ابن مشاري البلام يعلق على ظهوره بديلاً لوالده ونجوم الكويت يتفاعلون

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 أبريل 2021
ابن مشاري البلام يعلق على ظهوره بديلاً لوالده ونجوم الكويت يتفاعلون

بعد أن أبكى المشاهدين بمشهد رائع في مسلسل بيت الذل، علق صالح مشاري البلام، ابن الفنان الكويتي الراحل، على ظهوره بديلاً لوالده، ليتفاعل معه عدد من المشاهير ويعيدون نشر المشهد المؤثر بكلمات تذكروا فيها النجم االراحل.

وعن المشهد، قال ابن مشاري البلام: "مشهد أبوي وايد أثر فيني وأثر في كل الناس على السوشيال ميديا، فبعد وفاة والدي كلموني في التلفزيون وقالوا لي في مشاهد أبوك ما صورها".

ابن مشاري البلام يعلق على ظهوره بديلاً لوالده ونجوم الكويت يتفاعلون

وأضاف: "صمود الكندري قالت إن هذه المشاهد التي لم يتم تصويرها، لا نريد أن نحذفها ونريد ابنه صالح هو اللي يمثلها.. وأنا رحبت بالفكرة جداً".

وعن إمكانية إحلاله مكان والده الراحل في جروب البلام للمسرحيات، قال ابن مشاري لبلام: "أنا أتشرف بذلك وايد لكن  أنا  أجد نفسي أكبر في الدراما التيفزيونية لأن الكوميد تحتاج مواصفات محددة".

ابن مشاري البلام 

وتفاعل الجمهور مع المشهد الذي ظهر فيه الراحل مشاري البلام يتذكر نفسه خلال مرحلة الشباب وظهور ابنه في المشهد بدلاً منه بعد رحيله.

وعبر عدد كبير من المشاهدين عن حزنهم لرحيل الفنان مشاري البلام وجاءت التعليقات :"والله إني بكيت قبل المنشور من شفته بالمسلسل هذا الفنان إلى حزنت عليه من قلب مدري ليه”، وقالت متابعة أخرى: “تخيلتها بنته شيخة هو يبكي راح خلاها من الدنيا، وولده ماسكها وشايل الأمانة. الله يرحمه ويرحم موتانا وموتى جميع المسلمين”.

ابن مشاري البلام يعلق على ظهوره بديلاً لوالده ونجوم الكويت يتفاعلون

ولم يستطيع الراحل مشاري البلام استكمال مشاهده في مسلسل بيت الذل حيث توفي متأثراً بإصابته بفيروس كورونا قبل أن يكمل مشاهده الأخيرة في المسلسل وتم الاستعانة بنجله لتصوير المشاهد الباقية تكريما لذكرى مشاري البلام.

من جانبه ألمح ابن مشاري البلام إلى  كون والده تعرض لحالة من الإهمال الطبي في أثناء لحظة تلقيه لقاح فيروس كورونا، وأنه لم يتأكد حتى الآن إصابته من قبل تلقي اللقاح إلى جانب الإهمال في الرعاية الصحية تجاه والده.

تصريحات ابن مشاري البلام أثارت حالة من الجدل حول أسباب وفاته وتفاصيلها وذلك بعد قرار أسرته الخوض في تحقيق شامل للكشف عن ملابسات ما حدث.

وكانت أسرة الفنان الكويتي الراحل مشاري البلام أعلنت خوضها رحل البحث عن تفاصيل وملابسات وفاته بعد أن لمحت إلى حدوث الإهمال الطبي أثناء علاجه من فيروس كورونا ونقله للعناية المركزة. وبدأت أسرة مشاري البلام في السير في الإجراءات القانوينة لفتح تحقيق مفصل عن أسباب وفاة مشاري البلام وكافة تفاصيل حالته الصحية قبل رحيله.

المشاهير يعلقون على مشهد ابن مشاري البلام

لم يقف الاتعليقعن صالح البلام فقط، وإنما نشر عدد من مشاهير الكويت المشهد معلقين عليه بكلمات تذكحروا فيها النجم الراحل ومن بين المشاهير النجمة صمود الكندري والإعلامية مي العيدان.

ونشرت صمود الكندري المشهد الذ قدم فيه ابن مشاري البلام شخصية والده في مرحلة الشباب معلقة: "ظهور صالح ابن الفنان الراحل مشاري البلام في مسلسل بيت الذل.. أصعب شي على الإنسان انتظار عودة شخص عزيز عليه".

كما نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان المشهد معلقة عليه بكلمات: "ظهور صالح مشاري البلام بدور والده في شبابه، خلال مسلسل بيت الذل، الله بيوفقك ويرحم والدك"، لتعلق الفنانة هيفاء حسي عليها وتكتب: "الله يرحمه كان يحب الجميع، وكان دائماً يضحك ويأخذ الأمور ببساطة".

وفاة مشاري البلام

كان الحزن قد خيم على الشعب الكويتي والوسط الفني بعد رحيل الفنان الكبير مشاري البلام، ووقعت الكثير من المشادات بين عدد من مشاهير الكويت بنهم الإعلامية مي العيديان وغدير السبتي حيث اتهمت العيدان الفنانة الكويتية بالتسبب في نقل العدوى للفنان الراحل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار