ظهور مشاري البلام على البوستر الدعائي لمسلسل "بيت الذل"

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 مارس 2021
ظهور مشاري البلام على البوستر الدعائي لمسلسل "بيت الذل"

ظهر الفنان الكويتي مشاري البلام لأول مرة بعد وفاته من خلال البوستر الدعائي الخاص بـ مسلسل "بيت الذل"، حيث حرصت الشركة المنتجة على طرح البوستر الخاص بالمسلسل بوجود الفنان مشاري البلام، وبوستر خاص به وحده مع شعار الشركة المنتجة مطبوع عليه اسم المسلسل، وذلك بسبب اقتراب الموسم الرمضاني وبدء عرض المسلسل في شهر رمضان.

ابن مشاري البلام يكمل تصوير مسلسل بيت الذل

حيث قررت الشركة المنتجة التعاقد مع بن مشلام البلام لاستكمال مشاهد والده في المسلسل، وذلك بعد الرحيل المفاجئ للفنان مشاري البلام، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، حيث يعتبر مسلسل "بيت الذل" هو أخر أعمال الفنان مشاري البلام قبل وفاته، والذي لم يستكمل تصويره بسبب وفاته، حيث تبقى له عدة مشاهد، قام بتصويرها نجل الفنان بعد وفاة والده، حيث من المقرر عرض المسلسل في شهر رمضان 2021، وهي تعتبر التجربة الأولى له في التمثيل.

حيث كشفت الفنانة الكويتية صمود الكندري، في تصريحات لها من قبل على أن مشاركة صالح مشاري البلام جاءت من أجل إنقاذ العمل بعد تعرضه لورطة بسبب وفاة والده الفنان مشاري البلام قبل تصوير المتبقي له من مشاهد المسلسل.

ظهور مشاري البلام على البوستر الدعائي لمسلسل "بيت الذل"

تحقيقات حول وفاة مشاري البلام

يذكر أن ابن الفنان مشاري البلام بعد وفاته لمح في العديد من المقابلات الخاصة به، أن والده تعرض لحالة من الإهمال الطبي أثناء تلقيه لقاح فيروس كورونا المستجد، حيث يذكر أنه تمت تشخيص إصابته بكورونا بعد تدهور حالته الصحية أثر تلقيه اللقاح، الأمر الذي أدى إلى نقله المستشفي، حيث قال صالح البلام أنه لم يتم عمل مسحة لفيروس كورونا قبل تلقيه اللقاح، وهذا ما تسبب له في مضاعفات بجانب وجود إهمال في الرعاية الصحية لوالده، حيث قررت الأسرة بعد وفاة مشار البلام التحقيق الشام للكشف عن ملابسات الأحداث التي أدت إلى وفاته.

وفاة مشاري البلام

أعلنت أسرة الفنان مشاري البلام عن وفاته بعد أعلان إصابته بفيروس كورونا المستجد، حيث تم نقل الفنان الراحل مشاري البلام، بعد تدهور حالته الصحية أثر تلقيه لقاح فيروس كورونا المستجد، فتم وضعه في العناية المركزة بسبب تدهور حالته، الأمر الذي جعل أسرته تصمم على فتح تحقيق مفصل عن أسباب وفاة مشاري البلام وكافة تفاصيل حالته الصحية قبل رحيله.

وفي عمر مبكر ودع النجم الكويتي مشاري البلام محبيه عن عمر ناهز الـ46 عاماً بعد أشهر قليلة من احتفاله بعيد ميلاده، حيث سيطرت حالة من الحزن على الوسط الفني الكويتي، بل وشعب الكويت كله.