عبير نعمة تنهار بالبكاء وتعلن طلاقها على المسرح

  • تاريخ النشر: السبت، 23 ديسمبر 2023
عبير نعمة تنهار بالبكاء وتعلن طلاقها على المسرح

انهارت الفنانة اللبنانية عبير نعمة على المسرح خلال غنائها في حفلاه بمنطقة أنلياس في لبنان قبل أن تكشف مفاجئة للجمهور حول طلاقها وهو ما تفاعل معه حضور الحفل بمحاولة مواساتها وتقديم الدعم لها.

عبير نعمة تنهار بالبكاء وتعلن طلاقها على المسرح

وفي التفاصيل، كانت عبير نعمة تغني أغنية "بعدني بحبك"، إلا أنها لم تتمكن من إكمالها خاصة بعد أن وصلت إلى المقطع التي تقول فيه: "بحبك بعدني بحبك وكل شي خصو فينا بيزعلني، صعبة شيلك من قلبي ولهلق بعدو غيابك بيقتلني".

وبدأت عبير نعمة في البكاء وحاول الحضور دعمها من خلال التصفيق لها من أجل إكمال الأغنية وبدأ البعض منهم في غناء الأغنية لتشجيعها إلا أنها فاجأت الجمهور بسبب بكائها قائلة: "لقد تطلقت".

ورغم الخبر المفاجئ الذي أعلنته عبير نعمة خلال الحفل إلا أن الجمهور حاول تقديم الدعم المعنوي لها من خلال التصفيق والهتاف الحار لها.

وتبادل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الذي تبكي فيه عبير نعمة على المسرح وعبر العديد منهم عن تعاطفهم معها خاصة أنها كشفت من قبل عن دور زوجها الكبير في حياتها ودعمه الكبير لها.

وكانت عبير نعمة تحدثت عن زوجها معبرة عن حبها الشديد له قائلة: "اسمحوا لي أن أخبركم قليلاً عن الإنسان الذي يملك قلبي، سبب سعادتي وسبب نجاحي وقوتي. أنا ممتنة للحياة التي أعطتني ضوءا منها: جوليو عيد، الإنسان والموسيقي الاستثنائي، كل إنتاج موسيقي، كل المهرجانات الدولية والعروض العالمية وكل تفصيل لأي مشروع موسيقي أبصر النور، حصل بمتابعته وتنسيقه وتحضيره مع كل الأطراف بكل الأوقات".

عبير نعمة وزوجها

ولفتت إلى أنه يكرس وقته من أجل متابعة أحلامه قائلة: "حبيبي ترك أحلامه على حدا وكرس كل وقته وشغفه وفكره وطموحه لمشروعي وصارت أحلامي أحلامه وأهدافي أهدافه، جوليو إنسان متنوع موسيقيا وثقافيا بشكل يسحرني، ابتداء من عزف الباز، للماجستير بالعلوم الموسيقية ودراسته "Music business" في جامعة "Berk lee" لإدارة الأبحاث الموسيقية وإنتاج الوثائقي إيثنوفوليا موسيقى الشعوب، وهو عبارة عن 40 فيلما وثائقيا لمدة 5 سنين".

زواج عبير نعمة وجوليو عيد

يذكر أن زواج عبير نعمة وجوليو عيد أثمر عن ابنة وحيدة تدعى يارا، خاصة بعد أن تعرضت الفنانة اللبنانية إلى الإجهاض أكثر من مرة وهو ما كشفت عنه في فيديو كليب لها بعنوان "فلو"، والذي حقق نجاحاً كبيراً بـ 2 مليون مشاهدة خلال أول أسبوعين فقط من طرحه.

ولفتت إلى أنها كان لديها رغبة في الحديث عن هذه المأساة التي تعاني منها العديد من النساء خاصة أنها واحدة منهن، قائلة: "وجهت تحية لكل امرأة تعاني من ألم ومرار الفقدان بصمت، والأغنية تحكي عن 5 نساء اعتبر نفسي واحدة منهن، حيث إن الأغنية تعبر عني لأنني عشت أكثر من مرة حالات إجهاض وشعرت أنني أرغب في الحديث عن هذا الاختبار ووجدت أن الكثير من حولي مروا بهذه التجربة لكن لا يتحدثون عنها لذلك قررت أن أشاركهن التجربة وأحكي عنها، لأن هذه التجربة طبيعية".

عبير نعمة

يذكر أن عبير نعمة، هي فنانة لبنانية من مواليد 1980 وحائزة على جائزة الـ Murex d"or ثلاث مرات، تميزت بأنها تستطيع غناء جميع الأنماط الموسيقية، وتعاونت مع زوجها من أجل تقديم موسمين من الوثائقي موسيقى الشعوب Ethnopholia على قناة الميادين وعرضت فيه أصول ونشأة الموسيقى من جميع البلدان التي زارتها والتقاليد والفنون الموجودة وارتباطها الوثيق مع موسيقى الشعوب.

وشاركت عبير نعمة في العرض المسرحي، أبيض وأسود، والذي يعد أضخم عرض مسرحي غنائي تم تقديمه بأحدث التقنيات الموجودة في العالم في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي في الكويت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار