أبرز إطلالات مايا أبو الحسن التي تتنافس خلال مسابقة ملكة جمال الكون

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 نوفمبر 2023
أبرز إطلالات مايا أبو الحسن التي تتنافس خلال مسابقة ملكة جمال الكون

تأهلت مايا أبو الحسن، ممثلة لبنان، إلى النهائيات الفضية في إحدى منافسات مسابقة ملكة جمال الكون العالمية. لتصبح أبو الحسن بهذا التأهل العربية الوحيدة بين المتأهلات العشرة في فئة "صوت التغيير".

مسابقة ملكة جمال الكون

بدأ العدّ التنازلي لحفل انتخاب "ملكة جمال الكون" الذي سيُقام يوم السبت المقبل 18 نوفمبر في سان سلفادور-السلفادور. تتنافس خلال هذه الفئة عدّة دول، هي: أنغولا والبرازيل وتشيلي ولبنان والفلبين وبورتوريكو وسنغافورة وجنوب أفريقيا وأوكرانيا وزيمبابوي.

يُذكر أن مايا أبو الحسن هي الوصيفة الأولى لملكة جمال لبنان، وتقدّم برنامج Morning talk عبر LBCI. كانت مايا قد شاركت أيضاً في التصفيات الأوليّة "Preliminary Competition"وتألّقت بلباسَي البحر والسهرة، وقد جاء فستان السهرة من تصميم اللبناني نديم سديحة.

من المقرر أن تعرض الـ"LB2" حفل انتخاب ملكة جمال الكون مباشرة على الهواء ليل السبت 18- فجر الأحد 19، حيث سيجري في الساعة الثالثة صباحاً بتوقيت بيروت.

تتمتع مايا أبو الحسن بجمال شرقي ساحر وإطلالات جمالية ملهمة. من الإطلالات الجمالية التي لفتت الأنظار لمايا، إطلالتها برسمات المكياج السموكي القوي والمدموج مع الظلال البرونزية العصرية، كما تبرز مايا أبو الحسن خلال مشاركتها في ملكة جمال الكون بصيحة المكياج البرونزي القوي الملفت. يُمكنك خلال هذا الألبوم مشاهدة أبرز إطلالات اللبنانية مايا أبو الحسن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار