مجموعة Del Core لربيع وصيف 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الإثنين، 26 سبتمبر 2022
مجموعة Del Core لربيع وصيف 2023

قدمت ماركة الأزياء Del Core مجموعة الملابس النسائية لربيع وصيف 2023، المستوحاة من المياه وطبيعتها السائلة، خلال أسبوع الموضة في ميلانو Milan Fashion Week، تستكشف المجموعة الجمال كفكرة للأنوثة القوية والجريئة وتجلب القوة والدقة، تتدفق الأشكال إما على الجسم وحوله بسهولة أو تكون مشدودة ودقيقة، تتم موازنة اللف من خلال حدة الخياطة ، بينما ترسم البدلة المحبوكة صورة ظلية ضيقة، يظهر الجلد خلف الشرائط والقطع وتصنع بروح تصميم الأزياء.

يعتبر دانيال ديل كور مسافراً متأصلاً، إنه أيضاً غواص شبه محترف، لذا فهو قادر على الوصول إلى أعماق المحيط الرائعة حيث لم يعد الضوء يخترق المياه وتختفي الألوان تقريباً ويمكنك أن تنظر عن قرب إلى المخلوقات البحرية المذهلة، لا عجب أن أزياءه مستوحاة من مثل هذه التجارب التي عيشها مباشرة وليس فقط كصور عائمة على الشاشة.

تفاصيل مجموعة Del Core لربيع وصيف 2023

  • كانت الفساتين المنحوتة تتشكل حول الشكل مثل الحياكة المجمدة وتتجمع مثل الشعاب المرجانية على شكل نسيج مُطرَّز بشكل معقد أو تنمو على الجسم مثل النباتات الهشة. 
  • في المجموعة كان للشفافية أهمية قصوى: الشيء نفسه الذي يجده في حيوانات الهاوية وتضيف الأحزمة صلابة مغرية تحمل في المنصات الشاهقة بمسمار في مكان الكعب، في الأزرار الكبيرة على شكل أقراط وأربطة للرأس.
  •  تبدو حقائب اليد ذات الشكل الأنيق أساسية ومناسبة في الحجم الصغير رحبة وعملية في الإصدار الكبير.
  •  كانت لوحة الألوان لها دافعاً أساسياً فهي تنتقل من الأحمر والأصفر والأخضر إلى الأزرق الفاتح والأبيض والأسود، معززاً بسيولة الحرير والصلابة الناعمة على جلد الثعبان والشد التماسك. 
  • تؤكد Del Core أن الطفرة مرة أخرى هي أبسط وأصدق قوة في الحياة.

أبرز القطع في مجموعة Del Core لربيع وصيف 2023

  • تؤمن Del Core بأن تصميم الأزياء، مع الحفاظ على سحر تفرده، يجب أن "نعيش فيه" وأن يتم دمجه بسهولة أكبر في نمط حياة حضري، أي في نمط حياة النساء اللواتي يستطعن ​​شراء مثل هذه القطع ذات الأسعار الممتازة.
  •  كانت الإطلالات الختامية لعرض اليوم أربع موديلات أزياء رائعة، مثل إبداعات الأزياء الراقية بدون قيود.
  • هذه هي الملابس التي يمكن رؤيتها من بعيد، مع بلوزات متوهجة مبالغ فيها على بنطلون نحيف بخلاف ذلك، سترة صلبة منحوتة على سترة ساطعة، عبايات طويلة متلألئة بدت وكأنها خرجت من أعماق البحر.

ملخص مجموعة Del Core لربيع وصيف 2023

  • في حين أنه قد يكون قد شرع في تفتيح الأشياء هذا الموسم، مع أقمشة أخف وزنا وأكثر مرونة وأسهل، إلا أنه كان لا يزال شديد التألق، من ثوب التول الأبيض مع صد بلون البسكويت إلى البدلات ذات البنطلونات الواسعة، مع طبعة زهرة وردية ملطخة وحياكة مضلعة رفيعة مع تنانير طويلة من الساتان.
  • تخلل الانسياب لمسات أكثر تنظيماً، كما هو الحال في سلسلة من الفساتين الساتان الفضفاضة التي تقشط الجسم أو شيفون، يتناقض هذا مع بدلات بنطلون واسعة الكتفين وخصر مشدود وواسعة واسعة من الديباج الغني، مما يضفي طابعاً قوياً أو مع بلوزات منحوتة على شكل سحابة مطوية يدوياً مع بنطلون عالي الخصر وأرجل نحيفة.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار