فوز الفهد تشاكس نورة العميري على متن الطائرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مارس 2023
فوز الفهد تشاكس نورة العميري على متن الطائرة

شاكست الفاشينستا الكويتية فوز الفهد، صديقتها الفنانة نورة العميري وهما على متن الطائرة المتوجهة إلى الإمارات العربية المتحدة لحضور إحدى الفعاليات.

فوز الفهد تصور نورة العميري

شاركت فوز الفهد عبر حسابها على تطبيق سناب شات، فيديو يوضح رغبة نورة العميري في النوم، على متن الطائرة، قبل هبوطها بدقائق معدودة.

وأيقظت فوز الفهد صديقتها وقالت مشاكسة: "حلو تحديد الشفايف، يلا قومي تبين تنزلين تركضين" وكتبت معلقة: "ما تنام طول الرحلة تبي قبل ما ننزل بخمس دقايق".

وتابعت فوز الفهد مشاكستها مع صديقتها نورة العميري مشبهة نظرتها الحالمة على الطائرة بنظرة النجم الهندي شاروخان، خاصة وهي تمسك الوسادة بيدها وعاتبتها قائلة: "في حد ينام قبل الطائرة ما تهبط بخمس دقايق"؟

شاهدوا فيديو فوز الفهد ونورة العميري

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع الفيديو على بعض الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، وأشادوا بقوة العلاقة بين فوز الفهد ونورة العميري، مؤكدين أن صداقتهما دائما خاطفة ولافتة للأنظار.

وقالت إحدى المتفاعلات: "أبي علاقة مثل علاقة فوز ونورة، جد يعني ونعم الصديقات على طول مع بعض يونسون بعض في السفر وفي البيت وفي المطاعم طلعات وخروجات وجلسات وناسة مع بعض بتمنى ألقى حد يحبني مثل ما يحبون بعض الله يحفظهم من كل عين حتى عيني".

وكانت فوز الفهد قد تواجدت في باريس رفقة نورة العميري وبعض فاشينستات الخليج مؤخراً، للإعلان عن انطلاق ماركة عطر جديدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار