أبرز إطلالات الفلسطينية نادين أيوب ملكة جمال الماء

  • تاريخ النشر: السبت، 03 ديسمبر 2022
أبرز إطلالات الفلسطينية نادين أيوب ملكة جمال الماء

استطاعت الفلسطينية نادين أيوب أن تحقق إنجازاً كبيراً في حياتها بعدما فازت بمسابقة ملكة جمال الماء والتي أقيمت في الفلبين.

وكانت نادين أيوب قد تزوجت قبل المسابقة بلقب ملكة جمال فلسطين وذلك في شهر حزيران الماضي لعام 2022، وبعد حصولها على اللقب بدأت في تمثيل دولة فلسطين في العديد من المحافل الدولية والتي تختص بمجال الحفاظ على البيئة.

ويبحث الكثير من المتابعين عن المعلومات الشخصية لنادين أيوب بعد فوزها باللقب خاصة أنها لم تشارك حياتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي حفاظاً على الخصوصية، وتمتلك نادين أيوب حساباً رسمياً على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وتشارك فيه يومياتها وتنشر الصور الشخصية لها، ومن خلال حسابها على إنستغرام يعرف المتابعون لها من داخل فلسطين وخارجها آخر أخبارها.

بسبب العادات والتقاليد تزوجت نادين قبل أن تبلغ 17 عاماً، وحالفها الحظ وأنجبت ميار وتبلغ من العمر حاليا عشرة أعوام.

نادين أيوب ملكة جمال الماء

وعبرت نادين أيوب الفتاة العشرينية عن فخرها بعادات وتقاليد مجتمعها ولن تعترض على زواجها المبكر وأكدت أنها خطوة مهمة في حياتها وأنها غير نادمة على ذلك لأنها استطاعت أن تكمل دراستها في الخارج ولم يمنعها الزواج من ذلك.

درست نادين أيوب علم النفس والأدب الإنجليزي في جامعة ويسترن أونتاريو في كندا، ومن بعدها عملت أيوب كناشطة في المجال الإنساني والمجتمعي.

وبعدها انتقلت للعمل في التغذية واللياقة البدنية ووجهت نشاطاتها في مساعدة الأطفال والأسر الفقيرة واهتمت أكثر بالنساء من حيث الصحة الجسدية وتنمية عقلية المرأة.

سبب فوز نادين أيوب بالجائزة؟

يرجع فوز نادين بالجائزة لعملها كمؤثرة في تعزيز الوعي البيئي في دولة فلسطين وذلك عن طريق تنظيم حملات توعية بالاشتراك مع منظمة الأمم المتحدة ومنظمات الحكومة ومنظمات غير ربحية.

كما برز دور نادين بعدما شاركت أكثر من مسابقة من مسابقات ملكات الجمال ولم تكتف بذلك بل شاركت في تأسيس منظمة خاصة لمسابقة ملكة جمال فلسطين واشترطت فيها مع منظمة ملكة جمال السويد الخاصة على 20 ترخيصاً وأكثر.

وفي المسابقة الأخيرة، ضمت أكبر مسابقات ملكات جمال في العالم منها: "ملكة جمال الكون"، و"ملكة جمال العالم" و"ملكة الجمال الدولية" و"ملكة جمال الأرض"، أكبر أربع مسابقات لملكات الجمال الدولية للنساء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار