أبرز إطلالات ويجز في أسبوع ميلانو للموضة 2024

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 فبراير 2024
أبرز إطلالات ويجز في أسبوع ميلانو للموضة 2024

شارك مطرب الراب ويجز في أسبوع الموضة في ميلان 2024 والذي انطلق منذ 22 فبراير الجاري ويشارك فيه أبرز دور الأزياء في العالم.

ويجز يشارك في أسبوع الموضة بميلانو

ونشر ويجز عدد من الصور لجلسة تصوير خضع لها في شوارع ميلانو، حيث يشارك في عرض بوتيغا فينيتا " bottega veneta" ليكون الفنان العربي الوحيد الذي يحضر هذا العرض.

ظهر ويجز في الصور بلقطات عديدة في الشارع بقميص من اللون الأبيض وبنطال واسع، وفي صورة أخرى ظهر ببالطو أسود طويل وواسع.

ويجز في أسبوع الموضة في ميلانو

تميزت الإطلالات التي ظهر بها مطرب الراب ويجز بأنها تشبه اختياراته الدائمة التي يظهر بها وتعكس طريقته واسلوبه في الأزياء وكذلك الغناء، والتي تفاعل معها عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ويجز في أسبوع الموضة في ميلانو

تعتبر تلك المرة الأولى التي يظهر فيها ويجز ضمن عروض الأزياء في أسابيع الموضة التي على الرغم من كون عروض دور الأزياء الأكثر جذباً للانتباه فيها إلا أن أسلوب عروض أزياء الشارع التي يقوم بها المؤثرون ونجوم الفن في العالم تعتبر جاذبة لأنظار الجمهور بشدة لمتابعة أخر خطوط الموضة والاتجاهات الرائجة من دور الأزياء وتلهم عشاق الموضة في جميع أنحاء العالم.

ويجز في أسبوع الموضة في ميلانو

ركزت الكثير من التعليقات على استمرار ويجز في الظهور بإطلالات غير مألوفة، والتي يتصدر بها ترند محركات البحث دائماً، وتتحول في بعض الأوقات لمادة للسخرية والانتقادات بسبب غرابتها الشديدة.

كانت أغرب إطلالة ظهر باه ويجز قبل سنوات في حفل له ضمن فعاليات موسم الرياض بقميص بياقة كبيرة وبليزر أخضر كبير وشورت بنفسجياً وأسفله شورت أسود.

ويجز في أسبوع الموضة في ميلانو

أما الإطلالة الثانية فكانت بذلة سوداء بها نقوش من الورود البيضاء واسعة، والتي نالت مع الإطلالة السابقة سخرية شديدة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وزادت السخرية من إطلالات ويجز بعد الكشف عن سعرها الخرافي حيث بلغ سعر القميص الأخضر الذي ظهر به 3935 دولارا. وقارن البعض بينه وبين إطلالة للفنانة هدى المفتي، بينما وصل سعر القميص البيج إلى 1845 دولاراً، أما الشورت فكان بنفس سعر القميص.

ونسق ويجز مع الإطلالة السابقة حذاء أسود برقبة طويلة وسعر سعره إلى 2374 دولاراً، وجاءت إطلالته الثانية من دار أزياء فالنتينو Valentine العالمية.

ويجز في أسبوع الموضة في ميلانو

لم تكن تلك المرة الأولى التي يظهر فيها ويجز بإطلالات غير تقليدية وغير مألوفة، ففي حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي الدولي قبل عامين ظهر ببذلة سوداء بأكمام مفتوحة طويلة وقميص أبيض بياقة سوداء، والتي سبقها جلسة تصوير تداولها رواد السوشيال ميديا على نطاق واسع ظهر فيها بتيشرت ملئ بالثقوب نسقه مع بنطال أسود واسع.

ويجز في أسبوع الموضة في ميلانو

وفي صور أخرى ظهر ببنطال وقميص جلدي وبوت طويل، بينما اعتمد إطلالة تشبه زي رواد الفضاء في جلسة تصوير أخرى تكونت من بنطال واسع وتيشرت بألوان ميتالك لامعة.

يذكر أن ويجز انتهى مؤخراً من جولته الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والتي تضمنت عدداً من الحفلات التي حققت نجاحاً كبيراً.

أسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2024/2025

انطلق أسبوع الموضة في ميلانو في يوم 22 فبراير الجاري، ويضم مجموعة كبيرة من أشهر دور الأزياء في العالم وتعد ميلانو المحطة قبل الأخيرة في جدول أسابيع الموضة والأكثر تأثيرا في هذه الصناعة.

يعتبر أسبوع الموضة في ميلانو واحد من أهم أحداث صناعة الموضة وأحد الأسابيع الأربعة الكبار والتي يتضمن لندن وباريس ونيويورك، ويعتبر منصة للمصممين لعرض مجموعاتهم، وتعود جذوره إلى الخمسينات، حيث لفت الأنظار منذ السنوات الأولى له واعتمد على عرض أزياء المصممين الإيطاليين الذين اكتسبوا شهرة كبيرة في الساحة العالمية واستطاع جذب عشاق الموضة من جميع أنحاء العالم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار