مجموعة Del Core ريزورت 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 يونيو 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 29 يونيو 2022
مجموعة Del Core ريزورت 2023

بالنسبة لمصمم الأزياء دانيال ديل كور، يأتي إلهام صتميماته من الأماكن التي يزورها في رحلاته البعيدة، هناك القليل من المستكشف بداخله والتخييم المتقشف في غابة استوائية هي فكرته عن مجموعة ريزورت 2023 الخاصة بدار أزياء Del Core تحولت المخلوقات البحرية التي واجهها في إحدى غطساته التي يبلغ ارتفاعها 260 قدماً في أعماق المحيط في المكسيك إلى مطبوعات مصورة وأشكال ترفرف في مجموعة المنتجع والتي أطلق عليها اسم "Abstract One".

تفاصيل مجموعة Del Core ريزورت 2023

  • تم تصميم المجموعة كنوع من خلاصة وافية للموضوعات البراقة التي يطورها من أجل نزهاته على المدرج، تعتبر مجموعة Abstract One عرضاً للقطع اليومية والمناسبات المتعلقة بالروح إلى القطع المصممة خصيصاً للعلامة التجارية. 
  • تضمنت فكرة Del Core عن خزانة ملابس عملية وبدلات بنطلون مصممة بأزرار مرصعة بالجواهر تماثل فروع المرجان مع المعاطف النحيلة المطبوعة بنمط غريب الأطوار مستوحى من الأمواج المتكسرة ومتدرجة بألوان فضية ومعاطف خندق مصنوعة بشكل متقن من جلد النابا الأخضر والتي يمكن أن تتحول إلى قطعتين من خلال اللعب على إغلاق السوستة المخفية.

أبرز القطع في مجموعة Del Core ريزورت 2023

  • من الواضح أن ما يتفوق فيه Del Core هو ذخيرة المناسبة وحتى لو خفف من نشاطه، فلن يسعه إلا أن يأتي ببعض القطع الرائعة، تم طيّ تنورة من قماش البوبلين باللون الوردي الباهت لإضفاء تأثير منتفخ على موضوع المخلوقات البحرية، ما يذكّر بالحركة تحت الماء لقنديل البحر وفستان سهرة مكشوف مع كاب متناسق من شبكة حريرية جيدة التهوية وأورجانزا ملفوفة يدوياً شفاف.
  • كان هناك فستان على شكل عمود مع صد مكشكش طُبع بأجسام مائية متموجة "كما لو كانت تطفو على سطح الفستان". 
  •  يأتي إلهامه من الطبيعة ومخلوقاتها الأكثر غموضاً والمراوغة، الفطريات والطحالب وبساتين الفاكهة وأنواع النباتات النادرة التي يجدها في الأماكن النائية غالباً التي يحب السفر إليها.

ملخص مجموعة Del Core ريزورت 2023

لموازنة مجموعة ريزورت 2023، تم تنشيط سلسلة من الفساتين الأنثوية الفاتحة من الشيفون المطبوعة بأزهار مجردة مع الكشكشة وإدراج بليسيه وشرائط زائدة وحواف غير متناسقة ويتم ارتداؤها تحت معاطف واسعة من الخندق، لقد صنعوا لفتة ديناميكية وحيوية، ديل كور لديه بالتأكيد نطاق عمل خاص.

Del Core حريص على الوصول إلى مغامرته التالية في الغوص، أين سيكون ذلك؟ لقد كان حول هذا الموضوع، لكن يمكن للمرء أن يراهن على أنه سيعود بمزيد من الإلهام الجديد بعد كل رحله له.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار