أبراج اليوم الثلاثاء 14 ديسمبر 2021 العامة وفي الحب والعمل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021
  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

التوتر الذي تشعر به اليوم قد تكون بحاجة إليه لكي تكون أكثر وعيا بالقضايا المطروحة أمامك. كلما كنت أمينا ومخلصا عند تعاملك مع بعض الأشخاص، عشت في سلام وأمان وحب معهم. كن على تواصل بمن حولك دائما.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

للاعزب : وسع علاقتك الاجتماعية , ربما حان الوقت للبحث عن حبك الحقيقي. لقد انتهى وقت الكسل والتردد , بالنسبة للمرتبط تشير التوقعات اليوم : حاول تجاوز المعاكسات مع الشريك اليوم , ولاتكن مزاجياً في بعض الاوقات.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل.

يساهم الحظ في إعطائك فرصة ثمينة لتحسين مواهبك وتطويرها، تبدأ اتخاذ بعض القرارات الحاسمة وربما تقرر صقل مواهبك أملاً منك لاحقاً في تغيير مركزك.

2. توقعات برج الثور اليوم

من الأفضل أن تأخذ اليوم قسطا من الراحة. انظر لكل شيء من حولك وتابع الأحداث لحظة بلحظة. استمتع بقضاء سهرة مميزة مع الأهل والأصدقاء وناقش بعض الأفكار المهمة. شاهد فيلمك المفضل معهم أو مسرحيتك.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

أنت تعلم جيدا أن الحبيب يحاول أن يقدم لك كل مافى وسعة لإسعادك حاول أن تبادله نفس الشعور ، لتكون الحياة أكثر سعادة واستقرار نفسى، لا تتجنب مواجهة المشاكل الصغيرة فتكبر دون أن تشعر حاول دائما حلها أول بأول وسيكون ذلك أفضل لكلا الطرفين.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

إحذر المشكلات المهنية، أنت تشعر بضغوط، لكنك قد لا تنجح في تحديد سببها، حافظ على مشاعرك لنفسك، ولا تعرّض نفسك لحكم الآخرين عليك.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

يوم ممتاز بالنسبة لك، لأنك ستسطيع فيه التعبير عن مشاعرك لمن حولك بدون خوف. ثق في نفسك وفي قدراتك الخاصة. الوقت مهم جدا بالنسبة لك اليوم فلا تضعه. ربما تأتيك أكثر من فرصة لتحقيق أحلامك التي ظننت في لحظة ما أنها أصبحت مستحيلة.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

يجب أن توسع مفهومك عن الحب بشكل أكبر، وتفكر في المسؤوليات والحياة على المدى الطويل , اجلس مع نفسك قليلاً وادرس خطواتك جيداً , وفي ظل هذا كله حاول أن تستعيد التوازن فى العلاقات وخاصتاً العائلية , وهذا ما يترك انعكاسات إيجابية.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

لا تقلل لا من جهودك ولا وقتك. و انتبه من مغالطات وأخطاء وتحدّيات، ولا تجازف لا ماليّاً ولا تجاريّاً , و كن حاسما بقراراتك لأنك محظوظ اليوم.

4. توقعات برج السرطان اليوم

حاول أن تدرج في قائمة أعمالك اليوم مساعدة الآخرين قبل أي شيء آخر. تحاول اليوم حل لغز ما بهدوء وبمفردك. قيامك بالمهام بنفسك دون الاعتماد على الآخرين أمر مهم وضروري، ولكن الخطوة القادمة قد تتطلب المساعدة من بعض الأطراف.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

السرطان حكيم جداً في العاطفة , وقراراتك دائماً صائبة , شارك الحبيب بها وخذ برأيه دائماً , قد يفاجئك الشريك بمواقف مميزة ويلاطفك ليكسب رضاك، وبما انك مطمئن البال وخفيف الظل بكل تأكيد ستشعره بالحب والحنان.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

حاول أن تأقلم مشاكلك حتى لا تترك أثارها السيئة على مستقبلك فيتحطم أمام عينك تعبك , وحاول بذل المزيد من الجهد في الأيام القليلة المقبلة لتصل الى منالك.

5. توقعات برج الأسد اليوم

ربما تهرب من بعض الالتزامات اليوم. لا تطلب دوما المساعدة من أي شخص واعتمد على نفسك. كن قويا ودع الآخرون يعرفون قدراتك ومهاراتك الخاصة. مهمتك اليوم هي أن تحمي مشاعرك وقلبك. لا تشغل عقلك بهموم الآخرين. كن عدوانيا إذا اضطرتك بعض المواقف لذلك.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

سمائك الغرامية مشمسة اليوم , تفكر بالشريك كثيراً , إذا قررت الخروج عن الأساليب الروتينية التقليدية , سترى فرصاً عاطفية تنفتح أمامك ، ستجد حلولاً جيدة لمشاكلك العائلية اتخذ أسلوب حياة أكثر رويّة.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

أنت إنسان طموح لديك القدرة على العمل بنظام ووضع خطط من أجل الوصول إلى أهدافك وتحقيق أحلامك ولكن لا تحاول التدخل فى شؤون الآخرين خاصة عندما يتعلق الأمر بمسارهم المهني.

6. توقعات برج العذراء اليوم

لا تهرب من أي مشكلة تواجهك اليوم. أي ضغط عصبي قد تتعرض له اليوم قد يتضاعف ويؤثر سلبا على صحتك إن لم تحاول التعامل معه. كلما واجهت المشاكل في الوقت الحالي، كنت أقل ندما في المستقبل. ربما لا يفهم الآخرون احتياجاتك مادمت لا توضحها لهم.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

لا تتردد في طرح أفكارك اليوم على الشريك , قد تعيش بعض التناقضات العاطفية والعائلية عليك ايجاد حلول لها سليمة , عليك المساواة بين الاطراف , وقرر انت والشريك القرارات سوياً الشريك ينتظر منك بعض الدعم المعنوى لتكون الحياة فى طريق أفضل.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

يدعوك الفلك إلى الهدوء وعدم المجازفة، ويتحدث عن أوضاع مهنية قد تطرأ، لكن الجوّ يصبح مناسب لتحسين الوضع الحالي.

7. توقعات برج الميزان اليوم

ربما يكون من الصعب عليك اليوم أن تتعامل مع بعض المشاكل. تركز بشكل كبير على مشكلة واحدة وتترك باقي المشاكل للغد. ربما لا تجد الحل المناسب ولكنك فقط تحاول أكثر من مرة. هذا اليوم غير مناسب لتضييع الوقت في البحث عن حلول للمشاكل.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

الصعيد العاطفي للاعزب : لا تحاول قفل أبواب قلبك أمام الحب فربما يكون المعوض لك لما مررت به من فترات سيئة فى حياتك الماضية , الصعيد العاطفي بالنسبة للمرتبط : أمضي هذا اليوم بالقرب من الشريك، مغادراً الجمود، مستغنياً عن العقلانية التي عرفت بها والرصانة التي تسيطر عليك. لابأس ببعض الجنون.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

حاول أن تحصل على بعض الاسترخاء وتهدئ أعصابك اذا واجهتك بعض المعاكسات في اوقات العمل , لكل شيء حل ولا داع للتذمر كثيراً , المسؤوليات موجودة في حياة الكل منا وهي شرط اساسي في الحياة.

8. توقعات برج العقرب اليوم

أحلامك لن تتحقق إلا إذا كنت مؤمنا بها وتعمل على تحقيقها. لا يوجد أي شخص سواك سيسعى لتحقيق هذه الأحلام. يجب أن تقوم بكل شيء بنفسك خاصة إذا كان هذا الشيء يخصك. يجب أن تثق في نفسك وأن تؤمن أنه لا يوجد شيء مستحيل.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

حاول قدر الإمكان أن تظهر الحب والمودة لشريك حياتك من خلال لفتات صغيرة ومؤثرة جدًا كرسالة صوتية او كتابية رومنسية وهذا يحفر أثره بعمق فى نفس الشريك وفى مشاعره ويساعدك على تطوير العلاقة والانتقال بها إلى مرحلة أعمق.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

اعمل وتصرف بحسب نقاط القوة ونقاط الضعف الخاصة بك واعرفها جيدًا. وانت قادراً على ضبط الأمور الخاصة بك , فهنيئاً لشجاعتك واصرارك.

9. توقعات برج القوس اليوم

لا تخسر المقربين منك فربما تكون في أشد الحاجة إليهم الفترة القادمة. ربما تكون بعض تعليقات الأهل أو الزملاء جارحة أو قاسية إلى حد ما ولكنك يجب أن تستفيد منها. دافع عن نفسك ولكن بهدوء وبطريقة مهذبة.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

احذر بعض الكلمات او التصرفات اليوم , لاتطلب من الشريك قبل ان تعرف حالته المزاجية كي تتجنب الرفض , بشكل عام البحث في دفاتر الماضي ونبش الذكريات قد يكون جميلاً أحياناً كثيرة.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

تمتلك أفكاراً غير عادية و ربما في أكثر من مجال واحد ، عجل باستغلالها لصالحك او طور من مهاراتك , لاتتردد في اعطاء الكلمة في إعطاء الكلمة إلى كلّ شخص يهمك امره.

10. توقعات برج الجدي اليوم

لا تفترض تلقائيا أنك تستطيع حل كافة المشاكل والأزمات بمفردك هذا اليوم. التحدث مع من حولك في بعض الأمور سيساعدك على إيجاد حلول منطقية. اطلب المساعدة من الآخرين عند شعورك بالحاجة إليهم. لا تخجل من طلب المساعدة، فكلنا لدينا مشاكل ونمر بأزمات.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

عقلك يتحكم في اغلب الامور وقد تبدو قاسياً قليلاً بنظر الشريك لكن هذه القسوة ضرورية للحفاظ على صلب العلاقة , وضح الافكار لشريكك دائماً ولا تجعله يفسر الامور من تلقاء نفسه , وخطط للمستقبل لضمان العلاقة , و كن جاهزاً لتلبية طلبات الشريك للوصول الى العلاقة المثالية.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

يوفر لك هذا اليوم فرصة للتعمق في بعض الموضوعات او المشاريع ويجعلك تتغلب على المعوقات أذا فكرت جيداً بامورك , و حاول ألا تتسرع قدر الإمكان ولا تقدم على أى خطوة غير محسوبة وفكر مرتين فى كل شيء قبل التنفيذ.

11. توقعات برج الدلو اليوم

الناس من حولك سيقدرون الجهود التي تبذلها من أجل إسعادهم.أعط الحبيب فرصة لمقابلتك لكي يشرح لك ما أسأت فهمه أمس. الانعزال ليس حلا منطقيا. يجب أن تتحاور معه لكي تصلا إلى حل يرضيكما. اضحك وافرح مع الأصدقاء في المساء.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

الحب هو النقطة المضيئة في حياة مواليد الدلو , ولاتستطيع العيش بدون الحب , لذا احرص على الصدق والثقة بعلاقتك وقوي الروابط الاجتماعية الاسرية لك وللشريك , لتنعم بحياة هادئة مرنة وعلى مزاجك بعيداً عن الخلافات والصراعات.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

قد تحقق نتائج إيجابية فى هذه الفترة على الصعيد المالي , لذالك احسن استغلال اموالك لتحقق بعض الأمال حتى لو في المستقبل القريب.

12. توقعات برج الحوت اليوم

إذا كنت تتحدث اليوم عن شخص آخر، لا تقل عنه أي شيء قد يحزنه إذا سمعه لو كان أمامك. ليس لديك أي عذر لكي تتصرف بهذا الشكل. كن حذرا واختر كلامك بذكاء لأن ما تقوله سيكون له تأثير على الآخرين. قد يكون هناك شخص ينشر كل ما تقوله.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

تتمتع بقدر من الذكاء العاطفي , لا تتردد فى الإفصاح عن كل مايزعجك فأنت من الأشخاص الحساسة في كثير من المواقف ولا مانع من النقاش الصريح اليوم مع الشريك بهذا الخصوص , وتذكر الاحترام المتبادل والمصارحة يضمنان علاقة سليمة وناجحة.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

تتلقى تأثيرات إيجابية طوال اليوم، والعوامل الإيجابية المتضافرة تجعلك تنطلق بثقة عالية بالنفس. وقد تخضع لضغط عملي اليوم لكن بصبرك سوف تنتهي , فهنيئاً لك.

المصدر: موقع الأبراج

  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار