باسم يوسف يفاجئ داعميه برسالة غير متوقعة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أكتوبر 2023
باسم يوسف يفاجئ داعميه برسالة غير متوقعة

فاجأ الإعلامي باسم يوسف داعميه، بعد حواره مع المذيع البريطاني بيرس مورغان، برسالة غير متوقعة، وذلك بعد ردود أفعال واسعة على تصريحات الإعلامي الشهير حول القضية الفلسطينية.

ورد باسم يوسف ساخراً، بتعليق غير متوقع، عبر فيه عن توقعاته بتغير الآراء ضده خلال الفترة المقبلة، وكتب منشور ساخر عبر صفحته على تطبيق التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وفي منشوره كتب الإعلامي الساخر: "من عاش بمدح الناس مات بذمهم.. بكرة تقلبوا عليا تاني.. شوفت الفيلم ده قبل كده".

تفاعل الجمهور مع رسالة باسم يوسف

تفهم متابعون كلمات باسم يوسف جيداً وتفاعلوا معه في تعليقات منها: "أحنا منبهرون بيك جداً يا باسم، أنت تغامر حتى بالبداية الجديدة اللي بدأتها بعد ما أتقلب عليك في الماضي، أنت شخص حر وأفضل شخص شفته يطبق قول الشاعر محمود درويش.. لا أشياء أملكها لتملكني بتغامر بكل شيء وعندك استعداد تبدأ من الصفر بشرط يحقق لك راحة ضميرك".

باسم يوسف يفاجئ داعميه برسالة غير متوقعة

وكتب متابع آخر: "عندك حق ومعتقدش أنك عملت كده علشان رأي الناس، لكن انت عملت اللي كلنا كنا عاوزين نقوله لكن أسلوبك وطريقتك كالعادة رائعة".

باسم يوسف يفاجئ داعميه برسالة غير متوقعة

وفي تعليق آخر جاء: "بص يا باسم الحوار قلب أو مش قلب فلازم تفهم شيء مهم إن القصة قصة غيره علي فلسطين أرضنا كلنا وأنت كنت بتوصل شيء احنا مقدرناش نعمله إنما طبيعي لو قولت شيئاً نافياً نقول عليك وحش أنت فعلا راجل فالنقطة اللي حصلت أمبارح ولكن كل الناس بيغلطو فوقت ما تغلط متقلش أننا قلبناها عليك بالعكس صارحنا وعرفنا تفصيل كل قصة يمكن وقتها نلاقي ان احنا اللي غلط بس بغض النظر تلخيص كل دا فلسطين بلدك وبلدي وبلد أهلنا فبلاش تربط الحدث".

حوار باسم يوسف وبيرس مورغان

أحدث حوار باسم يوسف مع بيرس مورغان ضجة على منصات التواصل ليس فقط في الوطن العربي وإنما في الغربي، فكتب مشاهدون للحلقة: "لأول مرة أشاهد الصورة بهذه الطريقة، لم أكن أعلم كل هذه التفاصيل، الضيف حقيقي محاور رائع، أظهر الحقيقة بطريقة ساخرة، ومن الآن سأعيد ترتيب أولوياتي كإنسان دون انحياز".

وتفاعل متابعون مع حوار باسم يوسف أمس في تعليقات بينها ما كتبه مواطن هندي: "أعتقد أننا أصبحنا قساة القلوب للغاية، لدرجة أن قيمة الحياة بالنسبة لنا لا شيء، ونحن بحاجة إلى شخص مثل باسم ليهزنا ويصدمنا من هذه الحالة بشأن أمور مثل هذه التي تشكك في إنسانيتنا.. ... شكراً باسم على هذا، لقد اعتدنا على آلام ومعاناة الآخرين".

وأضاف: "صلاة من أجل الفلسطينيين.... من مسيحي هنا في الهند!!! أو بالأحرى مجرد إنسان آخر من جزء آخر من العالم. هذا هو المعيار الوحيد الذي يجب أن نأخذه بعين الاعتبار لنشعر بالغضب تجاه ما يجري مع الفلسطينيين، ليس الآن فحسب، بل منذ عقود".

كما تفاعل أحد الأشخاص اليهوديين مع حوار باسم يوسف وعلق على الفيديو بكلمات: "كشخص يهودي أهتم بشأن إسرائيل، قلبي يذهب مع باسم يوسف هذه هي المرة الأولى التي أسمع فيها، ولكنه يبدو كرجل أمين ومكسور القلب بشكل لا يصدق،  في موقف مرعب أنا أشكره لأنه شاركني وجهة نظره وحسه الفكاهي الساخر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار