أبرز لقطات حفل آمال ماهر في جدة: مازحت الجمهور وأبهرت أصالة

  • تاريخ النشر: السبت، 04 مايو 2024
أبرز لقطات حفل آمال ماهر في جدة: مازحت الجمهور وأبهرت أصالة

تألقت الفنانة المصرية آمال ماهر في الحفل الذي أقيم في مدينة جدة مساء أمس على مسرح أونكس أرينا، حيث قدمت مجموعة كبيرة من أغانيها بالإضافة إلى أغاني الزمن الجميل من بينهم أغاني كوكب الشرق أم كلثوم بقيادة المايسترو وليد فايد بمصاحبة الأوركسترا الموسيقية المكونة من 100 عازف.

آمال ماهر تتألق في حفل جدة

وتفاعل الجمهور بشدة مع آمال ماهر خاصة عندما قدمت أغاني لمطربي الزمن الجميل أبرزها أغنية "ابقي افتكرني" للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ وكذلك أغنية ألف ليلة وليلة لأم كلثوم.

وردد الجمهور الأغاني مع آمال ماهر خاصة أغنية "اتقي ربنا فيا"، وكذلك أغنية "يا عيني عليكي يا طيبة"، وعبرت الفنانة المصرية عن سعادتها الشديدة بتواجدها في الحفل.

ووجهت آمال ماهر حديثها إلى الجمهور قائلة: "نورتوني وسعيدة بوجودكم في وسطكم النهاردة"، معتبرة نفسها محظوظة بالتواجد في الحفل قائلة: "أد إيه أنتم جمهور جميل ومحظوظة بينكم، شكراً على الحفاوة والاستقبال الجميل والأكثر من رائع، شكراً على كل حاجة".

آمال ماهر

وفي الوقت ذاته حرصت على توجيه التحية إلى المايسترو وليد فايد وأفراد الفرقة المصرية، بسبب جهودهم في الحفل قائلة: "لأنكم جمهور تستحقوا الأفضل وأنتم وحشتوني جدًا".

وردت آمال ماهر على كافة الطلبات التي وجهها لها الجمهور بتقديم أغان معينة في الحفل، مشيرة إلى أنها ستحتاج وقتاً طويلاً للغاية لتلبية كافة طلباتهم.

طالب الجمهور من "آمال" مواصلة الغناء بعد تألقها على المسرح، لترد عليهم قائلة: "والله أنا نفسي أغني لكم كل حاجة، احنا على كده هنقعد لبكرة"، واختارت أغنية "من السنة للسنة" لتقديمها للجمهور بعد هذا الموقف وسط تفاعل شديد منهم.

لم يكن الجمهور فقط هو من تفاعل مع الفنانة آمال ماهر خلال حفلها في جدة، لكن كذلك جمهور مواقع التواصل الاجتماعي والفنانين، وحرصت الفنانة السورية أصالة نصري على توجيه رسالة تحية إليها وأشادت بها، موضحة أنها كانت تنتظر الحفل بشدة.

وقالت أصالة نصري: "كنت بانتظار شوف هالحفلة، وشو رح تعمل فيها آمال ماهر وبهرتني بأداء رائع ومسؤولية"، وأكدت أنها استمتعت بالحفل جداً قائلة: "كانت قدها وحالياً عليت صوت التلفزيون عالآخر لأستمتع وأنطرب أحسنتي وبراڤو عليكي يا أمّوله فستانك حلو وأنتي حلوه فرحتيني بحضورك كلً التوفيق اللي بتستحقيه وكل النجاح بتمنى لك ياه".

أصالة تشيد بأمال ماهر

أما بين الحضور فقد ظهرت الفنانة عبير نعمة ومي كساب الذين تفاعلوا مع آمال ماهر بشدة خاصة خلال غنائها أغنية ألف ليلة وليلة وقدموا لها تصفيقاً حاراً وجلسوا في الصفوف الأولى من أجل الاستمتاع بالحفل.

بروفات حفل آمال ماهر في السعودية

يذكر أن الفترة الماضية شهدت عدداً من التحضيرات والبروفات التي خضعت لها أمال ماهر من أجل الاستعداد لإحياء الحفل الغنائي في السعودية للمرة الأولى بعد أن كشفت عن اقتراب حفلاتها فيها خلال لقاء تلفزيوني لها مع الإعلامي شريف عامر.

آمال ماهر

وأوضحت خلال البروفات أن الاستقبال كان مميزاً للغاية منذ وصولها، قائلة: "منذ وصولي إلى جدة بدأت بروفات الحفل على الفور، وذلك لاهتمامي بأن تكون الليلة من الليالي المميزة لأن الجمهور السعودي يستحق ليلة تليق به".

ولفتت إلى أنها تقوم ببروفات مكثفة من أجل الحفل، لكي تقدم يوماً يليق بالجمهور، قائلة: "خضعنا لبروفات مكثفة جداً وشبه مش بنام من أجل أن تظهر الليلة بشكل يليق بكم"، معبرة عن سعادتها بكون الفرقة الموسيقية التي ستكون معها بقيادة  الموسيقار وليد فايد، وأشادت بعلاقتهما قائلة: "تجمعني بالموسيقار وليد فايد علاقة وطيدة منذ فترة طويلة، فهو من الموسيقيين الكبار المميزين الموجودين بالوطن العربي".

يذكر أن آمال ماهر أطلقت ألبومها الأخير بعنوان "أنا كويسة" خلال شهر يونيو الماضي، ولاقى نجاحاً مبهراً وحقق الملايين من المشاهدات، ومن المتوقع أن تكمل إصدار عدد من الأغاني خلال الفترة القادمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار