مجموعة Del Core خريف وشتاء 2023

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 فبراير 2023 آخر تحديث: الإثنين، 27 فبراير 2023
مجموعة Del Core خريف وشتاء 2023

تقدم مجموعة Del Core لخريف وشتاء 2023-2024 في أسبوع الموضة في ميلانو Milan Fashion Week تحت عنوان "Embers Bloom".

كانت مجموعة دانييل ديلكور بين قشور الأشجار السوداء حيث أقام عرضه، لتسليط الضوء على اهتمامه بالأرض، في غرفة العرض في متحف ترينالي، تراوحت الملابس من الفساتين البيضاء العائمة إلى التصميمات المنحوتة وكان هناك قطع يسمح استخدام أربطة الخطاف القابلة للتعديل بأطوال مختلفة بها، لقد رأينا أيضاً سترات منفوخة وأحذية جلدية عالية الخصر، معاطف أومبير كبيرة الحجم مع قيعان مغموسة بالفحم تتناقض مع فساتين الكوكتيل الزهرية المضفرة ذات اللمبة مع التول المتدفق.

تفاصيل مجموعة Del Core خريف وشتاء 2023

  • لم تُترجم فكرة الطفرة إلى تركيبات هجينة وهو مفهوم قديم بعض الشيء، بل بالأحرى إلى ملابس تتحول بإشارة بسيطة إلى نسخ أقصر وأكثر كاشفة أو أكثر ملاءمة من خلال خطافات التثبيت والفك الموضوعة عند الحافة عند الحافة على الكتفين أو في الأمام.
  •  تم قطع البدلات الرسمية والفساتين الطويلة الرفيعة بدقة وتم تقديمها في تصميمات أنيقة ورشيقة، كانت اللوحة المختصرة للون الأبيض الصارخ والأسود النفاث خياراً ذكياً، مما أدى إلى جذب الانتباه إلى الرسالة دون تخفيفها بخيارات غير ضرورية.
  • صقل Del core مهاراته في الفساتين الدرامية الفريدة من نوعها على السجادة الحمرا  وتتألق شجاعته عندما يعمل في المساء أو قطع الأزياء الراقية.

  • هنا، كانت السترات البارزة عبارة عن فساتين طويلة متدفقة عارية الذراعين معلقة على أحزمة رفيعة ومطوية بدقة على طريقة مصممة الأزياء الفرنسية "Madame Grès" لتقليد الأسطح المموجة المحترقة لحاء الأشجار.

أبرز القطع في مجموعة Del Core خريف وشتاء 2023

  • قدم المصمم أسلوباً جديداً لدار Del core وهو نوع يسمى "Xantharia Parietina" يأتي على شكل زهرة بدرجات من الصدأ والأحمر الغامق، تم تطريزها يدوياً بواسطة مشغله على معطف كوتور مغلف أو على فستان منفوش به تنورة منتفخة تتفتح من طبقات ملفوفة من التول العاري الباهت.
  • كانت الخاتمة عبارة عن فستان منحوت باللون الأسود مع زخارف مطرزة على شكل أجنحة مستديرة تنفجر من مشد، تأكيداً لميل المصمم إلى الإيماءة الكبرى، إنها أصول تستحق بالتأكيد الزراعة والتوسع.

ملخص مجموعة Del Core خريف وشتاء 2023

استلم المصمم مجموعته من آخر رحلة له للمشي لمسافات طويلة عند بوابات القطب الشمالي في ألاسكا، قضى وقتاً في اللامكان من الحقول التي تغطيها الأشنات والطحالب التي أدت إلى تآكل التكوينات الحجرية القديمة، غالباً ما تندلع حرائق الغابات في جفاف هذه الأرض القاحلة من النار وقوة تحويلية، متجددة بقدر ما هي مدمرة، هذا ما أذهل المصمم وأطلق على مجموعة Embers Bloom، "استكشاف الأشكال المتحولة الجديدة الناشئة من الرماد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار