أفضل إطلالات المشاهير في مهرجان فينيسيا 2023

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الأحد، 03 سبتمبر 2023
أفضل إطلالات المشاهير في مهرجان فينيسيا 2023

في نهاية شهر أغسطس من كل عام، يتخلى النجوم عن إجازاتهم الصيفية وينزلون إلى مدينة البندقية لحضور مهرجان فينيسيا السنوي المتألق، أحد أكبر الأحداث في تقويم السينما، باعتباره أطول مهرجان سينمائي في العالم، فإنه عادة ما يجذب أفضل المواهب في الصناعة والأفلام المرتقبة ولكن يبدو أن المهرجان هذا العام سيكون مختلفاً بعض الشيء.

في كل عام، بين نهاية أغسطس وبداية سبتمبر، تعج منطقة ليدو دي فينيسيا بالنشاط والسبب واضحاً تماماً، تستضيف الجزيرة مهرجان البندقية السينمائي السنوي، الذي يجذب الآلاف من السياح وعشاق السينما، بالإضافة إلى أولئك الذين يتطلعون إلى مشاهدة المشاهير.

بعد حفل الافتتاح مساء الأربعاء 30 أغسطس، تتواصل فعاليات مهرجان البندقية السينمائي الدولي الثمانين، بالإضافة إلى إطلالات المشاهير من المساء إلى المساء مباشرة من السجادة الحمراء في البندقية، هنا يمكنك اكتشاف تلك من الأمسية الأولى.

لاكتشاف أجمل الإطلالات من السجادة الحمراء لمهرجان البندقية السينمائي 2023، تصفحي دليلنا هنا.

إطلالات عارضات الأزياء من ماريا كارلا بوسكانو إلى بيانكا بالتي

  • لا يعد اللون الأحمر الكلي واحداً من أقوى صيحات الموضة للخريف والشتاء المقبل فحسب ولكنه أيضاً من بين الألوان الأكثر شعبية بين الإطلالات التي وقعها مصممو الأزياء في إيطاليا على السجادة الحمراء الافتتاحية لمهرجان البندقية السينمائي 2023، ظهرت عارضة الأزياء ماريا كارلا بوسكونو بإطلالة كاملة باللون الأحمر مكونة من فستان مشد، مع الأربطة الأمامية والجوارب الطويلة وحذاء بكعب وغطاء الرأس والقفازات الشفافة من Dolce & Gabbana.
  • ظهرت أيضاً عارضة الأزياء توني جارن في فستان عمودي معدني من ألبرتا فيريتي ومن ناحية أخرى ارتدت بيانكا بالتي فستاناً أزرق صمم لها خصيصاً مع شق على الساق من إيرمانو شيرفينو Ermanno Scervino.

أجمل إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا 2023

  • كان أول ظهور لا يُنسى على السجادة الحمراء خلال مهرجان فينيسيا هذا العام هو ظهور توني جارن، التي بدت رائعة وهي ترتدي فستانًا فضيًا يعانق الجسم من تصميم ألبرتا فيريتي. وفي الوقت نفسه، بدت الممثلة الإيطالية كاترينا مورينو مذهلة بفستان من تصميم Armani Privè أثناء استضافتها حفل الافتتاح. 
  • كما تصدر بقية الحضور عناوين الأخبار، بما في ذلك الممثلة الصينية لي مينج ونجمة تيك توك ميلاني فريسين.
  • وشاهدنا شخصيات بارزة مثل كلوديا جيريني وفرانشيسكا إينودي وكسينيا رابابورت، بالإضافة إلى عرابة مهرجان البندقية السينمائي 2023، كاترينا مورينو ومن ثم عارضات الأزياء البارزات في الوقت الحالي، مثل  بيانكا بالتي وتوني جارن ومارياكارلا  بوسكونو  اللاتي أضفن لمسة من الإثارة على السجادة الحمراء الافتتاحية بأسلوبهن الشخصي. 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار