أجمل إطلالات الفاشينيستا بموضة الشارع في أسبوع باريس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 مارس 2022
أجمل إطلالات الفاشينيستا بموضة الشارع في أسبوع باريس

انتهى أسبوع باريس للموضة ولكن على مدار موضة الشارع الـ Street style خطفت أنظارنا الكثير من الإطلالات سواء للفاشينيستا من مختلف دول العالم. حيث تم التركيز على اختيار ألوان بعنيها وأزياء بالتحديد لأنها رائجة بشكل كبير هذا العام. لذلك قررنا أن نجمع لكِ أبرز وأجمل الإطلالات التي لفتت الأنظار على مدار أسبوع الموضة في باريس خريف وشتاء 2022.

الأخضر يسيطر على موضة الشارع

اجتمعت أغلب مدوني الموضة على مدار أسبوع الموضة في باريس على اختيار اللون الأخضر بدرجاته المختلفة بموضة الشارع. حيث كان اللون الأخضر الفستقي هو الأكثر ظهوراً والذي يعد من أكثر الصيحات رواجاً هذا العام. إلى جانب ظهور الأخضر الزاهي والأخضر النيون سواء مع الملابس الكلاسيكية والعصرية.

لذلك عليك التركيز على اختيار موضة اللون الأخضر هذا العام ولكن انتبهي باختيار الدرجة التي تتناسب معكِ وذلك لضمان الحصول على إطلالة موفقة في مختلف الأوقات بطريقة مبهرة. فهذه القاعدة الأساسية التي حرصت على تطبيقها أغلب مدوني الموضة على مدار أسبوع الموضة في باريس.

المعطف والجاكيت المنفوخ قطعة أساسية

حرصت أغلب مدوني الموضة على اختيار الجاكيت العصري ذو الأكمام المنفوخة بشكل مميز بحيث يعكس مظهر غير تقليدي للمرأة. إلى جانب ظهور المعاطف الطويلة والقصيرة المنفوخة بطريقة الـ Puff Coat. لكن أكثر ما كان مميز بهذه الصيحة هذا العام هو تقديمها بدرجات زاهية وملونة بشكل أكثر من رائع جاء مناسب لأجواء فصل الربيع.

لكن على الجانب الآخر تم اختيار موديلات متنوعة من المعاطف مثل الموديل الفرو الذي كان اختيار الفاشينيستا عهود العنزي. إلى جانب اعتماد المعاطف اللف الكلاسيكية بشكل راقي الذي كان اختيار جيسكا قهواتي.

البدل والتايورات الملونة اختيار الفاشينيستا

كانت البدل الرسمية الملونة هي القطعة المفضلة لدى أغلب مدوني الموضة مثل اعتماد البدلة النيون الأخضر أو البدلة الوردية بشكل عصري رائع. إلى جانب ظهور التيورات الكلاسيكية بدرجات ناعمة مثل العاجي والسماوي بشكل مميز. حيث جاءت هذه الموديلات بشكل كبير خلال إطلالات الفاشينيستا بموضة الشارع في أسبوع باريس.

حيث اختارت نور عريض بليزر مع تنورة قصيرة باللون الأسود بشكل عصري غير تقليدي. أما نجود الرميحي فاعتمدت تايور كلاسيكية باللون العاجي وحملت كلبها أثناء الذهاب لعرض شانيل وهي في غاية الأناقة. 

الأحذية البلاتفورم المفضلة للفاشينيستا

تتصدر الأحذية البلاتفورم قائمة صيحات الموضة لهذا العام، لذلك تحرص على اختيارها أغلب الفاشينيستا سواء مع الأحذية العصرية البسيطة أو مع البوت بشكل أنيق وغير تقليدي. حيث لفتت الأنظار كارن وازن باختيار الحذاء مرتفع الكاحل البلاتفورم الذي جاء مناسب لإطلالتها الأنيق مع المعطف البيج.

اختارت جيسكا قهواتي اعتماد الحذاء البلاتفورم الذي يتميز بسيور على الكاحل بشكل عصري رائع. وقد جاءت هذه الإطلالة بلون موحد مع بليزر وتنورة قصيرة بشكل عصري رائع. لذلك لا تترددي من اختيار هذه الصيحات لضمان الحصول على إطلالة موفقة تخطف الأنظار إليك بمختلف الأوقات بطريقة مميزة.

موضة الأزياء ذات الشراشيب

لفتت أنظارنا عودة موضة الشراشيب من جديد مع إطلالات الفاشينيستا بموضة الشارع في أسبوع باريس. ولكن جاءت هذه الصيحة مع مختلف أنواع الملابس بحيث تتناسب مع أذواق مختلف السيدات حول العالم. لذلك عليك التركيز على اختيار القطعة التي تتناسب معكِ لضمان الحصول على إطلالة موفقة.

حيث اختارت نجود الرميحي التنورة ذات الشراشيب الفضية اللامعة بطريقة عصرية مبهرة مع توب ذو رقبة عالية. إلى جانب اختيار إحدى الفتيات للمعطف الفرو ذو الشراشيب بشكل عصري غير تقليدي يمكن أن يتناسب مع ذوق المرأة الجريئة التي تبحث عن التميز دائماً بشكل أكثر من رائع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار