آخر صيحات مكياج العيون الخليجي 2017

ظلال العيون المعدنية البراقة

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يوليو 2017 آخر تحديث: الأحد، 24 سبتمبر 2017
آخر صيحات مكياج العيون الخليجي 2017

مع بداية موسم صيف 2017، برزت صيحة ظلال العيون المعدنية البراقة لتتويج مكياج العيون الخليجي لهذا الموسم، لمنحك إطلالة ساحرة وجذابة خاصة للسهرات المسائية والمناسبات. ويتميز المكياج الخليجي 2017 بظل العيون اللامع مع شفاه ندية المظهر وبشرة مشرقة ونضرة، ويعتمد على إبراز العيون ببريق أخاذ، مع التركيز على الطلة الأنثوية الخليجية، وإضافة لمسات تلفت الأنظار. 

وهذه فرصة لكل محبات البريق واللمعان للتميز بمكياج خليجي يواكب موضة الموسم، ورغم اعتماد المكياج المعدني البراق كأحدث صيحات المكياج، إلا أنه يمكنكِ اختيار أي لون لظلال العيون مع لمعة وبريق لإضفاء إشراقة متميزة على عينيكِ. آخر صيحات مكياج العيون الخليجي 2017

وتتناسب ظلال العيون المعدنية البراقة، والتي تعد من ظلال العيون الدارجة في هذا الموسم، مع جميع ألوان فساتين الزفاف، حيث تضفي على العروس الخليجية مسحة من الرومانسية وبريقا مميزا في ليلة العمر، كما تجعلك عروسا مميزة مع إطلالة عصرية على الموضة.     

شاهدي أيضا: صور مكياج عرائس خليجي

يمكنكِ الاختيار من بين درجات المات الذهبي والبرونزي والنحاسي، بالإضافة إلى الأسود للحصول على مكياج سموكي أخاذ، ويبقى المكياج المعدني الأنسب للمناسبات الفخمة، والذي يمنح المرأة الخليجية جاذبية وسحرا وأناقة.

وإليك طريقة مكياج العيون المعدنية البراقة بخطوات بسيطة:

- طبقي البرايمر الخاص بظلال العيون لتثبيت الظلال بشكل أفضل.

- ضعي الظلال باللون المعدني الذي يناسب إطلالتك على كامل الجفن العلوي المتحرك. وهذا دليلك لمكياج سهرة بألوان براقة لتكبير العيون. آخر صيحات مكياج العيون الخليجي 2017

- قومي بتوزيع ظلال العيون من منتصف الجفن العلوي وحتى زاوية العين الخارجية، ويفضل أن يكون باللون الأسود أو البني أو لون مناسب للعدسات اللاصقة التي سترتدينها.

- بواسطة فرشاة دقيقة، حددي خط الرموش السفلي من منتصفه وحتى نهايته، بوضع طبقة من ظل العيون باللون الأسود أسفل عينيك، لمنحهما مزيدا من البريق والنظرة الساحرة.

- استخدمي الآيلاينر لرسم خط بمحاذاة الرموش العلوية بالشكل المناسب للعين، ويمكنك اختيار رسمة عيون القطة لمنح عينيك المزيد من الجاذبية.

- قومي بتطبيق الماسكارا على الرموش بأكثر من طبقة لمنحها الكثافة المطلوبة، ثم ضعي طبقة رقيقة من الماسكارا الشفافة للحصول على رموش أكثر طولا.

اقرئي أيضا: كيف تحصلين على رموش طويلة وكثيفة جداً؟

- تذكري أن رسمة حاجبيك مهمة للغاية، فكلما كانت متناسقة مع شكل عينيك، كلما كانت طلتك الخليجية أكثر إبهارا.

- وحتى يكون التركيز على مكياج العيون الأخاذ، فالأفضل أن يكون أحمر الشفاه هادئا وليس بلون فاقع.

بهذه الخطوات البسيطة التي توضح كيفية وضع مكياج العيون الخليجي، يمكنك الحصول على طلة ساحرة في السهرات والمناسبات الخاصة مع ظلال العيون المعدنية البراقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار