أبو فلة ينهار بالبكاء بسبب رسالة طفل فلسطيني له قبل وفاته

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 أكتوبر 2023
أبو فلة ينهار بالبكاء بسبب رسالة طفل فلسطيني له قبل وفاته

دخل اليوتيوبر حسن سليمان الشهير بأبو فلة، في حالة بكاء حاد بعد أن اكتشف تلقيه العديد من الرسائل من طفل فلسطيني، كان يحلم بأن يكون يوتيوبر ويتابعه الجمهور قبل أن يعلن وفاته على إثر القصف في غزة.

أبو فلة ينهار بالبكاء بسبب رسالة طفل فلسطيني

وظهر اليوتيوبر أبو فلة وهو يشاهد الفيديو الذي ظهر فيه الطفل الفلسطيني عوني الدوس، وهو يتحدث عن قناته وحلمه بأن يصل عدد المتابعين على قناته 100 ألف مشترك أو 10 ملايين.

وتمنى أبو فلة بألا يكون الطفل عوني الدوس يعرفه أو علق من قبل على فيديوهاته على يوتيوب خوفاً من أن يصاب بالحزن لرحيله، قبل أن يحظى بفرصة للحديث معه، قائلاً: "يا رب يكون ما يعرفني يا رب يكون ما تواصل معايا، ان شاء الله يكون ما متابعني ولا يعرفني".

واستعرض الفيديو الذي يقول فيه: "أنا عوني الدوس، فلسطيني من غزة، هدفي أن تصل القناة لـ 100 ألف مشترك، وحتى 10 ملايين بمحبتكم ودعمكم"، وعلق عليه :"الله يرحمك يا رب".

وفوجئ أبو فلة، بتعليقات من عوني الدوس على الفيديوهات ورسائل تعليقاً على ستوري يوتيوب، وهو ما جعله ينهار بالبكاء بشدة لوجود الكثير من الرسائل التي لم يرد عليها.

وجاء محتوى بعض الرسائل: "صوتك جميل جداً والله أتمنى لا تقطعنا منو بالقرآن الكريم"، "بعد شتاء فلسطين في غزة الجو فلسطيني أتمنى تيجي على فلسطين كل الحب"، "لا شيء مستحيل واصل يا أسطورة أنت أسطورة وقدوة قدوتي وكل شيء أتمنى ما تحرمنا من مقاطعك الجميلة".

وواصل أبو فلة بكاءه وهو يقرأ تلك الرسائل ثم دخل في حالة من الانهيار مجدداً بسبب وفاة الطفل الفلسطيني صاحب الابتسامة البريئة الذي تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الأخير له قبل بداية الحرب على غزة.

الطفل الفلسطيني عوني الدوس يثير حزن العالم

ومنذ إعلان خبر وفاة الطفل الفلسطيني عوني الدوس، بدأت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي نشر صوراً له وكلمات التعازي له، بينما نشرت الصفحة الخاصة بمدرسته مقطع فيديو له وهو يلقي كلمة عن فلسطين في الإذاعة المدرسية قائلاً: "‏لماذا لا يرى الأعداء إلا المسجد الأقصى؟، لماذا لا يرى الأعداء إلا أرضي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار