ابن مشاري البلام يكشف المزيد عن وفاة والده ويتهم الصحة بالاهمال

  • تاريخ النشر: السبت، 27 فبراير 2021 آخر تحديث: الأحد، 28 فبراير 2021
ابن مشاري البلام يكشف المزيد عن وفاة والده ويتهم الصحة بالاهمال

ظهر ابن النجم الراحل مشاري البلام وتحدث عن سبب وفاة والده وأوضح بعض التفاصيل المتعلقة بمرضه وتدهور حالته الصحية، في حين تفاعل الجمهور في الفيديو بشكل واسع بخاصة وأن والد مشاري قد أكد أن ابنه توفي بسبب خطأ طبي فادح.

سبب وفاة مشاري البلام

ابن مشاري البلام ظهر خلال الفيديو وأكد أن والده كان مصاب بفيروس كورونا عندما حصل على اللقاح لكنه لم يكن على علم بذلك وهنا يقع خطأ وزارة الصحة والمسؤولين بخاصة وأن درجة حرارة والده لم تكن مرتفعة وكان يعاني فقط من بعض الاحتقان.

في حين تفاعل الجمهور مع فيديو ابن مشاري البلام بشكل واسع حتى أن البعض طلب منه رفع قضية ضد وزارة الصحة في الكويت لفتح تحقيق في هذا الأمر كي لا يتكرر نفس الحادث مع أشخاص آخرين بخاصة وأن الوزارة ترفض الاعتراف بهذا الخطأ الطبي الفادح.

كما أكد البعض أن وزارة الصحة في الكويت تكتفي بطرح بعض الأسئلة عن الأعراض على المرضى دون أن تُقوم بأي كشف طبي أو تحاليل قبل منح المرضى اللقاح وهذا ما تسبب في وفاة مشاري البلام بعد أن تدهورت حالته الصحية بدرجة كبيرة.

وكان والد مشاري البلام أيضاً قد أكد من قبل أن سبب وفاة ابنه هو خطأ طبي حيث قال في فيديو متداول من الجنازة: الحمد لله والشكر، جزاكم الله خير وا قصرتم، هذا من طيب الكويت وأصلهم، اللي راح راح، لكن لازم يتم فحص أي شخص قبل تلقي لقاح كورونا، هما أعطوه اللقاح دون  فحص، وكان فيه كورونا، أعطوه اللقاح فانتكس، وإبرة الكورتيزون هي اللي أنهت حياته.

مشاري البلام فيروس كورونا

وكان البعض قد ربط بين حصول مشاري البلام على لقاح كورونا وبين وفاته الصادمة لأنه قد حصل على اللقاح قبل 10 أيام فقط من وفاته ثم أعلن عن إصابته بالمرض بعد 5 أيام فقط ليتم بعدها نقله إلى غرفة العناية المركزة بسبب نقص الأكسجين لكن هناك حصل على حقنة كورتيزون مما أدى إلى وفاته على الفور.

الجدير بالذكر أنه منذ منذ إعلان إصابة مشاري البلام بفيروس كورونا، أثير الجدل حول أسباب الإصابة ومصدر نقل العدوى بعد أن كتب رسالة طلب فيها من الجمهور الدعاء له حيث اكتشف إصابته بالمرض وقال: لا تنسوني من دعاكم.. الحمد لله على كل حال ومشكورين أهلي والفنانين والجمهور الوفي الحبيب على السؤال.. وكل اللي صار أثناء التطعيم إنصبت بكورونا.. قدر الله وما شاء فعل، وسامحوني ما أقدر أرد على الاتصالات.

فنانة تتسبب في عدوى مشاري البلام

على جانب آخر كانت قد أثارت الإعلامية الكويتية مي العيدان الجدل حول سبب إصابة مشاري البلام بالفيروس وقالت: حابه أوضح شي بالنسبه ل إصابة مشاري البلام بفايروس كورونا الناس تضن انه أصيب بالفايروس عندما ذهب لأخذ اللقاح لكن الحقيقه المره ان مشاري أنصاب و تم نقله من فنانه قصيره ماتبين من القاع الاخت منصابه وقاعده اتصور معاه عادي و لا بلغت احد ان فيها كورونا انا ودي اسال الحين مرتاح ضمير.

وربط الجمهور بين هذه الفنانة وغدير السبتي مما جعلها تدافع عن نفسها حيث صرحت: اللي كاتب، أنا مو حقيرة، ان إنسانة عندي دم وضمير أنا مو معدومة الضمير، هل  سيكون فيني كورونا وأروح أكمل تصير.. أنتي كنتي معايا في التصوير! انتي كنتي الدكتور اللي فحصني وقال إن عندي كورونا علشان أروح أكمل تصوير!  عيب وقفوا وبس إشاعات.