بدلات رسمية يمكنك ارتداؤها في أي وقت

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الخميس، 08 سبتمبر 2022
بدلات رسمية يمكنك ارتداؤها في أي وقت

البدلات ليست مجرد ملابس مكتبية أساسية، فهي تتماشى مع قواعد الملابس الأنيقة غير الرسمية ومع الذوق العصري وسرعان ما أصبحوا من الملابس الأساسية، بعد عقود، ما زلنا نختبر أنماط مختلفة ومميزة، بما في ذلك خيارات القطع كبيرة الحجم والكلاسيكية.

النسيج، بالطبع، هو أحد أسهل الأشياء التي يمكن تغييرها في البدلات ويمكنك التحول من الكتان الخفيف إلى الجلد الفاخر مع عدد لا يحصى من الخيارات بينهما، لكن لا يمكن المساومة على اللون، بينما قد يكون اللون الأسود هو الخيار الواضح  والأنيق والمتطور في ذلك، إلا أنه يمكن أن يكون قاسياً للغاية والأزياء الجنائزية ليست مظهراً يرغب معظمنا في محاكاته.

مع اقتراب فصل الخريف، نتطلع إلى اللون الرمادي باعتباره الظل المفضل لدينا، لكن، للحصول على مخطط ألوان أنيق يكون مناسباً لأي وقت أو حدث هناك مجموعة كاملة من البدلات التي يمكنك الاختيار من بينهما والمفضلة لدينا.

بدلة كبيرة الحجم منسوجة

أصبحت السترة الضخمة أساسية ويمكن ارتداؤها مع بنطلون البدلة المطابق تماماً كما هو الحال مع الفستان أو الجينز.

بدلة مع سترة بجيوب

تعتبر السترات التي تأتي مع جيوب من الملابس الانيقة للعمل وهي المفضلة إلى الأبد، اختاري موديل صنوع من مزيج البوليستر والفسكوز والإيلاستين ويتميز بقابلية للتمدد من أجل الراحة ومقاس واسع ومريح.

بدلة مربعات

تتميز هذه البدلة بقصة كلاسيكية ذات الصدر المزدوج وإحساس تراثي باللون الأبيض والأسود والرمادي، تضيف الموديلات ذات الأزرار السوداء طبقة إضافية من الاهتمام ويمكن إبرازها بالقمصان والبناطيل السوداء.

بدلة كلاسيكية باللون الرمادي

مع اقتراب فصل الشتاء اختاري بدلة كلاسيكية مصنوعة من الصوف بنسبة 100٪، مع السترة كبيرة الحجم بخطوط حادة وتصميم بسيط، في اللون الرمادي الداكن الفاتح، يكون لونه رمادي باهت بشكل لا يصدق ويعمل ببراعة مع الألوان الزاهية والظلال البيضاء.

بدلة مع حزام

تضيف السترات المربوطة الشكل والبعد إلى الدبلة، في نسيج متعرج يعمل جيداً للطقس الشتوي ويُضفي مزيج الصوف والبوليستر والبولي أميد والحرير مظهراً رائعاً.

بدلة مع طية صدر السترة وعروة الخصر

بأسلوب عصري مع علامة تبويب للخصر بأزرار لأعلى، فإن هذا التصميم بالتأكيد سيتميز من بين العديد من الموديلات، يضفي اللون الرمادي المتوسط ​​والخطوط الأنيقة على مظهره ضرورة يومية سواء كان بدلة كاملة أو مع بنطلونات وأحذية جلدية.

بدلة رسمية من الجلد

هذا البدلة الفاخرة من الجلد تعتبر أساسية،  فهي كلاسيكية ومريحة ويعيد ابتكارها بأسلوب مميز لا يمكن التغاضي عنه، سواء كان جربتِ أن ترتديهنا مع حذاء رياضي أو أحذية لوفرز أو حذاء هاف بوت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار