أجمل إطلالات النجمات في حفلات الخليج 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 ديسمبر 2023 آخر تحديث: السبت، 09 ديسمبر 2023
أجمل إطلالات النجمات في حفلات الخليج 2023

حملت الحفلات الغنائية على مدار عام 2023 في الخليج العربي، طابعاً مميزاً للغاية بسبب العدد الكبير من نجوم الوطن العربي الذي استطاعت تجميعه في حفلات حظيت باهتمام الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكان لإطلالات النجمات في هذه الحفلات جانباً من هذا الاهتمام بسبب فخامتها والطابع الأنيق الذي سيطر على الغالبية العظمى منها، لنتذكر أبرز إطلالات النجمات في حفلات الخليج العربي على مدار عام 2023.

إطلالات شيرين عبد الوهاب في حفلات 2023

بإطلالة فاخرة وراقية، ظهرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في حفلها الأخير روائع السنباطي ضمن فعاليات موسم الرياض2023 في السعودية، حيث اعتمدت فيها على فستان من مجموعة فالنتينو لخريف وشتاء 2023-2024.

جاء تصميم الفستان من الحرير المنسدل، بشق جانبي وباقة وأكمام تشبه القميص، وأتى الجانب الأيسر منه على شكل كاب، وزين ببروش لامع عند الياقة.

 وفي حفل ليلة الدموع ظهرت شيرين عبد الوهاب بالأزرق الملكي، بفستام مجسم من الأعلى مع أكمام على شكل وشاح مفتوح ورقبة مغلقة، وتزين الجزء العلوي منه بتطريزات من الفضي والأزرق وانسدل الفستان بداية من الخصر بكسرات مه حزام من نفس قماش الفستان.

وفي حفل آخر لها بموسم الرياض، تألقت شيرين عبد الوهاب باللون النيود بفستان طويل بقصة مريحة وأكمام على شكل وشاح موصول بالفستان ورقبة مغلقة وزين الفستان بالكامل بالترتر البراق.

الإطلالة المثيرة للجدل لشيرين عبد الوهاب خلال هذه الحفلات كانت ضمن موسم الجيمرز 2023 بعد أن أطلت بملابس رياضية سوداء وحذاء رياضي باللون الأبيض، وتركت شعرها ويفي منسدل.

إطلالات نانسي عجرم في 2023

تنوعت إطلالات نانسي عجرم ما بين الرقة والأنوثة والكاجول، ففي خلال حفلها الأول بموسم الرياض، ظهرت نانسي عجرم بإطلالة كاجول مرتدية تيشرت مطبوعاً عليه صورتها ونسقته مع جاكيت كاجول باللون البيج وسروال من الدنيم الأزرق وحذاء بكعب عال.

تمايلت نانسي عجرم في حفل روائع بليغ حمدي بفستان سهرة أنيق للغاية كشف عن رشاقتها حيث جاء مجسماً ومرصع بحبيات براقة في الجزء العلوي منه وبأكمام قصيرة حد الكتب وياقة مغلقة، بينما انسدل الباقي منه على شكل تنورة سوداء طويلة.

إطلالات أحلام الأكثر فخامة في 2023

كعادتها تميل الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي إلى الإطلالات الفخمة والأنيقة، وهو ما انطبق على الإطلالة التي ظهرت بها في حفلها بجدة باللون الأصفر بالحبيبات البراقة.

اتسم تصميم الفستان بالأكمام الواسعة وزين بالريش عند الأطراق، أكملت أحلام الشامسي إطلالتها بالشعر الويفي المنسدل والمكياج الذي ركزت فيه على أحمر الشفاه النيود.

كانت إطلالة أحلام الشامسي في حفل الليلة الماسية بالرياض الأكثر فخامة حيث ظهرت بإطلالتين جاءت الأولى منها من توقيع نيكولا جبران، باللون النيود بأكمام طويلة وكاب طويل شفاف، وأكملت إطلالتها بأقراط الثريا الضخمة التي لفتت أنظار الجميع بسبب حجمها الكبير.

في الإطلالة الثانية لأحلام لجأت إلى قماش الترتر باللون الزهري الفاتح، وتميز الفستان بالياقة العالية وأرفقته بكاب من الريش زهري اللون انسدل طويلاً على المسرح.

بلقيس فتحي وإطلالات فالنتينو 2023

اعتمدت بلقيس فتحي في كثير من إطلالتها في الحفلات على تصميمات فالنتينو، ففي خلال حفلها في جازان ظهرت بلقيس بفستان أسود طويل على شكل كاب ونسقت معه أقراط طويلة وأساور على كف اليد وتركت شعرها منسدلاً.

وجاءت إطلالة بلقيس فتحي في ليلة صوت الأرض من Valentino، باللون البيج الداكن بالإضافة إلى الحبيبات البراقة على كامل الفستان، بأكمام طويلة، وكررت بلقيس فتحي اعتمادها على دار فالنتينو في حفل عيد الاتحاد الـ 52 بالإمارات بفستان أبيض طويل وكاب من اللون الأسود.

أنغام بإطلالات خاطفة للأنظار في 2023

جاءت أغلب إطلالات أنغام تحمل طابعاً فخماً وأنيقاً للغاية، وظهرت في بعض الحفلات بأكثر من إطلالة، ففي حفل ليلة صوت الأرض اعتمدت على فستان أسود طويل بقصة كتف واحدة من قماش الترتر، تميز بشق جانبي.

وفي حفلها في الكويت ظهرت بفستان مرصع بكاب شفاف من نفس لون الفستان الزهري، الذي كان رائجاً في عالم الموضة هذه الفترة بالإضافة إلى تطريزات الترتر النعامة على الكاب والفستان.

وبتوقيع زهير مراد، خطفت أنغام الأنظار في حفل جدة بفستان مجسم طويل أرفقته بكاب شفاف حمل تطريزات مستوحاة من عالم البحار، متميزاً بقصة فضفاضة وحزام جلدي، ووقع اختيارها على تصميم زهير مراد في ليلة صوت مصر حيث تألقت بفستان باللون البرتقالي المشرق وجاءت قصته محددة للقوام ومغطى بتطريزات وبأكمام طويلة متدلية بطبقة من الريش في نهايتها.

واختارت أنغام اللون الأخضر خلال حفل ليلة روائع الموجي في المملكة العربية السعودية، بفستان بقصة الأوف شولدر، بأكمام مفتوحة ومنسدلة على شكل وشاح طويل، وانسدل الفستان بثنيات متداخلة واسعة .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار