أجمل إطلالات النجمات في حفل إفطار شركة إيغل فيلمز

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أبريل 2023
أجمل إطلالات النجمات في حفل إفطار شركة إيغل فيلمز

تألقت عدد من النجمات في حفل الإفطار الذي أقامته شركة إيغل فيلمز للإنتاج أمس بحضور عدد من المشاهير والإعلاميين، والفنانين الذين شاركوا في مسلسلات الشركة هذا العام.

إطلالات النجمات في إفطار إيغل فيلمز

تألقت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن بفستان من اللون البيج من تصميم نديم صديحة للعلامة La Bourjoisie، وجاء بقصة طويلة ومحدد عند الخصر مع ياقة عالية وذيل طويل ينسدل من الكم الأيمن.

تميزت إطلالة ماغي بوغصن بالتطريز على الظهر والخصر بالخرز واللآلئ البيضاء والأحجار الكريستالية البراقة، وأكملت إطلالتها بتسريحة شعر على شكل ضفيرة طويلة ومكياج برونزي.

وجاءت إطلالة الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة، التي تلعب دور البطولة في مسلسل للموت 3، باللون البرونزي بفستان ضيق وأكمام طويلة وغطاء للرأس.

إطلالة دانييلا رحمة تميزت بالياقة المكشوفة والمنسدلة عند الصدر، وأكملت إطلالتها بمكياج برونزي جري وتسريحة عصرية

وظهرت نور الغندور بإطلالة من تصميم نيكولا جبران، حيث ألقت بفستان ملون من النمط المنفوخ وياقة مخملية وسروال ضيق من اللاتكس الأزرق، وتسريحة شعر مموجة.

واعتمدت داليدا خليل على اللون الأرجواني بفستان من تصميم أنواطن قارح، وجاءت إطلالتها بقصة طويلة وأكمام طويلة وغطاء للرأس، وأكملت مظهرها بمجوهرات مرصعة بالألماس.

حفل إفطار إيغل فيلمز السنوي

وحضر الإفطار عدد كبير من نجوم الفن من بينهم أبطال مسلسل للموت 3، وهم ماغي بوغصن، دانييلا رحمة، ورد الخال، مهيار خضور، يامن الحجلي، كما جمع الإفطار نخبة من أبطال مسلسل كامل العدد وأبرزهم الممثل المصري شريف سلامة وأبطال مسلسل النار بالنار ومنهم الممثل طوني عيسى وساشا دحدوح. وكان لافتاً الظهور الأول الرسمي للفنانة ماريتا الحلاني برفقة خطيبها كميل أبي خليل خلال الإفطار.

وكشف المنتج جمال السنان، عن مفاجأة لمسلسل للموت موضحاً أن شركة أمريكية تواصلت معه من أجل شراء فورما العمل لإنتاجه في الولايات المتحدة الأمريكية بعد أن لفت المسلسل أنظارها بأجزائه الكاملة.

ووجه جمال السنان الشكر لكافة القائمين على مسلسل للموت في لبنان وكذلك مسلسل كامل العدد في مصر موجهاً التحية لدينا الشربيني بطلة العمل التي اعتذرت عن الحضور لوفاة والدها قبل أسبوع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار