ابن مشاري البلام يستذكر آخر عيد ميلاد له بمقطع مصور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021
ابن مشاري البلام يستذكر آخر عيد ميلاد له بمقطع مصور

أثار صالح البلام نجل الفنان الراحل مشاري البلام الحزن في نفوس محبي والده بعد إحيائه الذكرى الثامنة والأربعين لعيد ميلاده.

ابن مشاري البلام يتذكر والده 

ويصادف تاريخ ميلاد الفنان الراحل مشاري البلام الثاني عشر من شهر كانون الأول/ ديسمبر الجاري، وقام ابنه صالح بنشر فيديو قصير من الاحتفالية التي أقامها رفقة عائلته لوالده العام الماضي قبل إصابته بعدوى فيروس كورونا التاجي المستجد ووفاته متأثراُ بمضاعفاته.

وظهر الفنان الراحل في المقطع المصور وهو يحمل في يده قالب الحلوة وسط غناء أسرته له أغنية عيد الميلاد الشهيرة، قبل أن يمازحهم بـإطفاء الشموع ورميها عيلهم وسط تعالي ضحكاتهم، وعلق صالح البلام على المقطع المرئي كاتباً:"ذكرى عيد ميلاد الوالد 12/12 الله يرحمه".

وفاة مشاري البلام

يشار إلى أن وفاة مشاري البلام جاءت بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، حيث تم نقل الفنان الراحل مشاري البلام، بعد تدهور حالته الصحية أثر تلقيه لقاح فيروس كورونا المستجد، فتم وضعه في العناية المركزة بسبب تدهور حالته، الأمر الذي جعل أسرته تصمم على فتح تحقيق مفصل عن أسباب وفاة مشاري البلام وكافة تفاصيل حالته الصحية قبل رحيله.

وفي عمر مبكر ودع النجم الكويتي مشاري البلام محبيه عن عمر ناهز الـ46 عاماً بعد أشهر قليلة من احتفاله بعيد ميلاده، حيث سيطرت حالة من الحزن على الوسط الفني الكويتي، بل وشعب الكويت كله.

وبالفعل، خلف رحيل البلام حالة من الحزن وسط مستخدمي منصات التواصل الذين نشروا صورا الممثل وهم يستذكرون محطات من إبداعه الفني على مدى عقود.

لم يستطع الراحل مشاري البلام استكمال مشاهده في مسلسل بيت الذل حيث توفي متأثراً بإصابته بفيروس كورونا قبل أن يكمل مشاهده الأخيرة في المسلسل وتم الاستعانة بنجله لتصوير المشاهد الباقية تكريما لذكرى مشاري البلام.

وكانت تدهورت الحالة الصحية للفنان مشاري البلام  بعد إعلان إصابته فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، الأمر الذي استدعى نقله إلى مستشفى جابر ودخوله غرفة العناية المركزة، وذلك عقب تدهور حالته، حيث قام الفقيد بعد دخوله إلى المستشفى بنشر صورة له على الحساب الشخصي له لموقع "انستقرام" من داخل المستشفى وكتب معلقًا:" لا تنسوني من دعائكم الحمد لله على كل حال ومشكورين أهلي والفنانين والجمهور الوفي الحبيب على السؤال وكل اللي صار أثناء التطعيم انصبت بكورونا قدر الله وما شاء فعل، وسامحوني ما قدر أرد على الاتصالات ".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار