أبراج اليوم الثلاثاء 9 أغسطس/ آب 2022 العامة وفي الحب والعمل والصحة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 أغسطس 2022
  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

قد يؤدي سوء التواصل مع شخص ما من مكان بعيد إلى كدمات غرور، وتزايد المشاعر ومكالمات هاتفية غاضبة. من الأفضل عدم الانجرار إلى مشاجرة يا برج الحمل. حاول تقويم كل شيء.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

قد تميل إلى القيام بخطوة جريئة فيما يتعلق بحياتك العاطفية، فقد تبالغ في تقدير قوتك في البقاء. الشيء الذي تراه هو الأشياء الساخنة. من الأفضل أن يبرد أولاً قبل القيام بأي حركة.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل

قد يخيفك الآخرون كثيرًا اليوم، قد يكون من الصعب عليك أن تقف وتقول ما تؤمن به. تذكر أن صوتك لا يقل أهمية عن صوت الشخص التالي. هذا ليس وقت الانكماش في الخلفية.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

قد تشعر بأن طاقتك الجسدية منخفضة، لكن طاقتك العقلية عالية، هذا هو الوقت لمواصلة التمرين، وهذا هو الوقت المناسب للسماح لعقلك بالوصول طويلاً، قم بتوسيع وقتك الشخصي ليشمل ممارسات التأمل مثل المشي والقراءة.

2. توقعات برج الثور اليوم

استخدم حدسك لإيجاد أفضل طريقة لنزع فتيل الموقف. قد تسبب الموارد المالية بعض القلق في الوقت الحالي، لكن براعتك وإحساسك بالمال يجب أن تضع الأمور في نصابها الصحيح. اخرج واستمتع الليلة.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

قد يشجعك تأثير الكواكب على القيام بشيء لست مذنباً به عادةً للمبالغة. إذا كنت تميل إلى القيام بذلك في سياق علاقة شخصية وثيقة، فمن الأفضل أن تتذكر ما قلته، حيث قد يتم استدعاؤك لاحقًا لإثبات وجهة نظرك.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

الحظ السعيد في متناول يدك. اغتنم كل الفرص الرائعة المتاحة لك الآن. هذا ليس وقت الجلوس وأنت تشعر بالأسف على نفسك. يمكن أن يكون الازدهار لك.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة

يجلب التكوين السماوي المصلحة الذاتية وعدم الإحساس بالناس صفتين تفركان عليك بطريقة خاطئة. من أجل مصلحتك الخاصة، ركز على نفسك وعامل جسدك بالطريقة التي تحب أن تُعامل بها الأرض بلطف ولطف واحترام.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

قد لا يكون كل شيء كما يبدو. حاول أن تميز الحقائق. قد تجبرك الدعوات للقيام بأكثر من شيء في نفس الليلة على اتخاذ قرار غير مريح. اصنع الشخص الذي يناسبك بشكل أفضل.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

تجعلك الطاقة السماوية تعيد التفكير في معتقداتك حول علاقة معينة. إذا تمكنت من فهم ما تؤمن به حقًا، فستحدث فرقًا مفيدًا فيما كان موقفًا صعبًا.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

ستجد أن الدعم الهائل يأتي في طريقك بشكل طبيعي. إذا كنت تبحث عن وظيفة جديدة، فتأكد من عرض الجانب المبهج والمرح على أصحاب العمل المحتملين.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

الآن كل ما عليك القيام به هو الاستمرار في الحركة حافظ على نظام التمرين الخاص بك واشرب الكثير من الماء للحفاظ على أنظمتك الداخلية تعمل بسلاسة. إذا كنت لا تدير هذه المرحلة النشطة من خلال الانضباط والترطيب، فقد تتدهور الأمور قليلاً.

4. توقعات برج السرطان اليوم

قد تدفعك المهام غير المكتملة إلى الجنون. يمكنك محاولة تجاوزها، مما قد يسبب الكثير من التوتر. قم بإنجاز المهمات واترك الآخرين يذهبون. استرخ مع فيلم الليلة.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

هناك ميزة تنافسية لحياتك الرومانسية اليوم. قد لا يكون شريكك راضيًا عن أخذ كل آرائك مستلقية. ربما يريدون المساهمة ببعض الأفكار، على الرغم من أنك قد تميل إلى ذلك. بدلا من التعلم من نقاط القوة لدى بعضنا البعض.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

حريق كبير يختمر وطاقتك تساعد في تأجيجها، في السراء والضراء. تأكد من أنك تؤمن بما تفعله، لأنك لن تتعمق أكثر مع مرور الوقت. قبل كل شيء كن صادقًا مع نفسك.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

فكر فيما يمكنك فعله لخلق نمط حياة متوازن في اليومين المقبلين. يمكن للتعديلات الصغيرة أن تقطع شوطًا طويلاً، اشرب المزيد من الماء، وامنح وقتًا إضافيًا لاحتياجاتك الشخصية.

5. توقعات برج الأسد اليوم

من الأفضل أن تجد شيئًا آخر تفعله. من المحتمل أن يحتاج مشروعك إلى بعض الاهتمام، وقد يكون هذا تحديًا يبقيك منشغلًا لساعات. كافئ نفسك لتناول الطعام في الخارج الليلة.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

قد تشعر بالحاجة إلى أن يتفق معك شريكك في بعض الأمور. هذا على الأرجح لن ينجح، لأن لا أحد يحب أن يُجبر على البقاء في الزاوية. اسمح لهم بحرية التفكير بأنفسهم.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

هناك تغيير كبير في متناول اليد. إن محاولة مقاومة هذا التغيير ستجعل عملك أكثر صعوبة عليك وعلى الأشخاص من حولك. قفز على عربة الأفكار الجديدة والأفكار المتطورة. 

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

ما زلت بحاجة إلى الحصول على قسط جيد من الراحة في الليل، وممارسة قدر مناسب من التمارين كل يوم، والحفاظ على نظام غذائي صحي ومتوازن. استخدم حماسك للتعامل مع المشاريع الجارية بالفعل كن حذرًا من بدء مشاريع جديدة.

6. توقعات برج العذراء اليوم

قد ترغب في الحصول على المشورة بشأن بعض المشكلات، ولكن يمكنها أيضًا تقديم معلومات، ربما تتضمن دراسات علمية أو ميتافيزيقية جديدة تجدها رائعة وتريد التواصل مع الآخرين. هذه المعلومات يمكن أن تثير رؤيتك الخاصة.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

مع التكوين السماوي اليوم، هناك فرصة رومانسية للقاء شخص جديد في مناسبة تعليمية أو روحية عبر الإنترنت، وأكثر من ذلك إذا كان الأمر يتعلق بمحادثة. قد تقع في حب السماعة.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

 هذا هو الوقت المناسب لك للغاية وهو الوقت الذي يمكنك فيه أن تخطو خطوات كبيرة في أي شيء تعمل عليه حاليًا. لديك الأدوات التي تحتاجها لإحراز تقدم كبير. في يوم مثل اليوم لديك الدافع لاستخدامها.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

إذا كنت تحرق الطاقة الزائدة في صالة الألعاب الرياضية، إن أمكن أو في حذاء الجري أو ملابس السباحة، فمن المرجح أن تستخدم قلبك بدلاً من عقلك عندما تواجه قرارات صعبة تتعلق بمن تحبهم. يوصى أيضًا بالطهي.

7. توقعات برج الميزان اليوم

قد يتم حظر بعض الخطط المهمة، هذا يمكن أن يجعلك مستاء وقد يجعلك على حافة الهاوية. قد تميل إلى إخراج إحباطك من الآخرين. سيكون الأمر أكثر إنتاجية وتحديًا لإيجاد طرق لجعل خططك تعمل حتى لو تأخرت.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

يبدو أن لديك نحلة في غطاء محرك السيارة فيما يتعلق بأحبائك. هناك شيء ما عنها يزعجك ويجعلك ترغب في تغييرها. تحدث معهم بلباقة ورحمة، حيث من المرجح أن يكون هذا هو أفضل طريق.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

في البداية قد لا تتأثر بالأفكار الخطرة لشخص آخر. عند الفحص الدقيق، سترى أن هذه الأفكار أكثر صحة مما كنت تعتقد في البداية. باختصار لا ترفض أي شيء دون إجراء فحص شامل أولاً.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

يجب أن تراقب سلوكك الخاص حتى تظل صادقًا مع نفسك ومع الشخص الآخر. افعل ما تشعر به وحاول أن تشعر بكل ما تفعله، بدلاً من الانجراف في الوقت الحالي. ابق على الأرض من خلال ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي صحي.

8. توقعات برج العقرب اليوم

 قد تصل رسالة أو مكالمة اليوم تحمل أخبارًا مزعجة عن المال، قد يكون رد فعلك الأول هو إلقاء اللوم على نفسك أو أي شخص آخر، ولكن ربما تكون الظروف خارجة عن سيطرة أي شخص.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

قد تحتاج إلى خفض مستوى صوتك في علاقتك الرومانسية. قد يجد شريكك صعوبة في سماع صوته. النهج اللطيف يجلب النتائج.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

ابذل قصارى جهدك للعمل مع الشخص الذي لا يعجبك كثيرًا، أنت لا تحب هذا الشخص بسبب موقفه المتغطرس الفظيع. ضع الاختلافات الشخصية جانبًا وستحصل على مكافأة هائلة.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

قد يدفعك جانب اليوم إلى الخروج عن المسار وتعطيل أسلوب حياتك المتوازن بإثارة الأفكار والمشاريع الجديدة. إذا تمت دعوتك إلى وظيفة تبدو أفضل من الوظيفة التي التزمت بها سابقًا، فاحذر من دوافعك لتغيير الخطط.

9. توقعات برج القوس اليوم

هذا هو الوقت المناسب لبذل الجهد لتحويل العيب إلى ميزة. يمكن أن تعمل العواطف القوية معك في ظل بعض الظروف. المصالحة العاطفية أفضل من القطيعة الغاضبة.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

هذا ليس بسبب الحجج بقدر الكثير من الطاقة الاحتياطية. وبالمثل في حياتك العاطفية اليوم، قد يكون هناك الكثير من الصراخ، لكن الأمر يتعلق بروح لعبة جيدة حقًا وإحساس بالمنافسة، بدلاً من الغضب من بعضكما البعض.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

 ثق أنك في المكان المناسب في الوقت المناسب، ويمكنك بالتأكيد أن تجد مكانتك في الإثارة التي تحيط بك. لا تتخلف عن الركب بينما يقفز الآخرون على متن القطار المتجه نحو المجد.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة

امنح نفسك فائدة الشجاعة من خلال الالتزام بروتينك الصحي المعتاد هذا الأسبوع. إذا كنت تعلم أنك اعتنت بنفسك، فأنت قادر على اتخاذ القرار الشجاع عندما تتاح لك الفرصة.

10. توقعات برج الجدي اليوم

لكن هناك مهام يجب القيام بها، لذلك ربما تحاول القيام بها على الرغم مما تشعر به. حاول ألا ترهق نفسك أو تتخلص من تعب الآخرين. من الأفضل أن تترك بعض الأشياء تذهب بدلاً من أن تجعل نفسك والآخرين أكثر توتراً.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

لا أحد منكم في حالة مزاجية لإعطاء شبر واحد، حتى أنت سيد التسوية. ومع ذلك تشير طاقة الكواكب في اليوم إلى أنه يمكنكما الحصول على فرصة للقيام بشيء ممتع معًا. خطط لهدف مشترك بدلاً من القتال.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

يجلب هذا اليوم قدرًا هائلاً من القوة والفرص إلى عتبة داركم. استيقظ مبكرًا وابدأ العمل. ستثبت الأفكار والأشخاص الذين يعبرون طريقك أنها موارد لا تقدر بثمن. احتفظ بمفكرة في متناول يدك في جميع الأوقات.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

من ناحية أخرى قد تشعر فقط بإحساس متزايد بالرضا عن الأشياء التي فعلتها خلال العام الماضي. قد ينتابك شعور بالعزم. في كلتا الحالتين من المهم أن تلاحظ جسمك على أنه تعبير عن صحتك الشخصية.

11. توقعات برج الدلو اليوم

من الأفضل الابتعاد عنه. قد يواجه أحد الأصدقاء مشكلة ويأتي إليك للحصول على المشورة والمساعدة. لا تدع نفسك تشعر بالإحباط الشديد بسبب ضعفه. قد يكون هذا يومًا محبطًا بالنسبة لك، كل شيء سيكون أفضل غدا.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

يمكنك إما أن تحدد لنفسك هدفًا مستحيلًا في الرهانات الرومانسية، أو يمكنك المضي قدمًا في مخطط عملي أكثر لكسب الحب بطريقة عادلة وصادقة. من المرجح أن يفشل الترويج الذاتي الذي يهدف إلى إحداث تأثير كبير.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

ستحتاج إلى تعديل موقفك وطريقة تفكيرك إذا كنت ترغب في احتضان الفرص الرائعة المتاحة لك الآن. توسع وانظر للأمام بثقة بدلاً من حماية الطائر الوحيد الذي في يدك.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

استخدم تصميمك وتركيزك لإنهاء المهام التي بدأت بالفعل بدلاً من بدء مهام جديدة. استمتع بالرضا عن فعل ما هو مناسب لجسمك، ممارسة الرياضة وتناول الطعام جيدًا وشرب كميات كبيرة من الماء.

12. توقعات برج الحوت اليوم

ربما كنت تتحرك أو تعيد تأثيثاً أو تحاول القيام بتنظيف شامل والجميع يسير في طريق أي شخص آخر. فقط حاول إنجاز المهمة في أسرع وقت ممكن. بمجرد الانتهاء من ذلك، ستهدأ الأعصاب وسيكون كل شيء على ما يرام.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

من المحتمل أن يكون هناك كمية لا حصر لها من الطاقة للمشاركة. لكن ليس من الضروري استخدامه مثل كبش الضرب. بدلًا من ذلك حاول اتخاذ موقف أكثر فلسفية واسترخاء.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

يمكن لطرق الحديث السريع أن تنقلك عبر أي باب تريد الدخول إليه اليوم. يمتلك الأشخاص الآخرون أفكارًا رائعة في كل مكان من حولك ولديك القدرة على إيصال هذه الأفكار إلى الناس وجعلها فعالة.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

حافظ على صحتك من جميع الجوانب، اشرب الكثير من الماء، ومارس الرياضة كل يوم، وتناول الأطعمة التي تتوافق مع نظامك. تجنب الوجبات السريعة والسكر الزائد بأي ثمن هذا ليس ما تحتاجه الآن.

المصدر: www.horoscope.com

  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار