أبرز لقطات حفل ليلة الدموع: هاني فرحات يقبل يد أصالة ومفاجئة للجمهور

  • تاريخ النشر: السبت، 18 نوفمبر 2023
أبرز لقطات حفل ليلة الدموع: هاني فرحات يقبل يد أصالة ومفاجئة للجمهور

تضمن حفل ليلة الدموع التي أقيمت على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد سيتي الرياض، الكثير من المفاجآت والمواقف للجمهور، خاصة بعد أن ظهرت الفنانة السورية أصالة نصري، والفنان اللبناني وائل جسار في الحفل.

أصالة نصري مفاجئة ليلة الدموع

كانت الفنانة السورية أصالة نصري مفاجئة حفل ليلى الدموع التي أقيمت أمس الجمعة 17 نوفمبر، حيث استقبلها على المسرح المايسترو هاني فرحات الذي قام بتقبيل يدها ترحيباً بها.

وقدمت أصالة نصري خلال الحفل  4 من أشهر أغانيها الحزينة وهي أغنية أسفه ومابقاش أنا، جابو سيرتو، كما قدمت ديو مع الفنان رامي صبري بأغنية حبيبي الأولاني.

وكان الفنان رامي صبري قد غادر المسرح قبل صعودها عليه، إلا أنها أعادت تقديمه من جديد قائلة: "رحبوا معي بصديقي الفنان الحِيليوه رامي صبري".

وتفاعل الجمهور بقوة مع أغنية فوق التي قدمتها، وطلب منها العديد منهم أغنيتها الشهيرة خانة الذكريات التي قامت بغنائها بناء على طلبهم وتفاعل الجمهور بشدة معها.

أبرز لقطات حفل ليلة الدموع: هاني فرحات يقبل يد أصالة ومفاجئة للجمهور

ومازحت أصالة الجمهور خلال الحفل بسبب الاسم الذي أطلق على الحفل ليلة الدموع 2، وعدم قدرتها على تقديم الأغاني غير الحزينة فيها، قائلة: "ما عندي الكن غير آه والله العظيم آه، اسمحوا لي لولا الليلة ما تحكم كنت دلعتكم آخر دلع".

أصالة نصري: أنا سعودية

ووجهت أصالة نصري الشكر في نهاية حفلها إلى الموسيقار هاني فرحات والسعودية، معبرة عن سعادتها بدعوتها للمشاركة في الحفل، قائلة: "أنا من شعب السعودية، وكلنا من شعب السعودية، وحقيقي أنا سعيدة لأنه تمت دعوتي اليوم، وأشكر المايسترو هاني فرحات صديقي الأول وصديق روحي، وأتمنى مكونش أبكيتكم كثير الليلة".

وعبرت أصالة عن سعادتها بالوقوف على مسرح أبو بكر سالم في السعودية، منهية حديثها: "مرحبا يا روح قلبي، الله لا يبكيكم، قولوا آمين".

وكانت أصالة نصري أثارت جدلاً في حفلها الماضي روائع بليغ حمدي بعد أن ظهرت على المسرح بدون ارتداء حذاء وتعرضت لهجوم من البعض لهذا السبب.

وائل جسار يعود بعد غياب

وكانت المفاجأة الثانية في الحفل هو ظهور الفنان وائل جسار في الحفل رغم إعلانه تأجيل كافة حفلاته تضامناً مع غزة، وقدم أغنيتين فقط أعز الناس ومشيت خلاص.

وأبدى بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي تعجبهم من ظهور وائل جسار لظهوره في الحفل ووضعه هذا في مرمى الانتقادات من البعض خاصة بسب بتصريحاته التي سبقت الحفل مباشرة بإلغاء حفلاته الغنائية.

وعبر وائل جسار فور صعوده على المسرح عن سعادته بالمشاركة في الحفل موجهاً الشكر للسعودية والمستشار تركي آل الشيخ، قائلا:ً "اشتقتلكم كتير انتوا دايما بقلبي، وشكرا للملكة العربية السعودية، وأبو ناصر الله يطول بعمرة تركي آل الشيخ، شكرا لـبنش بارك اللي اتاحولى الفرصة أكون بينكم اليوم، وشكراً لهاني".

حفل ليلة الدموع 2

يذكر أن الحفل بدأ بالفنان رامي صبري، ثم الموسيقار خالد عز الذي قدم 3 أغان من بينهم أغنية كده يا قلبي للفنانة شيرين عبد الوهاب والتي تفاعل معها الجمهور بشدة.

وكان من المقرر تأجيل حفل ليلة الدموع 2 بسبب سوء الأحوال الجوية أمس، وتم تأجيلها يوماً، بسبب هطول الأمطار الغزيرة.

حفل ليلة الدموع، يعد الحفل الثاني الذي يحمل نفس الاسم، بعد أن أقيم النسخة الأولى منه في 24 أغسطس الماضي بمدينة جدة وشارك فيه أحمد كامل ومسلم وطارق الشيخ وهيثم شاكر، وأدم، وحمادة هلال، وأحمد سعد، وتامر عاشور، بقيادة المايسترو هاني فرحات أيضاً وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب هي مفاجأة هذا الحفل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار