أجمل إطلالات النجمات في حفل amfAR السنوي على هامش مهرجان كان

  • تاريخ النشر: السبت، 27 مايو 2023
أجمل إطلالات النجمات في حفل amfAR السنوي على هامش مهرجان كان

تألقت النجمات في حفل أمفار الخيري amfAR في نسخته الـ29 على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 76 لعام 2023 بمشاركة مؤسسة البحر الأحمر.

ويعتبر حفل أمفار الخيري إحدى أكبر الفعاليات التي تقام على هامش مهرجان كان، والذي أطلق هذا العام حملة السينما ضد الإيدز Cinema Against AIDS، بحضور عدد كبير من النجوم.

وشارك في الحفل عدد كبير من نجوم العالم والوطن العربي من بينهن يسرا وكيت بيكينسل وجورجينا رودريغيز وغيرهن.

إطلالات كلاسيكية في حفل amfAR

اختارت العديد من النجمات الإطلالات الكلاسيكية، من بينهم عارضة الأزياء آشلي غراهام وذلك ببدلة من اللون الأبيض وسروال واسع بقصة الشارلستون.

وجاء البليزر متوسط الطول بأكمام طويلة وأزرار أمامية، ونسقت آشلي غراهام الإطلالة مع وشاح باللون الأسود وقبعة ضخمة بنفس اللون.

اختارت عارضة الأزياء إيزابيلي فونتانا الظهور ببدلة كلاسيكية ولكن بلمسة عصرية، من خلال سروال باللون الأسود بأجزاء شفافة وبليزر بأكمام طويلة وأجزاء شفافة عند منطقة الخصر أيضاً.

اللون الأسود يزين إطلالات النجمات في حفل amfAR

كان اللون الأسود من أكثر الألوان التي ظهرت في إطلالات النجمات في حفل أمفار، حيث ظهرت به العارضة جورجينا رودريغيز من خلال فستان براق انسدل مجسماً حتى منطقة الكاحل بشق جانبي طويل.

الجزء العلوي من فستان جورجينا رودريغيز جاء بأكتاف عريضة منسدلة على الذراعين، ونسقت الإطلالة مع حذاء أسود بكعب عال ومجوهرات ماسية.

عارضة الأزياء السعودية، مودل روز، ظهرت بفستان طويل باللون الأسود مع أكتاف عريضة وموصول به وشاح غطت به رأسها وأكملت إطلالتها البسيطة بالمجوهرات.

نجمات تألقن باللون الأبيض في حفل amfAR

اختارت بعض النجمات اللون الأبيض، كانت يسرا من بينهن بإطلالة من توقيع ستيفان رولان، باللون الأبيض، بفستان مجسم وطويل بتصميم بسيط للغاية، ونسقت فوقه رداء واسع باللون الكريمي بفتحات زادت من جمال إطلالتها.

وبإطلالة من توقيع المصمم العالمي توني ورد جاءت إطلالة الإعلامية ريا أبي راشد بفستان باللون الأبيض بأكتاف عريضة وانسدل طويلا مع الثنيات التي أضفت عليه لمسة من الأناقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار