أبراج اليوم الأربعاء 20 أبريل 2022 العامة وفي الحب والعمل والصحة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 أبريل 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 20 أبريل 2022
  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

 ربما لا يكون هذا يومًا جيدًا للقيام بعمل يتعلق بالمال ، برج الحمل. قد لا يكون عقلك في المكان المناسب. يمكنك ارتكاب أخطاء تسبب مشاكل. إذا أمكن ، تجنب أيضًا العمل في أي نوع من المشاريع الإبداعية ، لأن عقلك قد لا يكون واضحًا جدًا وربما لن تكون سعيدًا بالنتائج. ومع ذلك ، يعد هذا يومًا رائعًا للعمل الروتيني الذي لا يتطلب الكثير من التركيز.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

أنت تميل إلى رؤية العيوب في علاقتك الحالية ، وربما تكون أكثر أهمية مما كنت معتادًا. يشجعك التكوين النجمي الحالي على التفكير مليًا في دوافعك ، وأيضًا لتحديد ما إذا كان كل منكما يلبي احتياجات الآخر. إذا دخلت في مناقشة مع بعضكما البعض ، فمن المحتمل أن تكون كئيبة للغاية. قد يكون من الأفضل تركه لوقت آخر.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل

 يحدث تحول كبير في كوكب الأرض اليوم يضع نغمة جديدة على حياتك المهنية خلال الأسابيع الأربعة المقبلة. المفتاح بالنسبة لك خلال هذه الفترة هو أن تكون حساسًا لمشاعرك ورغباتك العاطفية. قم بإجراء تغييرات تعكس هذه المشاعر.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

مستقبلك يبدأ اليوم. الطريق واضح مفتوح أمامك ، لذا اسأل نفسك: ما الذي تريده لصحتك؟ هل تريد أن تتجاهل جسمك لحين الحاجة إلى إجراءات طبية جائرة؟ أو هل ترغب في الحصول على تجربة مدروسة وممتعة لرعاية جسمك وعقلك بطريقة وقائية؟ إذا كنت تفضل الخيار الأخير ، فربما حان الوقت للاستثمار في اختيارك للنص: كتاب طبخ صحي ، أو مرجع شامل للنظافة ، أو كتاب عن فنغ شوي.

2. توقعات برج الثور اليوم

 يمكن أن يجعل أي كائن مفقود جميع أفراد أسرتك يمرون بكل غرفة في محاولة للعثور عليه ، برج الثور - ربما بدون نجاح. يمكن للزوار أن يشاركوا أيضًا ويساعدوا في البحث. من المحتمل أن يكون العنصر في غرفة كبيرة إلى حد ما يستخدمها الجميع ، ربما من بين أشياء أخرى. إذا لم يعثر أحد على موقعه ، اتركه الآن. يمكن أن تظهر مرة أخرى في وقت لاحق كما لو كان عن طريق السحر.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

أنت تميل إلى التفكير العميق كثيرًا اليوم ، على عكس فترة انتباهك المعتادة ، والتي تشبه تلك الخاصة بالجندب. تساعدك محاذاة الكواكب الحالية على التفكير في مشاركتك في علاقة معينة. في الوقت الحالي ، قد تميل إلى رؤية المزيد من العيوب أكثر من النقاط البارزة. يمكن أن يساعد التحدث عن الأشياء إذا كان بإمكانك تقديم بعض النقد البناء لبعضكما البعض. لا تطرف ، رغم ذلك!

توقعات برج الثور اليوم في العمل

الأسابيع الأربعة القادمة هي وقت بدايات جديدة بالنسبة لك. استخدم عطلة نهاية الأسبوع لتتوافق مع نفسك ورغباتك. أنت في نقطة البداية. تخلَّ عن القديم لإفساح المجال للجديد. سيحقق هذا التغيير الكثير من النجاح.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة

 يُعد منح نفسك ميزة الشك أمرًا بالغ الأهمية إذا كنت تسعى بالفعل إلى تغيير عاداتك الصحية إلى الأفضل. من الصعب تغيير الأنماط القديمة! إنه جهد يومي ، والتغيير الحقيقي يستغرق وقتًا. إذا شعرت بمتلازمة "خطوة للأمام إلى خطوتين للخلف" ، خفف قليلاً وركز على الإيجابية. عندما يتعلق الأمر بالصحة ، فإن موقفك الأساسي هو الأهم. ضع ذلك في الاعتبار.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

 قد يكون هذا يومًا مزدحمًا جدًا في مجتمعك ، الجوزاء. قد يحدث نوع من المسيرة أو الاحتجاج أو أي تجمع عام آخر. إذا حضرت ، فقد لا تسمع الكثير بسبب كل الضوضاء ، وقد يبدو الحدث غير منظم في أحسن الأحوال. كما يمكن أن يجعل حركة المرور مستحيلة! إذا استطعت ، ابق في المنزل اليوم. قد يكون الخروج من المنزل مشكلة أكثر مما يستحق. احتج بصوتك أو محفظتك بدلاً من ذلك.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

 قد يشجعك التكوين النجمي الحالي على إخفاء أفكارك ومشاعرك العميقة خلف حاجز لا يمكن اختراقه. يمكنك وضع نفسك في حالة مزاجية شديدة الاستبطان ، والتي لن تساعد في التواصل بينك وبين شريكك (الحالي أو المرتقب). ومع ذلك ، إذا تمكنت من الخروج منه وقول بضع كلمات ، فحاول أن تجعلها إيجابية ومتفائلة قدر الإمكان. لا تقلل من اهتمامك بالحب أيضًا!

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

خلال الأسابيع الأربعة المقبلة ، من المهم جدًا أن تكون حساسًا وتفهم الأشخاص الذين يحيطون بك في مكان العمل. يبدأ هذا الاتجاه اليوم بغض النظر عما إذا كنت في العمل أم لا. ضع في اعتبارك هذا التحول الهام.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

 حان الوقت لبدء التفكير في أهدافك الصحية. لا توجد طريقة لضرب الهدف إذا كان لديك مزيج من الأفكار بالداخل. تأكد من حصولك على الباقي الذي تحتاجه للسماح لك بالتفكير بوضوح مع راحة البال. إذا كان بإمكانك الوصول إلى هذه الأطعمة ويمكنك تحملها ، ففكر في إضافة البنجر (لا تنس أن البنجر الأخضر لذيذ مع القليل من الثوم والليمون وزيت الزيتون) والطماطم والخضروات ذات اللون الأخضر الداكن في وجباتك للمساعدة تطهير كبدك. الأهم من ذلك كله هو التركيز على تطوير عادة ممارسة التمارين الخفيفة التي يمكنك القيام بها كل يوم تقريبًا. يمكن لعقلك أن يأخذ استراحة من الجري في الدوائر ، وإحدى أسهل الطرق للقيام بذلك هي الانخراط في الأنشطة البدنية التي تدفعك إلى جسدك.

4. توقعات برج السرطان اليوم

قد يعتمد مسار العمل المستقبلي الذي قد تتخذه أو لا تتخذه على المعلومات التي قد تتلقاها اليوم ، السرطان. ومع ذلك ، لا تتفاجأ إذا كانت المعلومات غامضة وتحتاج إلى توضيح. علاوة على ذلك كله ، قد لا تتمكن من الوصول إلى الشخص الذي يمكنه توضيح الأمر لك! أصبر. سترغب في اتخاذ قرار في أسرع وقت ممكن.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

 في بعض الأحيان يكون السبيل الوحيد للخروج من موقف صعب هو الحصول على مساعدة من طرف ثالث. تشجعك حركة الكواكب اليوم على طلب المساعدة والمشورة من شخص يمكنه إرشادك إلى حل ناجح للمشكلة. قد يكون لديكما ميل لرؤية الأسوأ في الوقت الحالي. نأمل ، عندما تخرج من اجتماعك أن تكون أكثر إيجابية.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

حان الوقت الآن للاستفادة من كل أعمالك الشاقة خلال الأشهر العشرة الماضية. خلال الأسابيع الأربعة المقبلة ، ستجد أنك تقترب من الانتهاء من دورة كبيرة. اربط أي أطراف سائبة وجني المكافآت التي تستحقها.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

أحد أهم الأجزاء المتعلقة بجسمك هو التأكد من حصولك على قسط كافٍ من الراحة. في الأيام المزدحمة بشكل خاص عندما تشعر بالانزعاج في العديد من الاتجاهات ، من الضروري أن تهدئ عقلك قبل الذهاب إلى الفراش. الحمام الساخن مع قطرات من الخزامى طريقة رائعة لتحقيق الاسترخاء العقلي والجسدي.

5. توقعات برج الأسد اليوم

هل أنت غير سعيد أو غير متأكد بشأن مهنتك الحالية يا ليو؟ هل تفكر في إحداث تغيير؟ يمكن أن تصل إليك الأخبار اليوم بالسبل الممكنة لاستكشافها ، لكن لا يجب عليك اتخاذ أي قرار اليوم. عقلك ليس موضوعيًا كما ينبغي أن يفكر في كل شيء. فكر في الأمر ، بكل الوسائل ، لكن انتظر يومًا أو يومين قبل التفكير بجدية في أي شيء حيوي.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

ربما يكون شخص ما قد قلل من قدرتك على الانزعاج ، معتقدًا أنه نظرًا لأنك روح هادئة ، فلن تقول أي شيء إذا حاول التلاعب بمشاعرك. ومع ذلك ، فإن حركة الأجرام السماوية تعني أنه في هذا اليوم بالذات لن تكون في حالة مزاجية للاستفادة منها ، وتنوي إثبات ذلك. هذا سوف يمكّنك ويبعد أولئك الذين يمكن أن يكونوا متاعب.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

 سيكون هناك احتكاك أساسي بينك وبين وظيفتك وزملائك في العمل خلال الأسابيع الأربعة المقبلة. يبدأ هذا الاتجاه اليوم ، وسواء كنت في العمل أم لا ، فقد تشعر بالفعل بالاحتكاك داخليًا. هذه علامة على التغيير.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

قد تحتاج إلى بعض المساعدة في منح نفسك فائدة الشك. هناك ميل للحكم في كل منا ، حاول أن تكون لطيفًا مع نفسك كما تفعل مع صديقك المفضل عند إعطائه حديثًا حماسيًا. امنح نفسك الحرية في الاعتناء بنفسك أولاً ، وبذلك ستكون مستعدًا بشكل أفضل لمساعدة الآخرين عندما يحتاجون حتماً إلى دعمك. تحقق مع نفسك يوميًا لمعرفة الأطعمة الأكثر تغذية بالنسبة لك ونظام التمرين. التغييرات الصغيرة التي يمكنك الالتزام بها سيكون لها تأثير أكبر على صحتك على المدى الطويل من التغييرات الضخمة التي يصعب الحفاظ عليها.

6. توقعات برج العذراء اليوم

 قد تكون قدراتك النفسية أو البديهية الطبيعية مختصرة اليوم ، برج العذراء. قد يؤدي التدخل من عقول الآخرين إلى حجب المشكلات ، وهذا لن يفيدك. قد تكون قدراتك التخيلية مشوهة إلى حد ما. أفضل نصيحة ممكنة هي أن تأخذ هذا اليوم من أجل احتياجاتك الخاصة. يمكنك العودة إلى روتينك المعتاد غدًا.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

 قد تصدمك المواءمة التي تظهر في المسرحية اليوم وتحولك إلى كشف يتعلق بحياتك العاطفية. ربما كنت تواصل علاقة غرامية بينما تصر على النظر إليها من خلال نظارات وردية. قد يأتي حدث لتذكيرك بأنه لا يوجد أي شخص كامل ، وأنك قد تحتاج إلى تعديل سلوكك وفقًا لذلك من أجل التعامل مع ما يحدث بالفعل في العلاقة.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

 يبدأ اليوم اتجاه لمدة أربعة أسابيع يمكنك بالتأكيد الاستفادة منه. بشكل عام ، أنت تقترب من مرحلة عالية في حياتك المهنية. ستتوفر لك المزيد من الفرص الآن. بشكل عام ، يمكنك توقع سير الأمور بسلاسة.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

وجه كوكب اليوم أحلامك. إذا كان لديك صديق أو معارف من أكواريان ، فقد يكون من الجيد الاقتراب منهم. من المحتمل أن يفهموا من أين أتيت ويزودونك ببعض الإلهام. تذكر أن تقدم ما تطلبه. إذا كنت بحاجة إلى بعض المساعدة في التحفيز ، على سبيل المثال ، اشرح ما الذي دفعك إلى الوثوق بهم ؛ سيحفز هذا ذلك الشخص على مساعدتك وستحصل على ما تريده من العلاقة.

7. توقعات برج الميزان اليوم

 قد يبدو الجو من حولك غير واقعي إلى حد ما اليوم. إذا شعرت بأجواء غريبة من شخص ما ، الميزان ، فخذ كل ما يقوله هذا الشخص بحبوب ملح. لديه أجندة وليس فوق تشويه الحقيقة لتحقيقها. إذا كان ما يقولونه لا يؤثر عليك ، فلا تقلق بشأنه. إذا كان الأمر كذلك ، فاحرص على معرفة الحقائق قبل العمل عليها. عليك أن تكون سعيدا فعلتم.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

لا تقلق إذا كانت بعض الأخبار المفاجئة اليوم تجعلك تفكر بجدية في سبب مشاركتك مع حبيبتك الحالية. تجلب حركة الأجرام السماوية الوضوح ، ولكن ربما ليس قبل أن تفقد أعصابك. من الضروري أن تفهم شيئًا ما حول دوافع صديقك ، وكذلك دوافعك الخاصة للمشاركة في المقام الأول. ضعها في تجربة نمو أخرى ولا تنظر إلى الوراء!

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

لعب السيد لطيف غي / السيدة. تأخذك Nice Gal في العمل بعيدًا ، لكنها قد لا تصل بك إلى المدى الذي تريده حقًا. تريد أن تسعى جاهدًا لشيء أكثر - شيء أكبر. استخدم الأسابيع الأربعة القادمة لتقييم نهجك.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

إذا وجدت نفسك بالأمس قادرًا على التركيز وممارسة روتين صحي ، فقد تشعر اليوم بتحول. تزداد القدرة على الشعور بمشاعرك اليوم ؛ ومع ذلك ، تشعر أيضًا بالتناقض. هناك ميل للتخلي عن الممارسة عندما لا تحصل على إجابة بسرعة ، لكن هذا سيكون حماقة. إذا مارست اليوجا أمس ، عظيم! تدرب مرة أخرى اليوم. إذا كنت لا تمارس اليوجا أو ممارسة الرياضة أو حتى ارتداء السراويل أمس؟ حسنًا ، كان ذلك بالأمس واليوم هو اليوم. لا وقت يضاهي الوقت الحاضر لإضافة شيء مفيد لروتينك.

8. توقعات برج العقرب اليوم

 قد يستغرق التواصل بعض الجهد الإضافي اليوم ، برج العقرب. قد يبدو أن العمل أو الشريك الرومانسي يبتعد عنك. قد تحصل على بعض المشاعر المزعجة وتتساءل عما إذا كانت هناك مشكلة في شراكتك. لا تخافوا للسؤال. ربما لن يخبرك صديقك بالمشكلة ، لكنه سيطمئنك على أنها لا علاقة لها بك. إذا كان الأمر كذلك ، فهذا ليس من شأنك. دعها تذهب.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

 قد تكشف حركة الأجرام السماوية اليوم عن خطأ صارخ على ما يبدو في علاقة بدت وكأنها تسير على ما يرام. ومع ذلك ، لا يجب أن يكون هذا هو نهاية القضية. إذا شعر كلاكما بأنكما تهتمان حقًا ببعضكما البعض ، فيمكنك بسهولة حل المشكلة ، على الرغم من أنها تتطلب بعض الشجاعة والتصميم نيابة عنكما. لذا اذهب إلى العمل!

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

يمثل اليوم بداية فترة ذروة للغاية مدتها أربعة أسابيع بالنسبة لك ، فيما يتعلق بحياتك المهنية. أنت إما تجني ثمار عملك الشاق و / أو أنك تدرك بالضبط أين تقصّر. استعد عقليًا لكليهما.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

تساعدك طاقة الكواكب اليوم في التفكير الاستكشافي. يتم تعزيز القدرة على استدعاء التجارب المبكرة أو فحص مشكلات الجسم من خلال قدرتك على التفكير النقدي. يعزز هذا الجانب أعمق مشاعرنا ويسجل كل مجاملة وإهانة. لذلك ، استخدم هذا الجانب لزيادة وعيك بجسمك. جلسة يوجا مليئة بالتحديات ستركز عقلك وتخلق مساحة لنشر وعي جديد. لا تضغط على نفسك ولكن ابق على رأس هذا التمرين.

9. توقعات برج القوس اليوم

قد لا تكون الرسائل الواردة من دولة بعيدة أو دولة أجنبية ، ربما عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني أو موقع الويب ، دقيقة تمامًا ، برج القوس. إذا كانت أي معلومات مقدمة بهذه الطريقة تدق جرس الإنذار في رأسك ، فتأكد من إجراء بعض البحث بنفسك والتحقق من الحقائق. لا تقبل أي أخبار في ظاهرها اليوم. خطوط التواصل البشري والتقني هي بالتأكيد خارجة عن السيطرة اليوم.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

قد تجد نفسك غاضبًا بشكل لا يصدق اليوم ، خاصة مع التكوين النجمي الحالي. أدنى ملاحظة من شريكك (الحالي أو المرتقب) يمكن أن تجعلك في حالة مزاجية حقيقية. لذلك ربما تكون فكرة جيدة أن نطلق على هذه الفرصة للذهاب إلى مكان هادئ ومسالم حيث يمكنك إعادة شحن بطارياتك والتواصل مع الهدوء العميق في داخلك. ثم يمكنك أن تكون حلوى مثل فطيرة لمن تحب!

توقعات برج القوس اليوم في العمل

تمثل الأسابيع الأربعة المقبلة فترة ستشعر خلالها إلى حد ما بالانفصال عن الأشخاص الذين تعمل معهم. قد يكون هذا الاتجاه العام محبطًا بعض الشيء ولكن حاول ألا تدعه يربكك. هذا ليس أفضل وقت لك. لفة معها.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة

 يؤكد التكوين الكوكبي اليوم على عواطفك. إذا قمت بإعداد المسرح بشكل صحيح ، فإن هذا الجانب يسمح لك برؤية عقلك بشكل أكثر وضوحًا. استعد لليوجا والراحة والتمارين الرياضية والأكل اليقظ. اسمح لنفسك بمعرفة ما كنت تتجنبه - اطلب الوعي حتى تتمكن من التقدم على طول مسارك. من المهم تجنب كل الأحكام الداخلية. لا يمكن للنفس أن تُعرّف عن نفسها وسط الدينونة. كن أفضل صديق لنفسك من خلال ممارسة حب الذات غير المشروط. لا تقل شيئًا عن نفسك لن تقوله عن صديق.

10. توقعات برج الجدي اليوم

 قد يكون البقاء على اتصال مع شريك الحب أمرًا صعبًا اليوم ، برج الجدي ، إلى درجة التسبب في حالة من الذعر الطفيف. لا تقفز إلى أي استنتاجات غير مبررة حول المشاكل المحتملة في العلاقة. ربما يكون سبب الصمت خارجًا عن سيطرة صديقك ، وقد يكون مرتبطًا بأزمات مفاجئة وغير متوقعة ، أو ربما شيء عادي مثل تعطل الكمبيوتر. تحلى بالصبر والتشبث هناك.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

قد يشجعك التكوين النجمي الحالي على قطع ارتباط معين لا يبدو أنه سيذهب إلى أي مكان بالفعل ، وقد يكون ذلك بمثابة استنزاف لوقتك وطاقتك. ربما تكون قد شعرت بالذنب حتى لو فكرت في إنهائه ، لكن شيئًا ما يحدث اليوم يمكّنك من رؤية حقيقة ما يجري - ولذا قررت اتخاذ إجراء إيجابي.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

لديك القدرة على قطع أشواط كبيرة في حياتك المهنية خلال الأسابيع الأربعة المقبلة. استخدم عطلة نهاية الأسبوع هذه لوضع خطة لنفسك تسمح لك بتحقيق أهدافك - وليس أهداف شخص آخر. حان الوقت الآن لتتولى زمام الأمور.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

 كلما كنت أكثر صدقًا مع نفسك ، زادت فرصتك في تحقيق أهدافك. استسلم للتعبير عن شكوكك حول قدرتك على المتابعة ، وستجد قريبًا رفيقًا لممارسة الرياضة معه حتى لو كان ذلك عبر دردشة الفيديو. تحدث بصراحة عن مشاكلك مع الطعام وستصبح مطلعًا على الأساليب والاستراتيجيات التي كانت ستراوغك لفترة طويلة. كل ما تحتفظ به في الداخل بسبب الخوف من السخرية أو التعرض سوف يظهر في النهاية. ومع ذلك ستجد أن الحقيقة ستحررك. أنت لست الشخص الوحيد في العالم الذي يحمل هذه المشكلات معهم.

11. توقعات برج الدلو اليوم

هل تواجه مشاكل في الإضاءة أو التدفئة في منزلك ، برج الدلو؟ إذا كان الأمر كذلك ، فقد لا تتمكن من الاستعانة بمحترف اليوم. قد تكون هناك مشاكل في الحي بأكمله. قد تضطر إلى إخراج الشموع والمصابيح الكهربائية لتمضية المساء. لا تدع هذا يرميك. إنه إزعاج بسيط سيتم إصلاحه قريبًا. فكر في الأمر على أنه مغامرة!

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

 قد يجلب لك اجتماع مفاجئ وجهًا لوجه مع شخص تعرفه من قبل ، لكنك لم تعتقد أبدًا أنك ستلتقي به مرة أخرى. تشير محاذاة الكواكب الحالية إلى أنه على الرغم من أن هذا قد يكون شيئًا من الصدمة ، وأنك كنت تفضل أن يكون لديك نوع من التحذير ، إلا أنك مع ذلك تتجمع على هذه المناسبة ، وتكتشف أنه لا يزال لديك الكثير لمشاركته.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

 يبدأ اليوم اتجاه مدته أربعة أسابيع سيكون له تأثير كبير على حياتك المهنية ، لذلك من المهم أن تضع ذلك في اعتبارك سواء كنت في العمل أم لا. خلال الأسابيع الأربعة المقبلة ، ستكون هناك عقبات ، ومن الضروري إجراء تغيير كبير في الاتجاه.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

 ستسلط محاذاة الكواكب خلال اليومين المقبلين الضوء على أجزاء من روتينك اليومي وممارساتك الصحية التي تحتاج إلى الاهتمام. إن الانفتاح على التغيير أمر ساحق ومتحرر. تذكر أن إضافة تعديلات صغيرة تدريجيًا إلى روتينك اليومي من المرجح أن تخدمك على المدى الطويل ، بدلاً من محاولة تغيير الكثير في وقت قريب جدًا ، أو تبني أساليب متطرفة يصعب الحفاظ عليها.

12. توقعات برج الحوت اليوم

 قد يكون الصديق أو الجار الذي تحتاج إلى الاتصال به موجودًا وخارجًا طوال اليوم ، برج الحوت ، وبالتالي قد تواجه صعوبة في الوصول إليه. من المحتمل ألا يعمل الهاتف أو البريد الإلكتروني ، لأن صديقك قد يكون مشغولاً للغاية بحيث يتعذر عليه التحقق من الرسائل. قد تكون أفضل طريقة للتواصل هي القفز في السيارة والقيادة إلى أي مكان قد يكونون فيه. ومع ذلك ، خذ الشوارع الجانبية. من المحتمل أن تكون الطرق الرئيسية مسدودة بحركة المرور!

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

تشير محاذاة الكواكب الحالية إلى أنك قد ترغب في الحصول على بعض النصائح حول بعض الأمور في علاقتك والتي قد تكون مصدر قلق لك مؤخرًا. أنت تأخذ هذا الجانب من سفينة شريكك (الحالي أو المرتقب) على محمل الجد ، وبالتالي لا تريد القفز إلى أي استنتاجات خاطئة. قد تساعدك مناقشته مع شخص ذي خبرة في هذا المجال على تحديد خطواتك التالية.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

 يمثل اليوم بداية فترة أربعة أسابيع تحتاج خلالها إلى طلب المشورة والدعم من الآخرين. هذا هو الوقت الذي يجب أن تتخذ خلاله خطوة واعية نحو الأهداف المهنية التي حققتها في وقت عيد ميلادك.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

 تعد ممارساتك الصحية طريقة رائعة لإعادة التواصل مع الأجزاء المفقودة من نفسك. قد تظهر الطفلة الدقيقة التي رتبت درج الجوارب الخاص بها كل يوم سبت من جديد بينما تغتسل بعد طهي وجبة مغذية ؛ قد تطفو لاعبة الجمباز الصغيرة التي كانت تمتلك طاقة الجرو في عقلك في كل مرة تقوم فيها بإخراج بساط اليوجا. مع تقوية ممارستك ، تذكر أن تحتضن برفق الأجزاء التي تظهر فيك. من خلال القبول وليس الحكم ، نصل إلى الكمال.

المصدر: www.horoscope.com

  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار