«سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر ديرة» يتألقان بأجمل أزياء موسم 2017

أزياء موسم ربيع/صيف 2017

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أبريل 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
«سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر ديرة» يتألقان بأجمل أزياء موسم 2017

يستقبل «سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر مردف» موسم أزياء ربيع/صيف 2017 ببرنامج حافل بالفعاليات المرحة التي تحقق أسعد لحظات الأزياء لمرتاديهما إلى جانب فرص الفوز بجوائز قيّمة خلال الفترة من 15 مارس حتى 15 أبريل.

وتتوفر اليوم في كل من «سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر مردف» أحدث أزياء موسم ربيع/صيف 2017، بدءاً من الأزياء الفاخرة وصولاً إلى علامات الأزياء المعروفة وتلك المطروحة في المتاجر متعددة الأقسام، حيث يحتضن المركزان مجموعة واسعة ومتنوعة من خيارات الأزياء التي تناسب مختلف الأذواق وبفئات سعرية متفاوتة.  

واحتفالاً بقدوم موسم ربيع/صيف 2017، وبعد أن استضاف «سيتي سنتر مردف» عروض أزياء ربيع صيف 2017، يستضيف «سيتي سنتر ديرة» فعاليات أزياء خاصة إذ سيتمكن زوار «سيتي سنتر ديرة» عند إنفاق 200 درهم إماراتي لغاية 8 أبريل من القيام بجولة أزياء وجمع أختام في جواز سفر رقمي أنيق أثناء جولتهم. كما تتيح فعالية التصوير Strike a Pose للأفراد العائلة والأصدقاء فرصة التقاط أجمل الصور كنجوم الأزياء والأناقة باستخدام كاميرا سيلفي 360 درجة، ونشر تلك الصور على شبكات التواصل الخاصة بهم. ثم سيتمكن الزوار من الإجابة على أسئلة أحد خبراء الموضة والأناقة لتحديد أفضل إطلالة لهم والحصول في الوقت نفسه على مشورة الخبراء في هذا المجال. وأخيراً، يحصل المشاركون على رسمة أزياء خاصة. وعند جمع كافة الأختام في جواز السفر الأنيق، يتأهل المشاركون لدخول السحب على جوائز يومية. 

وكان «سيتي سنتر مردف» محطّ أنظار عشاق الأزياء هذا الموسم باستضافته سلسلة من عروض الأزياء المباشرة خلال الفترة من 29 مارس حتى 1 أبريل، وقدمت متاجر الأزياء النسائية والرجالية وأزياء الأطفال في «سيتي سنتر مردف» عروض أزياء لتعريف المتسوقين بأحدث صيحات الأزياء لهذا الموسم. واستضاف «سيتي سنتر مردف» 4 عروض أزياء يومياً تتضمن أجمل إطلالات الموسم من أشهر علامات الأزياء المشاركة.  وشكل العرض الموسيقي الترفيهي "الجميلة والوحش" أبرز فعاليات "عطلة الأسبوع للأزياء"، ويعتبر هذا العرض من العروض المفضلة للصغار والكبار على حد سواء. 

وفي «سيتي سنتر مردف» أقيمت مجدداً فعالية الأزياء الصديقة للبيئة «تراشن» التي حققت نجاحاً واسعاً في الأعوام الماضية، وتتيح هذه الفعالية المرحة للأطفال تعلُّم أسس تصميم الأزياء وتغرس في نفوسهم في الوقت نفسه مفاهيم المسؤولية البيئية. ويُطلب من الأطفال المشاركين إظهار مواهبهم في تصميم الأزياء بالاستعانة بمواد معادَة التدوير. وفي 31 مارس، عرض الأطفال ابتكاراتهم وتصاميمهم من الأزياء على منصة الأزياء في «سيتي سنتر مردف»، وحصل أفضل ثلاثة منهم على جوائز نقدية بقيمة 5000 درهم للفائز الأول، و2500 درهم للفائز الثاني، و500 درهم للفائز الثالث. وتميز اليوم الأخير من فعاليات "عطلة الأسبوع للأزياء" في 1 أبريل بعروض أزياء مميزة وجلسات ماكياج مباشرة على المنصة. 

وسيتأهل كل من يتسوق بقيمة 200 درهماً في «سيتي سنتر ديرة» حتى 15 أبريل وبقيمة 250 درهماً في «سيتي سنتر مردف» لفرصة الفوز بجولة تسوق بقيمة 20.000 درهم. وتتضاعف فرصة الفوز 10 مرات في حال كان التسوق بالقيمتين المذكورتين في أي من متاجر الأزياء في الوُجهتين. بالإضافة إلى ذلك، يتأهل كل من يتسوق بقيمة 500 درهم في «سيتي سنتر ديرة» وبقيمة 600 درهم في «سيتي سنتر مردف» خلال أيام الأسبوع للفوز بجائزة فورية.

ومع العديد من الفعاليات المستلهمة من عالم الأزياء ومن أجواء الموسم سيكون كل من «سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر مردف» محط أنظار الباحثين عن أجمل الإطلالات العصرية خلال موسم أزياء ربيع/صيف 2017.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار