أبو فلة يفاجئ أحد مشتركي قناته بجائزة غير متوقعة في أحد المتاجر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يوليو 2023
أبو فلة يفاجئ أحد مشتركي قناته بجائزة غير متوقعة في أحد المتاجر

فاجأ اليوتيوبر حسن سليمان والمعروف جماهيرياً باسم أبو فلة، أحد مشتركي قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، بجائزة غير متوقعة، بعد مقابلته له في أحد المتاجر الكبرى بالكويت.

جائزة الأحلام

التقى أبو فلة بأحد الأشخاص وسأله حول اشتراكه في قناته الرسمية على يوتيوب، ليؤكد هذا الشخص أنه بالفعل مشترك، قبل أن يثبت الأمر من خلال هاتفه النقال.

قرر أبو فلة مفاجأة مشترك قناته الذي التقى به صدفة في أحد المتاجر الكبرى، بجائزة الأحلام التي تراود البعض في أجمل أحلامهم، وهو أن ينطلق حراً ليأخذ أي شيء تقع عليه يده من المتجر لمدة 60 ثانية.

اندهش المشترك لثوانِ، قبل أن ينطلق في رحلة تحصيل الجائزة لمدة دقيقة كاملة، استطاع خلالها الحصول على الكثير من الأغراض التي اختارها على حساب أبو فلة، وقال في نهاية الفيديو: "أنا نازل إجازة أخر الشهر والدنيا صعبة معايا".

شاهدوا أبو فلة ومشترك قناته

أبو فلة الذي تقترب قناته على يوتيوب من عدد 31 مليون مشترك، كتب معلقا على الفيديو الذي نشره عبر حسابه الرسمي على إنستغرام: "خليت مشترك يأخذ أي شي يبيه من المتجر؟؟ (لمدة 60 ثانية فقط⏰)".

ولاقى الفيديو تفاعلا كبيرا من متابعي أبو فلة، الذين أكدوا على حماستهم البالغة للقاء اليوتيوبر الشهير في أي متجر من المتاجر، واستعدادهم لانتقاء هداياهم بنفس الطريقة، وقال البعض ممازحا إياه: "خاف تقابلني يا أبو فلة دقيقة سوف تفعل الكثير معي".

يذكر أن أبو فلة كان دخل موسوعة غينيس العالمية، بعد نجاحه في جمع ما يقرب من 11 مليون دولار في بث مباشر استمر لمدة 12 يوما دون توقف أي ما يقرب من 200 ساعة متواصل، في إطار مبادرة عالمية أطلقها لدعم اللاجئين في الشتاء، هدفت لمساعدة 100 ألف عائلة أي ما يقرب من 300 ألف شخص، وذلك بعد حبس نفسه في غرفة زجاجية وسط مدينة دبي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار