أبناء مشاري البلام يرون ذكرياتهم معه: البيت كئيب بدونه

  • تاريخ النشر: السبت، 12 أغسطس 2023
أبناء مشاري البلام يرون ذكرياتهم معه: البيت كئيب بدونه

استعاد أبناء الفنان الكويتي مشاري البلام بعض ذكرياته معهم في المنزل، معبرين عن شوقهم الشديد له وافتقادهم لبعض التفاصيل التي اعتادوا مشاركته إياها.

أبناء مشاري البلام يرون ذكرياتهم معه

وظهر نجل مشاري البلام في فيديو عبر تطبيق سناب شات وهو يتحدث عن ما كان يفعله في المنزل موضحاً أنه كان مهتماً بدراستهم والصلاة قائلاً:" كان حريص على دراستنا وصلاتنا أهم شيء في الحياة الصلاة والدراسة".

وأوضح أن والده مشاري البلام كان شخصاً شديد الطيبة والتفاعل في المنزل ويحبهم بشدة، بالإضافة إلى تمتعه بموهبة الطبخ وحرصه الشديد على إعداد الطعام لهم.

وتابع قائلاً: "أبوي في البيت إنسان حبوب وايد يحب عياله ويحب يشوفنا وكان 24 ساعة كانت موهبته في البيت الطبخ في رمضان كان ينزلني معاه ويسوي حلوة وأبويا بالبيت شيء تاني".

وأشار إلى أن بعد وفاته صار المنزل فاقداً لأشياء كثيرة والتي كان معتاداً على فعلها معهم قائلا:ً "من بعد ما راح البيت صار كئيب جدا".

وفاة مشاري البلام

يذكر أن الفنان الكويتي مشاري البلام رحل قبل عامين بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد وتدهور حالته الصحية إثر تلقيه لقاح فيروس كورونا.

وخضع مشاري البلام للعلاج داخل العناية المركزة لأيام قبل أن يغادر الحياة في عمر مبكر ناهز الـ46 عاماً بعد أشهر قليلة من احتفاله بعيد ميلاده، حيث سيطرت حالة من الحزن على الوسط الفني الكويتي، بل وشعب الكويت كله.

وبالفعل، خلف رحيل البلام حالة من الحزن وسط مستخدمي منصات التواصل الذين نشروا صورا الممثل وهم يستذكرون محطات من إبداعه الفني على مدى عقود.

لم يستطع الراحل مشاري البلام استكمال مشاهده في مسلسل بيت الذل حيث توفي متأثراً بإصابته بفيروس كورونا قبل أن يكمل مشاهده الأخيرة في المسلسل وتم الاستعانة بنجله لتصوير المشاهد الباقية تكريما لذكرى مشاري البلام.

وظهر أبناء مشاري البلام من قبل بعد وفاته مع صديقه الفنان حسين المهدي، وهم:" عبد الله مشاري البلام صالح مشاري البلام حمد مشاري البلام"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار