أجمل إطلالات النجمات أثناء السفر 2023: ستلهمك لرحلتك

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 ديسمبر 2023
أجمل إطلالات النجمات أثناء السفر 2023: ستلهمك لرحلتك

لم تتخل كثير من النجمات عن إناقتهن خلال رحلات السفر، وشاركت تلك الإطلالات مع متابعيهم والتي تنوعت ما بين البسيطة والكاجول والعصرية، بينما حافظت بعضهن على إناقتهن كاملة بإطلالات كلاسيكية.

وخلال عام 2023 خطفت العديد من النجمات الأنظار بإطلالات السفر داخل المطارات أو الطائرات، لذا إليكِ بعض تلك الإطلالات وكيفية تنسيقها على طريقة النجمات.

نادين نسيب نجيم بالجينز الواسع

يعتبر الجينز من أكثر القطع المريحة التي تفضلها النجمات أثناء السفر، لذا وقع اختيار الفنانة اللبنانية نادين نجيم عليه خلال إطلالتها التي ظهرت بها أمام الطائرة عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

ونسقت نادين نجيم مع السروال الدنيم الواسع، بلوزة بيضاء واسعة مزينة بالدانتيل الأسود من الأعلى وبأكتاف عريضة ووضعت الجاكيت الجلدي الأسود على كتفيها، وأمكست بحقيبة سوداء ضخمة وتركت شعرها منسدلاً بخصلات مموجة.

ياسمين صبري تحتفظ بأناقتها

تعتبر ياسمين صبري من النجمات اللاتي حرصت على الحفاظ على أناقتهن كاملة أثناء السفر، وظهرت بالعديد من الإطلالات الأنيقة داخل الطائرة الخاصة، بعضها اعتمدت فيها على الجينز أو الإطلالات الكاجول أو الكلاسيكية.

كان أبرز إطلالات ياسمين صبري أثناء السفر خلال 2023 الذي ظهرت به أمام الطائرة، بإطلالة يغلب عليها الطابع الكلاسيكي والعملي بسروال جينز وقميص وجاكيت باللون البينك.

إطلالة ياسمين صبري في السفر

لا تتخلى ياسمين صبري عن الحقائب باهظة الثمن خلال سفرها، سواء الحقائب الشخصية أو حقائب السفر حيث ظهرت مجموعة متنوعة منها في صورها.

درة زروق والألوان الداكنة

تميل الفنانة التونسية درة زروق إلى الإلوان الداكنة والقطع السيطة خلال السفر، ففي إطلالة سابقة لها ظهرت ببلوفر أسود ومعطف أسود.

بينما خلال رحلتها إلى مدينة العلا السعودية، ظهرت بسروال أبيض ضيق مزين بخطوط وردية عند الجانبين، وسترة بيضاء واسعة، ونسقت معها حقيبة من ديور، وحذاء رياضي ونظارة شمسية سوداء.

إطلالة درة التونسية في السفر

إطلالات جورجينا رودريغيز

تحرص جورجينا رودريغيز على استعراض أناقتها خلال السفر، حيث تعتمد في بعض الأوقات على التنورات الضيقة والبلوزات الضيقة عليها وتظهر بالحقائب ذات الماركات العالمية.

إطلالات جورجينا في السغر

في بعض الأوقات تلجأ جورجينا إلى الإطلالات بالفساتين الميدي، والتي ظهرت بها من قبل إحدهم كان بقصة مكشوفة في الجزء العلوي، والأخر جاء أسود اللون بدون أكتاف أو أكمام ونسقت معه سترة باللون البيج وحذاء أبيض.

الإطلالات المريحة في السفر

خلال عام 2023 ظهرت بعض النجمات بإطلالات مريحة خلال رحلات السفر كانت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، واحدة منهن، حيث تفضل الإطلالات الواسعة فظهرت بسترة وردية وبنطال جينز واسع.

واعتمدت أنغام أيضاً على إطلالة باللون الأبيض ببنطلون وسترة بسيطة وواسعة ونسقت معهم حقيبة سوداء.

أما الإطلالات الكاجول فتبقي أكثر اللوكات ظهوراً في أزياء النجمات عند السفر نظراً لما توفره من راحة وسهولة في الحركة.

الفنانة الكويتية بثينة الرئيسي تعتمد بشكل أساسي على الإطلالات الكاجول والملابس الرياضية والأحذاية البسطية، ووقع اختيار ديما الأسدي عليه أيضاً بسروال واسع وحذاء رياضي وكروب توب.

تمزج العديد من النجمات بين الإطلالات الأنيقة والبسيطة، مثل كارن وزان التي اعتمدت تيشرت بسيط وبنطولن من الجيمز، بينما اعتمدت العنود بدر سترة بلمسة كلاسكية ونسقت عليها سروال رياضي، حذاء سنيكرز وتوب بسيط.

إطلالة مايا دياب في الطائرة

تختلف إطلالات الفنانة اللبنانية مايا دياب عن الإطلالات السابقة، فخلال إطلالتها الأخيرة التي ظهرت بها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام ظهرت بإطلالاة يغلب عليها الطابع الرسمي، حيث اختارت فستان ضيق مع معطف من اللون البيج نفسه ونسقت معه حذاء ستيليتو بنقشة الفهد. هذا ووضعت نظارات شمسية وحملت حقيبة من هيرميس Hermès بأسلوب كلاسيكي.

وسواء اختارت النجمات اللوكات الكاجول أو الرسمية، فإنه يمكن أن تستوحي منهم ما يناسب رحلتك لتكوين إطلالة جذابة وأنيقة باعتماد أفكار النجمات في تنسيق إطلالات المطار خلال عام 2023.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار