أجمل إطلالات الفاشينيستا العربيات خلال أسبوع الموضة في باريس 2024

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يناير 2024
أجمل إطلالات الفاشينيستا العربيات خلال أسبوع الموضة في باريس 2024

لم تكن عروض الأزياء في أسبوع الموضة في باريس 2024 هي فقط ما خطفت الأنظار لكن صور الإطلالات التي التقطت في شوارع عاصمة الموضة للعديد من الفاشينيستات العرب كانت هي أيضاً محط اهتمام بسبب إطلالتهن العصرية والمواكبة للموضة التي اعتمدن عليها من أجل حضور عروض الأزياء لموسم ربيع وصيف 2024 التي شهدت إقبالاً من نجمات العرب والعالم.

إطلالات مريم الأبيض في أسبوع الموضة في باريس 2024

جمعت إطلالات الفاشنيستا المغربية مريم الأبيض بين الإطلالات العصرية والكلاسيكية التي تميزت بالأناقة والأنوثة، وخطفت الأنظار في شوارع باريس بإطلالات شاركت بعضها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

ظهرت مريم الأبيض بإطلالة مميزة من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد، تكونت من جاكيت قصير وتنورة من اللون الأزرق يحملن تطريزات فضية على الياقة وجانبي التنورة التي جاءت بفتحة جانبية صغيرة.

إطلالة مريم الأبيض من زهير مراد

ومن الناحية الجمالية اعتمدت تسريحة شعر ملموم بصيحة الوايت لوك، ووضعت نضارة عصرية أضافت مظهراً شبابياً لإطلالتها.

وفي إطلالة ثانية من دار شانيل، ظهرت مريم الأبيض أكثر عصرية بالبنطلون الجدي وجاكيت أنيق نسقت معهم كروب توب باللون الأسود قصير.

حملت إطلالة مريم الأبيض نقوش بعلامة شانيل على الجاكيت وارتدت حلقاً يحمل نفس العلامة وتركت شعرها منسدلاً بعفوية بخصلات مموجة.

أما إطلالتها من دار ديور، جاءت أنثوية بجاكيت مع تنورة من التول الأسود بقصة واسعة، وأكملت الإطلالة بأكسسوارت سوداء تكونت من حقيبة صغيرة وكاب للرأس ونضارة شمس سوداء.

إطلالة مريم الأبيض من دار ديور

إكسسوارات مريم الأبيض أيضاً التي تكونت من عقد وحلق حملت اسم العلامة ديور، واعتمدت من الناحية الجمالية على ميكاج بارز وأحمر شفاه

وبإطلالة كلاسيكية تجمع بين الجاكيت والمعطف، ظهرت مريم الأبيض خلال عرض أزياء المصمم اللبناني جورج حبيقة، ونسقت معهم بنطلون من القماش الأسود، وتركت شعرها منسدلاً

إطلالات ندى باعشن بالأسود في أسبوع الموضة 2024

اعتمدت الفاشنيستا السعودية، ندى باعشن، على اللون الأسود في إطلالتها التي ظهرت بها في شوارع عاصمة الموضة خلال فعاليات أسبوع الموضة بباريس 2024.

الإطلالة الأولى لند باعشن ظهرت فيها بفستان قصير باللون الأسود بصيحة الأوف شولدر من توقيع من ستيفان رولاند ونسقت معه بوط قصير وحقيبة سوداء.

ومن الناحية الجمالية ظهرت بتسريحة شعر مرفوع وغرة أمامية ووضعت نظارة شمس سوداء وأضافت بعض الإكسسوارات كان أبرزها الحلق الطويل من الألماس.

الإطلالة الثانية كانت من توقيع المصمم طوني ورد، حيث اختارت ندى باعشن جميسون أسود يحمل تطريزات براقة زينت الصدر والبنطلون الواسع الذي حمل خطاً شفاف على جانبيه، وتركت شعرها منسدلا بحرية.

إطلالة ندى باعشن من طوني ورد

إطلالات نجود الرميحي في أسبوع الموضة في باريس 2024

الفاشنيستا السعودية نجود الرميحي، جمعت في إطلالاتها خلال أسبوع الموضة بباريس 2024 بين اللون الأسود والوردي الذي ميز صحيات عام 2023.

وظهرت نجود الرميحي في عرض أزياء جورجيو أرماني، بجاكيت كلاسيكي بالأسود والوردي ونسقته مع بنطلون أسود، أما إطلالتها من ديور اعتمدت فيها على بلوزة سوداء بأكمام شفافة وتنورة بزخارف ملونة أعطتها مظهراً أنثوياً.

ولم تغب الفساتين عن إطلالات نجود الرميحي، حيث ظهرت بفستان ناعم نسقت معه بعض الإكسسوارات الذهبية بالإضافة إلى الفستان الأصفر بقصة الأوف شولدر الذي ظهرت به خلال عرض أزياء جيامباتيستا فاللي، وتميز بالأكمام الطويلة ونسقت معه حذاء أصفر.

نجود الرميجي في أسبوع الموضة في باريس 2024

لمى العقيل بإطلالات شتوية في أسبوع الموضة بباريس 2024

لجأت الفاشنيستا السعودية، لمى العقيل إلى الإطلالات الشتوية وهو ما ظهر في اللوكات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام حيث اختارت فستاناً من اللون الأبيض والأسود بأكمام واسعة ونسقت معه قفازات جلدية سوداء اللون وحذاء أسود.

وجاء الفستان بظهر مكشوف وشرائط طويلة انسدلت على الأرض، والذي حضرت به عرض أزياء المصمم جورج شقرا.

وبإطلالة تعطي إحساساً بالدفء باللون الوردي، ظهرت لمى العقيل بجمبسوت ضيف وردي اللون ومعطف من الفرو واسع وطويل من نفس اللون خلال حضورها عرض أزياء ستيفان رولاند.

لمى العقيل في أسبوع الموضة في باريس 2024.

وبفستان أبيض ميدي بقصة بسيطة، ظهرت لمى العقيل خلال حضورها عرض أزياء المصمم اللبناني جورج حبيقة، بينما بدت نابضة بالحيوية خلال عرض طوني ورد وذلك بجاكيت باللون الأحمر وبنطلون من نفس اللون.

ديما الأسدي بالأخضر في أسبوع الموضة بباريس 2024

اعتمدت ديما القصدي على فستان باللون الأخضر خطفت به الأنظار مع جاكيت قصير براق، ونسقت معه حقيبة خضراء اللون حملت بعض اللمسات البراقة أيضاً، وحذاء فضي اللون، وتركت شعرها منسدلاّ وذلك خلال عرض أزياء جورج حبيقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار