مجموعة Del Core في أسبوع ميلانو للموضة خريف 2024

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 فبراير 2024 آخر تحديث: السبت، 24 فبراير 2024
مجموعة Del Core في أسبوع ميلانو للموضة خريف 2024

العالم الطبيعي هو مصدر إلهام دائم لمصمم الأزياء والمخرج الإبداعي دانييل ديل كور وقد نظر هذا الموسم لمجموعة خريف 2024 التي قدمها خلال أسبوع الموضة في ميلانو Milan Fashion Week إلى "الحشرات"، لقد رأى الجمال في دورات حياة وموائل الفراشات والنحل، فعمل عليها في مجموعة كانت مقيدة وساحرة في نفس الوقت.

اكتشفي القوة التحويلية للأزياء حيث تمزج مجموعة ديل كور Del Core لخريف 2024 بين الطبيعة والأزياء الراقية واستكشفي التصاميم المعقدة المستوحاة من الحشرات والملابس الواقية والمثيرة التي تعيد تعريف الجماليات التقليدية.

تفاصيل مجموعة Del Core خريف 2024

  • مع استمرار المجموعة، فإنها تكشف عن قصة الظهور والتحول، حيث تعمل الملابس كطبقات تخفي وتكشف تدريجياً عن الذات الحقيقية لمرتديها، يعد استخدام القماش أمراً أساسياً في هذه القصة، فهو بمثابة لوحة قماشية تلتف وتطوى وتحمي وتكشف في النهاية.
  • يكشف الكشف التدريجي عن ظهور مخلوق متألق من خلال رحلة تحويلية، بألوان خشنة ورمادية ومحايدة وانعكاسات للون الأخضر الفضي، تتساقط كل قطعة من طبقاتها ببطء، على غرار تساقط الجلد.
  • تكشف المرأة عن جسدها بظلال لا تعد ولا تحصى وتتحول وتذوب في حضن الليل الغامض، ارتدت بعض العارضات فساتين قصيرة وأنيقة ذات ثنيات باللون الأخضر الداكن أو الرمادي، بينما ارتدت أخريات عبايات أو معاطف كريمية كبيرة الحجم مزينة بدبابيس لاصقة وكانت البدلات المصممة باللون الكريمي أيضاً فضفاضة.
  • أفسحت تلك التصميمات المحتشمة المجال أمام أنماط أكثر إثارة، حيث كشفت ديل كور عن فساتين السهرة والمعاطف الغامضة والسترات المصممة خصيصاً لتصميم أشكال تشبه الأجنحة على الصدرية وكانت بعض تلك الأجنحة مزينة بالكريستال، كما هو الحال في ثوب أسود ناعم.

أكثر ما يميز مجموعة Del Core خريف 2024

  • كانت فساتين السهرة ذات الأربطة الأخرى تحتوي على أجزاء رفرفة حول المقدمة، لتقليد الأجنحة الأكثر دقة، قال ديل كور إنه استوحى أفكاره من الشرنقة، بطبقاتها الواقية ومن أجنحة الفراشة التي تنبثق من غلافها الرقيق.
  • لم تتوقف مراجع الطبيعة عند هذا الحد، كانت الفساتين الطويلة المحبوكة ذات قوام متعرج أو وافل يشبه خلايا النحل أو أقراص العسل وزينتهم ديل كور بأطواق صوفية ضخمة وأشعث، في إشارة إلى "خشونة الطبيعة".
  • بعض القطع، مثل البدلة الغريبة متعددة الألوان مع القطع ثلاثية الأبعاد والأغطية الدائرية المحبوكة الكبيرة مثل تجاويف الأشجار، كانت لافتة للانتباه، لكن الباقي كان أنيقاً، بملابس محتشمة مستوحاة من عالم الحشرات والفراشات.
  • ومن السمات البارزة الأخرى للمجموعة استخدام أغطية الرأس ومعاطف الكشمير، مما يستحضر صور الشرنقة، هذا الاختيار من القماش والشكل يضفي إحساساً بالدفء والغموض لمرتديه، مما يزيد من التركيز على الجانب الوقائي لتصميمات Del Core الشرنقة، رمز التحول والولادة الجديدة، هي بمثابة استعارة لرحلة المصمم في صناعة الأزياء، من موهبة ناشئة إلى أستاذ معترف به.

اندماج بارع بين الطبيعة والتقنية

  • مع  الأضواء ودخول العارضة الأولى إلى المدرج، انتقل الجمهور في عرض دانييل ديل كور لخريف 2024 إلى عالم تتشابك فيه الموضة والعالم الطبيعي في رقصة رائعة من الإبداع والابتكار. قدم ديل كور، المعروف بأسلوبه البصري في التصميم، مجموعة لم تعزز مكانته في عالم الموضة فحسب، بل تحدت أيضاً تصوراتنا للجمال وبنية الملابس.
  • في قلب مجموعة Del Core الأخيرة يكمن إلهام عميق مستمد من مملكة الحشرات، قد يبدو هذا غريباً في البداية ولكن تفسير المصمم لمخلوقات الطبيعة من خلال القماش والشكل ليس أقل من ثوري.
  • أظهرت الطريقة التي تمتزج بها الأقمشة مع الهياكل الشبيهة بالمشد دون تضييق الجسم مستوى من الإتقان يتجاوز الخياطة التقليدية، تسمح هذه العناصر، المقترنة بالاستخدام المبتكر للسحابات، بتحول يشبه التحول الذي نراه في الطبيعة.

ملخص مجموعة Del Core خريف 2024

  • تتعمق مجموعة Del Core لخريف وشتاء 2024 في العالم المعقد والذي غالباً ما يتم تجاهله لأصغر مخلوقات الطبيعة، مستوحاة من المراقبة التفصيلية للحشرات من خلال التصوير الفوتوغرافي الدقيق ويهدف هذا النهج إلى دمج هذه الكائنات وخصائصها في المجموعة واستكشاف فكرة الملابس كدرع وقائي.
  •  تعكس التصاميم رحلة من التحول، تشبه إلى حد كبير تحول الحشرات، حيث يتم وضع كل قطعة في طبقات من الألوان الخشنة والرمادية والمحايدة مع لمسات من الألوان الفضية الخضراء.
  • بالتأمل في تفاصيل الطبيعة كما لو كنا نراقب الحياة المعقدة للحشرات من خلال عدسة التصوير الفوتوغرافي الدقيق، بدأت رحلتنا، محاولين استخلاص جوهر هذه الكائنات الضئيلة ولكن الهائلة، كثيراً ما نشعر بالغيرة من إبداعاتها. 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار