أبرز إطلالات ياسمين صبري التي صدمت الجمهور بتحولها لنسخة من نادين نجيم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021
أبرز إطلالات ياسمين صبري التي صدمت الجمهور بتحولها لنسخة من نادين نجيم

من وقت لآخر تدهش الفنانة ياسمين صبري الجمهور بمجموعة من الصور التي تشاركها معهم والتي تظهر فيها وكأنها نسخة من النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، فالبعض يرجع الأمر لعمليات التجميل، وآخرون يرجعونه إلى استخدام نفس المكياج، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أبرز صور ياسمين صبري التي تحولت فيها لنسخة من نادين نجيم.

هل تشبه ياسمين صبري نادين نسيب

ياسمين صبري  تبدلت ملامحها منذ ظهورها وحتى الآن لتبدو بوجه أكثر نحافة وشفتين ممتلئتين، إلى جانب تغير في رسمة عيونها حيث اعتمدت على استخدام مجموعة من التقنيات منها الفيلر والبوتكس لملء الوجه والشفتين ورفع الحاجبين، وهو ما جعلها تقترب في ملامحها إلى  عدد من  المشاهير على رأسهم كيم كاردشيان و نادين نسيب نجيم، وجورجينا رودريغيز صديقة لاعب الكرة الشهير كرستيانو رونالدو والتي تحاصرها دائماً اتهامات تقليدها.

فتظهر ياسمين صبري من وقت لآخر تدفع الجمهور للمقارنة بينها وبين جورجينا رودريغيز من ناحية وبين نادين نسيب نجيم، وسط اتهامات دائمة بتقليدها، سواء في الإطلالات أو تسريحات الشعر. أو المكياج.

منذ أول ظهور لها على شاشة التليفزيون، مرت الفنانة ياسمين صبري بالكثير من المراحل التي ساعدتها في تغيير ملامحها وتبدلها بشكل ملحوظ، وما بين إشادات بإطلالاتها الأخيرة، وانتقادات، تثير النجمة المصرية التساؤلات دائماً حول أسباب تحول ملامحها،وهل اعتمدت على تقنيات الحقن، أم أنها خضعت لعمليات تجميل.

ياسمين صبري وعمليات التجميل

خلال الفترة الأخيرة الماضية أثارت ياسمين صبري الجدل بأكثر من إطلالة، ليس فقط بسبب قيمة ما ترتديه، وإنما بسبب تبدل ملامحها الواضح، ليبدأ الجمهور في استحضار صور قديمة لها ووضعها في مقارنة مع مجموعة من صورها الأخيرة لتبرز بوضوح تبدل في الملامح وليس مجرد تغير.

تحول شكل ياسمين صبري أثار التساؤلات حول خضوعها لعمليات التجميل، خاصة بعد أن تحولت في عدد كبير من الصور لتشبه نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيم كاردشيان، وما بين تشبيهها بنادين نسيب نجيم وكاردشيان وعدد  من نجمات الوطن العربي انقسم جمهور ياسمين صبري.

وخضعت ياسمين صبري لاستخدام مجموعة من تقنيات التجميل المختلفة التي ساعدت في تحولها إلى نسخة من النجمة اللبنانية ياسمين صبري، ومن بين اهم التقنيات التي استخدمتها ياسمين صبري، ‏ lash liner Veneers،  ووضعت ياسمين صبري هذه التقنية  التي تعتمد على رسم  وشم الايلاينر الدائم.

 كما استخدمت ياسمين صبري Double chin with hifu، وهي تقنية لنحت الوجه والتخلص من اللغد، كما تعتمد ياسمين صبري بشكل أساسي على حن الفيلر، وهي تقنية الحقن وتعمل على تعويض البشرة وتزويدها بالهايلرونيك أسيد وفي هذه التقنية يتم  ملئ أماكن مختلفة في الوجه بما فيها الخطوط الرفيعة أسفل العينين، واستخدمت ياسمين صبري هذه التقنية في الشفتين والوجنتين.

أما عن البوتكس، فيعالج البوتوكس التجاعيد الحركيّة وهي التجاعيد التي تظهر عند حركة العضلة وتزول عند زوال هذه الحركة، واستخدمت ياسمين البوتكس لشد الجفون والجبهة فيما يعرف بأسم "cat eyes".

أما عن كونتور الشفايف فهو أكثر ما جعل ياسمين صبري تقترب في ملامحها من نادين نسيب نجيم، وهو عبارة عن تحديد الشفايف مما يبرز جماليتها ويجعلها تبدو ممتلئة ومكتنزة.

ياسمين صبري قبل وبعد

ملامح ياسمين صبري قبل وبعد التجميل دائما ما تثير الجدل على منصات التواصل الاجتماعي خاصة بعد أن تنشر النجمة المصرية أحدث صورها، والتي تشبه فيها عدد من نجمات الوطن العربي على رأسهن نادين نسيب نجيم، فضلاً عن تحولها في أغلب الإطلالات إلى جورجينا رودريغز، إلا أن كثير من الإطلالات صدمت فيها ياسمين صبري جمهورها بتحولها إلى نسخة من نادين نسيب نجيم.

فاعتماد ياسمين صبري على تقنيات التجميل التي عرضناها لك في السطور السابقة جعلها تقترب إلى حد كبير من النجمة اللبنانية الشهيرة، حيث يعتمد الثنائي على نفس التقنيات تقريباً، خاصة تقنيات الحقن وعلى رأسها الفيلر، فنادين نجيم واحدة من أجمل النجمات التي يزيدها الفيلر لمسات جمالية مختلفة، فيساعدها في الحصول على شفتين ممتلئتين محددتين، وهي نفس التقنية التي تعتمد عليها ياسمين صبري بنفس الطريقة لتتقارب ملامح النجمتين في كثير من إطلالاتهن.

 وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أبرز إطلالات ياسمين صبري التي تحولت فيها إلى نسخة من نادين نسيب نجيم وادهشت الجمهور. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار