كوميديا أبو فلة في عيد ميلاده: على الطريقة الشرقية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023
كوميديا أبو فلة في عيد ميلاده: على الطريقة الشرقية

شارك اليوتيوبر الشهير حسن سليمان الشهير بأبو فلة، كواليس احتفاله بعيد ميلاده هذا العام، إذ قرر الاحتفال به على الطريقة العربية الشرقية، بعيداً عن التقاليد المعروفة من شراء الكعكة وخلافه من ديكورات أعياد الميلاد.

عيد ميلاد أبو فلة الـ25

نشر أبو فلة مجموعة من الصور المميزة لعيد ميلاده هذا العام، والذي احتفل فيه بصينية من الكبسة واللحم، بدلاً من شراء كعكة وتزيينها بطريقة أعياد الميلاد المعروفة، مؤكداً أن الاحتفال هذا العام سيكون على الطريقة الشرقية العربية.

عبد ميلاد أبو فلة

أبو فلة ظهر في الصور بتعبيرات كوميدية ضاحكة، وهو يستعد لأكل طعامة والتهامه بطريقة مُضحكة، قبل أن يستلقي على ظهره تماماً بعد الانتهاء من الصينية بالكامل، في موقف طريف حاز على تفاعل متابعيه.

عبد ميلاد أبو فلة

ومن ناحيته كتب أبو فلة معقباً على الصور التي شاركها عبر حسابه الموثق على إنستغرام: "كعكة ميلاد بنكهة عربيّة شرقيّة عريقة وان شاء الله الأعياد القادمة بنكهات وظروف أجمل، وحال أمّة أفضل ومع شنب!".

عبد ميلاد أبو فلة

تابع أبو فلة موجهاً نصيحته لمتابعيه: "استمتعوا بكل تفاصيل حياتكم صغيرها قبل كبيرها، كن دائماً متعلق بربك، وبتنحل أمورك كلها".

عبد ميلاد أبو فلة

وتفاعل الجمهور مع صور أبو فلة التي حصلت على ما يفوق الربع مليون تسجيل إعجاب، فضلاً عن آلاف التعليقات التي تمنت لحسن سليمان عيد ميلاد سعيد وعمر مديد، إلا أن البعض أثار جدلاً في التعليقات بفتاوى عن تحريم الاحتفال بأعياد الميلاد، فيما عارضهم البعض بكون أبو فلة لم يحتفل أصلاً بأي مظهر من مظاهر الاحتفال.

وقال البعض مهنئاً أبو فلة بعيد ميلاده: "سنوات مديدة وفيرة بالصحة وطاعة الرحمن وخدمة المحتوى الرقمي المحترم"، "جعل الله لك عمرك الجديد مليئ بالسعادة والرضا وان تبعد عنه كل ما يؤذيك"، "أبو فله يوم ميلادو محتاج إسعاف محتاجين نقل سكر فورا لهذه الحلويات الرائعة كل عام وأنت بألف خير يا أفضل يوتيوبر في العالم".

عيد ميلاد ابو فلة

فيما جاء تعليق لافت من أحد الصفحات المسجلة باسم معجبو أبو فلة: "في مثل هذا اليوم القمر الذي في السماء قرر ان يختفي لولادة أجمل قمر عرفته البشرية في سنة 1998 يوم 18 شهر 12 وُلِدَ فتى يدعى حسن كان هلالاً صغيرا أنار بيته وزرع فيه الضحكات والآن أصبح قمرا زاد جماله جمالا وكُبر عامه عاما أدامه الله لك من عمر، جعلها الله لك من فرح لا تذوق فيها من حزن، كلّ سنة والدّنيا بين يديك، والضحكة لا تفارق عينيك، ويوم ميلادك سعيد، وأمانيك قيد التحقيق".

عيد ميلاد ابو فلة

يذكر أن أبو فلة كان قد تعرض لتهديد بخسارة ملايين المشتركين من قناته على موقع يوتيوب، بعد دعم القضية الفلسطينية من خلال مقطع فيديو دعم فيه أهل غزة وندد بما يتعرضون له من قصف وحرب ودمار منذ السابع من أكتوبر الماضي، ليقوم التطبيق المرئي بحذف الفيديو وتحذير حسن سليمان بحذف قناته.

وظهر أبو فلة في فيديو جديد ومشابه لما تم حذفه، منوهاً عن إنه لن يتراجع عن دعم القضية الفلسطينية ولو كلفه الأمر حذف القناة بما عليها من ملايين المشتركين، وأن القضية لم تعد مقتصرة على الفلسطينيين وحدهم، وإنما هي قضية عربية، لافتاً إلى أنه لم يفصح عن كل ما يدور في باله واكتفى بالتحدث عن بعض التفاصيل التي لا تستدعي الحذف أصلاً.

من ناحية أخرى كان أبو فلة قد تصدر قائمة صناع المحتوى الأكثر شعبية هذا العام، حيث بلغ عدد مشتركي قناته أكثر من 35 مليون مشترك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار