امرأة VB الجديدة عصرية وتتطلع إلى الأمام وتحلم دائماً.

المجموعة الجديدة هي "حلم مستوحى من الواقع"، على حد تعبيرها وتقدم سيولة مريحة للخياطة القوية والألوان الحادة التي تميز العلامة التجارية، قبل ذلك، سنقوم بتفصيل المظهر المتميز واتجاهات التصميم التي سنرتديها في عام 2021. 

تعد مجموعة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham لربيع وصيف 2021 واحدة من أكثر مجموعات العلامة التجارية ارتباطاً حتى الآن. 

اتخذت بيكهام صيحات الموضة الحالية مثل الفساتين ذات الأربطة والبنطلونات الجينز وربطها بتفاصيل مثيرة مثل طباعة الحيوانات والدانتيل، أثناء نسج البدلات المصممة خصيصاً للعلامة التجارية.
تأتي مجموعة بدلة VB لعام 2021 بألوان فاتحة ناعمة، مع بنطلون طويل وحواف متسعة للحصول على جمالية مريحة مستوحاة من السبعينيات. 

كما ظهرت الفساتين الطويلة الماكسي وتميزت بتفاصيل القطع ولمسات الرباط وأحزمة الكتف الملفوفة بشكل معقد والتي لا يمكننا الانتظار لارتدائها في الأيام الدافئة. 

تضمنت الإطلالات الرئيسية الأخرى سترة جميلة بنقش جلد الفهد وفستان سهرة بنفسجي مع تفاصيل من الدانتيل الأسود وقلادة ذهبية مكتنزة مع قلادة ذهبية ضخمة ظهرت في معظم الإطلالات من مجموعة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham المختصرة لربيع وصيف 2021.

هناك تصميمات مختلفة وجوانب مختلفة من الملابس والمعاطف والفساتين المرنة والجينز والسراويل الطويلة، هناك مرونة وسهولة. 

يعلق الأمر بخزانة ملابس حقيقية، تتميز التصميمات الناتجة بلوحة ألوان واسعة وتتميز بدرجات ألوان محايدة كقاعدة ودرجات جريئة مثل الأخضر والأرجواني بمثابة لهجات.

تهيمن الملابس المريحة على المجموعة، بما في ذلك السراويل الفضفاضة والأطقم الكاملة المتطابقة وتصاميم الفساتين الانسيابية، تصل القطع مع تفاصيل شرطية ومفتوحة على طول الخصر وعلى الصدر وتبرز القلادات الجريئة والأحذية ذات الكعب العالي.

مرري الصور اعلاة لتشاهدي عرض المجموعة الكاملة.