أجمل إطلالات نجمات رمضان 2022 التي ستلهمك أفكار ساحرة لإطلالتك

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 أبريل 2022
أجمل إطلالات نجمات رمضان 2022 التي ستلهمك أفكار ساحرة لإطلالتك

لرمضان أجواءه وطقوسه الخاصة، وإن كنت تبحثين عن أفكار غير مقررة تخرج عن النمط التقليدي، فسنعرض لك في هذا الألبوم أجمل إطلالات نجمات رمضان 2022 والتي ستلهمك بأفكار استثنائية تمنح طلتك لمسات خاصة.

 إطلالات إلهام الفضالة

واحدة من بين نجمات رمضان 2022 هي الفنانة إلهام الفضالة، وأكثر منا يميز إطلالات إلهام الفضالة هو أنها تختار ما يناسب شخصيتها، فاعتمدت إلهام الفضالة على إطلالات ناعمة بعبايات اختلفت تصميماتها وألوانها، إلا أنها توحدت في أناقتها، فيما ظهرت في إطلالات أخرى بإطلالات متشمة اعتمدت فيها على البدلة أو الملابس الفضفاضة.

وتحرص الفضالة على اختيار الألوان الفاتحة وأخرى بألوان متداخلة ففي واحدة من الإطلالات اعتمدت إلهام الفضالة على عباية بألوان زاهية متداخلة طغى عليها اللون الأزرق، كما حرصت على تتويج إطلالتها بالشعر الملموم، كما أنها حرصت على اختيار إكسسوارات ناعمة زادت من جمال إطلالاتها.

 وإن كنت من عشاق اللون البني الفاتح فإلهام الفضالة ظهرت في إطلالة من إطلالاتها باللون اللبني الفاتح، منحتها لمسات ملائكية، كما نشرت مجموعة من الإطلالات خلال الأيام الماضية اعتمدت فيهم على العبايات القطعة الواحدة، والتي تباينت ألوانها ما بين الأسود، الأحمر، الأزرق، وعدد آخر من الألوان.

إلهام الفضالة تلجأ للون الأسود على استحياء ففي بعض إطلالاتها ظهرت باللون الأسود في عباياتها وتألقت بلمسات خاصة، واختارت في إطلالة أخرى فستان أسود طويل بأكمام طويلة، وبفتحة قصيرة من الأمام، كما تألقت إلهام الفضالة بإطلالة رمضانية اعتمدت فيها على عباءة من القماش الشيفون، وهي الإطلالة التي ستناسب إطلالاتك الرمضانية في المناسبات أو السهرات، وهي الإطلالات التي ستلهمك أفكار متجددة لإطلالتك الرمضانية.

إطلالة ياسمين عز الدين

نجمة برنامج كلام الناس، ياسمين عز الدين من بين نجمات رمضان الإعلامية التي تألقت بإطلالات رمضانيةأنيقة على الشاة خطفت بها الأنظار، فظهرت مقدمة البرنامج المذاع على شاشة قناة إم بي سي بأكثر من إطلالة ساحرة لفتت الأنظار.

وما بين البدل والعبايات تألقت ياسمين عز، فظهرت ببدلة زرقاء أبرزت رشاقتها، وتوجتها بتسريحة الشعر المفرود، كما حرصت على اختيار حذاء بكعب عال أبرز تصميم البدلة.

بعض الفساتين تصميماتها أقرب إلى العبايات، وإن كنت من عشاق هذا النوع من الأزياء، فياسمين عز ظهرت  بفستان أقرب في تصميمه إلى العباءة اعتمدت في لونه على الأبيض 

 اعتمدت ياسمين عز في إطلالتها على فستان ناعم بلمسات رمضانية خاطفة، وزاد من جمال الإطلالة حرصها على اختيار مكياج ناسب ملامحها الهادئة كما زينت ياسمين عز إطلالتها بإكسوارات فضية ناعمة ناسبت إطلالتها الرمضانية الساحرة. وزاد من جمال الفستان خطوط ذهبية حققت توازن ناعم مع تصميم الفستان ومنحتها طلة مميزة.

إطلالات ريم عبدالله

تغلب العبايات على إطلالات ريم عبد الله، وتتألق النجمة الشهيرة من وقت لآخر بإطلالات مميزة لعبايات بتشكيلات ساحرة تبرز جمالها وأنوثتها،  وتناسب إطلالتك الرمضانية.

وإلى جانب إطلالاة نجمة برنامج ستوديو 22 بالعبايات فريم عبد الله تتألق أيضا بفساتين تقترب تصميماتها إلى العبايات وتغلب عليها النقوش العربية، لذلك، فإن كنت تبحثين عن إطلالات رمضانية بلمسات عربية ونقوش ترسم هوية السعودية والدول العربية، فريم عبد الله ستكون الخيار الأفضل لك ووجهتك للحصول على إطلالة ناعمة بلمسات خاصة.

صفاء سلطان

نجمة المسلسل السوري مع وقف التنفيذ، صفاء سلطان ربما ظهرت مرات قليلة بالعباية، إلا أنها في بعض إطلالاتها ظهرت بعبايات لها طابعها الخاص، فتألقت سلطان بعباية بنقوش زينت إطلالتها واعتمدت في اختيارها على اللون الأبيض.

  فإن كنتت تبحثين عن إطلالة رمضانية بلمسات كلاسيكية خاصة، فصفاء سلطان ستلهمك أفكار ساحرة.. وإليك في هذا الألبوم أجمل إطلالات نجمات رمضان 2022.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار