أبراج يوم السبت 22 أبريل/ نيسان 2023 العامة وفي الحب والعمل والصحة

  • تاريخ النشر: السبت، 22 أبريل 2023
  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

توقعات برج الحمل اليوم

في الواقع قد يكون يومًا جيدًا للذهاب للتسوق، طالما يمكنك التحكم في الرغبة في الإنفاق الزائد. لا تدع قيمتك الذاتية تتساوى مع عدد الألعاب اللامعة التي تمتلكها. تفاخر قليلاً، لكن حاول ألا تبالغ.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

يبدو أنك قد تقابل شخصًا يتمتع بالكاريزما، ويكون موقفه أكبر من الحياة. بينما قد تصاب بالصدمة مؤقتًا، ستجد أيضًا أن فضولك قد أثار بالتأكيد. لن تحتاج إلى أوراكل ليخبرك بما سيأتي بعد ذلك على البطاقات.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل

تدعو توقعات اليوم إلى الابتسامات المشمسة في الغالب، والكثير من المحادثات الطويلة مع الأشخاص المرتبطين بعملك. من الأفضل التحدث مع الناس وجهاً لوجه بدلاً من التحدث عبر الهاتف أو عبر البريد الإلكتروني.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

ركز على نفسك وكيف تريد أن ينظر إليك الآخرون. لتعزيز قدرتك على الظهور بالشكل الأمثل، خذ حصة يوجا افتراضية مرتين في الأسبوع. ستلاحظ فرقًا كبيرًا بعد شهر واحد.

توقعات برج الثور اليوم

اعلم أنه لا يوجد أحد لديه حياة مثالية. الجميع مبتلى بشياطين من نوع ما. وليس من الحكمة أن تقارن نفسك بالآخرين على أي حال. كلما فعلت أكثر، كلما أعددت نفسك للفشل. ابحث عن هذا الشعور بالحب والوفاء داخل نفسك.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

إن هناك الكثير من العروض وليس هناك ما يكفي من المشاعر الصادقة عندما يتعلق الأمر بحياتك العاطفية. امنحهم مكانًا واسعًا، حيث يكون هناك شخص أفضل في الطريق.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

سيتضمن عملك القليل من السفر الإضافي. قد لا تذهب إلى الطرف الآخر من الأرض، لكنك ستجد نفسك تركض في أماكن مختلفة حول المدينة وربما إلى البلدات المجاورة أيضًا. هذا التغيير في المشهد جيد لك.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة

أفضل الممارسات هي أن تعامل نفسك بلطف ورحمة كما تحب أن تعامل شخصًا آخر. لكي تكون متعاطفًا مع نفسك، يجب أن تحترم صحتك بطريقة غير مريحة دائمًا. اختياراتك هي التي تحدد سلوكك تجاه نفسك.

توقعات برج الجوزاء اليوم

لا يعني بالضرورة أن المطر سوف يتساقط. الأشياء على وشك أن تبلغ ذروتها في حياتك. رسالة اليوم هي أنك يجب أن تجد الجمال والإثارة في نفسك والآخرين وتجدد حماسك وشهوتك في كل يوم جديد.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

هذا هو الوقت المناسب حقًا للتعبير عن شعورك. يعرف الشخص الذي تتعامل معه أنك تهتم به، لكنه لا يدرك مدى اهتمامك به. قد يكون من الأفضل أن تأخذ الأمر بلطف وأن تتعرف على بعضكما البعض أولاً قبل أن تتغلب عليهم.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

هاجم الأهداف الشهرية بشجاعة وثقة كبيرين. يتم دعمك بالكامل في كل خطوة على الطريق. قدر كبير من التشجيع المفتوح والصادق من الآخرين هو حجر الزاوية لنجاحك. خذ ما يقوله الآخرون على محمل الجد.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

قد تبدو أهدافك الصحية أسهل في تحقيقها مما هي عليه بالفعل. وهذا يعني أنك قد تقنع نفسك بأن تأخذ الأمر بسهولة عندما تحتاج في الواقع إلى الاستمرار في التثاقل في المسار الذي حددته لنفسك من أجل تحقيق أهدافك الصحية.

توقعات برج السرطان اليوم

سواء كنت في علاقة عاطفية جادة أم لا، ستجد أن جميع تفاعلاتك مع الأصدقاء المقربين والشركاء رقيق وذات مغزى بشكل خاص. قم بتقوية روابطك مع الأشخاص من حولك وسيتم تعزيز قلبك الداخلي نتيجة لذلك.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

إذا كنت تبحث عن شخص مميز، فقد تقابل هذا الشخص في نوع من التجمعات الفنية. قد يكتشف الزوجان أنكما تنجذبان على الفور لبعضهما البعض لعدة أسباب، وبشكل أكثر تحديدًا لأنكما تشعران بالراحة في صحبة بعضكما البعض.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

سوف تميل إلى ضبط الآخرين لأنه لا يبدو أن أحدًا على طول الموجة الخاصة بك. هذا ليس هو الحال بالضبط. بين الثرثرة هناك قدر كبير من الحكمة غير المتوقعة. من الأفضل إبقاء أذن واحدة على الأقل مفتوحة في جميع الأوقات.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

هل تشرب كمية كافية من الماء لمساعدة أعضائك الداخلية على التنظيم أم أنك تستخدم طرقاً مختصرة، حاول أن تريح عقلك بما يكفي للحصول على إجابات لهذه الأسئلة. يوصى بممارسة اليوجا.

توقعات برج الأسد اليوم

غالبًا ما يكون ذلك نتيجة رغبتك أنت أو الشخص الآخر بوعي أو بغير وعي في الاقتراب أكثر وأكثر حميمية. تزداد حساسيتك. اسمح لنفسك بالشعور بدلاً من التفكير. إنه يوم للاستماع بدلاً من الكلام.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

اليوم فرصة لقضاء أمسية رومانسية تمامًا تحت النجوم، بجانب البحر، أو في أي مكان يسمح لغموض وسحر الحياة بأن يغمرك. سوف تجد أن كلاكما قادر على مشاركة مشاعرك والتواصل على العديد من المستويات المختلفة.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

حالتك المزاجية ليست قوية بشكل خاص، لذا لا تتظاهر بأنها كذلك. لا يوجد أي معنى في خداع الآخرين للاعتقاد بأنك تشعر بخير عندما لا تكون كذلك. أنت بحاجة إلى دعم عاطفي إضافي، لذلك لا تخف من طلب ذلك. الآخرون مدينون لك بذلك.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

ستشعر بالحساسية خلال الأيام القليلة القادمة طالما استمرت هذه الطاقة السماوية. من المهم أن تظل متناغمًا مع جسمك إذا كنت تريد أن تلاحظ المشاعر التي تكمن تحت السطح. إن شرب كميات وفيرة من الماء يجعلك على اتصال بجسمك وعقلك.

توقعات برج العذراء اليوم

فاجئ أحدهم بالورود وعشاء على ضوء الشموع. اعتني بوسائل الراحة مثل الموسيقى. إنه أيضًا وقت ممتاز للتسوق لنفسك أو للآخرين. دع الرومانسية تقود الطريق. سوف يغذي قلبك الداخلي علاقاتك الحسية مع الآخرين.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

إذا كنت تتعرف على شخص ما، فاغتنم الفرصة لمعرفة المزيد عن كيفية التعرف عليه. اقض بعض الوقت معهم. ستدرك أيضًا أنك لا تريد أن تبدو متلهفًا جدًا أو انتهازيًا للغاية، على الرغم من أن قلبك مشتعل.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

انفتح على نفسك بطريقة لا تفعلها عادة. معظم الوقت تكون مغلقًا ومحجوزًا للغاية، فإن لدى الأشخاص الآخرين تصورات خاطئة عنك. هذا يوم جيد لتوضيح هذه المفاهيم الخاطئة من خلال المشاركة بصدق مع الآخرين.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

نحن نعلم أن الحياة مشغولة ومشتتة للانتباه، ومن السهل أن ندع الخطط التي نضعها تهيمن على اعتبارات أجسامنا، اجعل هذا الشهر ناجحًا من خلال تخطيط دورتك التدريبة بوعي، كلا المجالين بحاجة إلى الوفاء.

توقعات برج الميزان اليوم

إذا كان هناك شيء يزعجك بشأن العلاقة، فلا تواجهه بشدة وتسبب في رفع الجدران الدفاعية للشخص الآخر. كن لبقًا ومحبًا في أسلوبك وستحصل على نفس الشيء في المقابل.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

إذا بدا أن شخصًا ما يلعب بجد، وأنت تقوم بكل المطاردة، فعليك أن تعرف أنها مجرد واجهة، لأن هذا لن يكون جيدًا لصورتهم. والآن بعد أن فهمت مشكلتهم، لديك فرصة أكبر لإيجاد حل.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

ليس من الجيد اتخاذ أي قرارات عندما تكون على أرض غير مستقرة، لكنك اليوم كذلك. تشعر بالقوة العاطفية والثقة في قدرتك على التغلب على التحديات التي تواجهك. الاتصال القوي يجعل هذا ممكنا.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

قم بتمرين رئتيك سواء في العمل أو اللعب، التنفس العميق الجيد يجب أن يتبعه زفير طويل، لتحضير نفسك لنفس جائع آخر. هذا النوع من تمارين التمركز سيبقيك على العلامة.

توقعات برج العقرب اليوم

أخرج واستمتع بوقتك مع أحبائك. ستختبر الوحدة التي تأتي عندما يقر الناس بأننا جميعًا جزء من كل. سيكون لهذا صدى عال وواضح في صميمك اليوم وستكون حساسًا وعاطفيًا جدًا بشأن أي شيء يقال لك إيجابي أو سلبيًا.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

يومك لطيفًا بشكل كبير عندما تتم دعوتك لتناول وجبة مع شخص أنيق ومطلع جيد. هذه هي الطريقة التي تحب أن تقضي بها الوقت، احتساء وتناول الطعام بصحبة شخص لذيذ النظر إليه، وله تأثير كبير أيضًا.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

التردد هو أكبر أعدائك في الوقت الحالي. الكثير من هذا يتعلق بكل بساطة مع الكثير من المعلومات الموجودة تحت تصرفك. كلما زاد البحث الذي تقوم به وكلما زاد عدد الأشخاص الذين تحدثت إليهم ، كلما أصبحت مرتبكًا. خذ وقتك وركز.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

اللافندر يهدئ البشرة وعند استنشاقه يهدئ العقل. يوجد الزيوت الأساسية بسهولة في متاجر الأطعمة الصحية. ضع ثلاث أو أربع قطرات في حمام ساخن بالليل، ضع قطرة واحدة على وسادتك وتوقع أن يكون نومك أفضل ليلة على الإطلاق!

توقعات برج القوس اليوم

هناك ثقل ترابي حتى يومنا هذا. قد تشعر أن علاقاتك في وضع صعب، لأن الغيوم ستضيء بشكل كبير بعد اليوم. قم بعملك الشاق الآن وقم بأي تخطيط في اللحظة الأخيرة تشعر أنه ضروري قبل أن تنطلق. بوابة البداية على وشك الفتح.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

أخرج واستمتع بوقتك مع أحبائك. ستختبر الوحدة التي تأتي عندما يقر الناس بأننا جميعًا جزء من كل. سيكون لهذا صدى عال وواضح في صميمك اليوم وستكون حساسًا وعاطفيًا جدًا بشأن أي شيء يقال لك إيجابي أو سلبيًا.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

لقد تجاوزت مطب السرعة في اليومين الماضيين ويمكنك الآن الضغط على دواسة الوقود مرة أخرى. سيساعدك دعم من حولك في الوصول إلى سرعتك المعتادة. اعتمد على الآخرين إذا لم تكن متأكدًا من كيفية المضي قدمًا.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة

إن ملاحظة كل محاولة تعني قضاء أيامك في القيام بشيء مغذ لجسمك، الكثير من مياه الشرب، والكثير من المنتجات الطازجة ونظام غذائي متنوع مصادر بديلة للبروتين، اللحوم والأسماك والبقوليات.

توقعات برج الجدي اليوم

سوف يتردد صدى الجانب الرومانسي والإبداعي والجميل من كل الأشياء بما في ذلك أنت، ويخلق رابطًا دائمًا مع جوهرك الداخلي. سيتم استعادة إحساسك بالذات من خلال اللحظات الرقيقة والتجارب الحسية.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

على الرغم من أنك قد لا تجد نفسك في قبضة العناق العاطفي، إلا أنه يمكنك مع ذلك، أن تجد أنك منجذب جدًا إلى اتزان وأناقة شخص واحد، ترغب بالتأكيد في رؤية المزيد منه.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

قد تشعر بأنك سقطت من القاعدة التي كنت تقف عليها بالأمس. لا تقلق بشأن هذا. إنه للأفضل. لا يمكننا جميعًا الجلوس في دائرة الضوء طوال الوقت. امنح شخصًا آخر فرصة للتعبير عن أغراضه.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

تأكد من ممارسة التمارين الرياضية بانتظام وتناول الأطعمة الخفيفة والمغذية مثل السلطات الطازجة أو الخضار الموسمية والأسماك. سوف تثير حساسيتك أنت وربما شخص آخر أيضًا.

توقعات برج الدلو اليوم

أقبل فكرة أنك مثالي كما أنت. ليس عليك إثبات قيمتك الذاتية لأي شخص. دع قلبك يتوسع وعقلك يرتاح. تأكد من أن التوهج النقي بداخلك يضيء المسار. لا تسمح لقناع اصطناعي أن يحجب حقيقة هويتك الحقيقية.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

قد ترغب بشدة في أن تجد نفسك محبوسًا في حضن مطلق، عميقًا بين ذراعيهم، لكن قد لا تأتي اللحظة بالسرعة الكافية. هناك فرصة كبيرة لذلك، لكن لا تؤجلهم بسبب الحماس المفرط. عندما تتوقف عن القلق فمن المحتمل أن يحدث ذلك.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

انتهت دورة مهمة وأنت الآن في نقطة البداية مرة أخرى. امسح اللوح نظيفًا وابدأ من جديد. يسعد الآخرون بمناقشة الأفكار الجديدة معك. هذا جيد، ولكن تأكد أيضًا من تحديد بعض الوقت بمفردك أيضًا.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

في نظامك الغذائي ونظام التمرينات وجدولك اليومي. الحصول على الراحة التي تحتاجها يحدد نهجك في الحياة اليومية، فلماذا لا تتحكم في وقت نومك وتستيقظ على الجانب الأيمن من السرير غدًا.

توقعات برج الحوت اليوم

الآن خذ بعضاً من هذا الحب والاهتمام وركزه عليك. القضايا المتعلقة بالحب والرومانسية هي الشغل الشاغل. يجب أن تأخذ وقتًا لتقييم مكانك في هذه المرحلة وتغذية هذا الجزء من كيانك.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

تعني عبور الكواكب أنك قد تجد نفسك بدلاً من ذلك في نوع من صراع القوة، حيث تريد أن تفعل شيئًا واحدًا، ويريد مصلحتك أن تفعل شيئًا آخر. مع الصبر يمكنك حلها.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

الثرثرة المستمرة هي الاتجاه الطبيعي. من المحتمل أن تكون منزعجًا جدًا من ثرثرة الآخرين الخاملة نظرًا لأنها لا تؤثر عليك كثيرًا أو على ما تحاول تحقيقه في مكان العمل. لا تضيعوا وقتكم بهذه الطريقة.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

سيقدم التكوين الكوكبي موقفًا سيتطلب منك عمل شيء ما. ليس عليك أن تجعل الأشياء مثالية، لكنك سترغب في فهم دورك في كل ما يحدث. ما تفعله جسديًا خلال هذا الوقت سيؤثر على سلوكك. اشرب الكثير من الماء.

المصدر: www.horoscope.com

  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار