أثناء عودتها للبنان: مفاجأة لياسمينا زيتون على متن الطائرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 مارس 2024
أثناء عودتها للبنان: مفاجأة لياسمينا زيتون على متن الطائرة

عادت ياسمينا زيتون، ملكة جمال لبنان، إلى أرض وطنها لبنان، عقب حصولها على لقب الوصيفة الأولى لملكة جمال العالم لعام 2024.

مفاجأة لياسمينا زيتون على متن طائرة العودة 

تلقت الوصيفة الأولى أولى مفاجآتها عقب صعودها على متن طائرة العودة إلى لبنان حيث فاجأها والداها وتم استقبالها بكعكة وبعدها تم تقديم الورد لها.

عبرت ياسمينا عن اندهاشها من المفاجأة وشعرت بسعادة عارمة بسبب احتفال اللبنانيين بها وسعادتهم بأنها مثلتهم في مسابقة هامة مثل مسابقة ملكة جمال العالم.

كما استقبلها وزير السياحة اللبناني وليد نصار بصالون الشرف بمطار رفيق الحريري الدولي، وتم تغطية الاستقبال إعلامياً وبعدها تحدثت ياسمينا زيتون خلال مؤتمر صحفي، وعبرت عن سعادتها بما وصلت إليه وفخرها بوطنها لبنان.

كشفت زيتون عن تفاصيل تجربتها في المسابقة، معربة عن اعتزازها بكونها استطاعت أن تصل لهذه المرحلة بكونها المرة الأولى للبنان في أن تصل إلى هذه المرحلة من المسابقة.

كما أكدت على أنها تحدثت عن بلدها لبنان وحاولت أن يصل صوتها لكل أنحاء العالم كما أوضحت كل ما يحدث في بلدها من حرب ودمار محاولة أن تظهر للعالم كم أن شعب لبنان قوي ومميز.

شاهدوا الفيديو

تفاصيل حصول ياسمينا زيتون على لقب الوصيفة الأولى 

ووصلت ياسمينا زيتون إلى Top8 وقبلها تأهلت إلى Top12، وبعدها استطاعت أن تكون من ضمن الأربع متسابقات تنافسن على لقب ملكة جمال العالم، وعقب فوزها هنأها العديد مشاهير والفنانين والتي كان من أبرزهم الفنانة نانسي عجرم، والفنانة مايا دياب.

يُذكر أن ياسمين زيتون ولدت في بلدة كفرشوبا بجنوب لبنان وتبلغ من العمر 22 عاماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار