أجمل تسريحات شعر نجمات الإمارات التي ستلهمك أفكار متجددة لإطلالة جذابة

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 أغسطس 2021 آخر تحديث: الإثنين، 28 أغسطس 2023
أجمل تسريحات شعر نجمات الإمارات التي ستلهمك أفكار متجددة لإطلالة جذابة

تتألق نجمات الإمارات دائماً بإطلالات ساحرة تزينها تسريحات شعر أنيقة، وفي هذا الألبوم سنعرض لك أجمل إطلالات نجمات الإمارات بتسريحات شعر ستلهمك بأفكار متجددة لطلة مختلفة وجذابة.

تسريحات شعر أحلام

إن كنت تبحثين عن تسريحات شعر للسهرات تناسب الشعر القصير أو الطويل فستلهمك النجمة الإماراتية أحلام بأفكار ساحرة ومتجددة، فظهرت النجمة الشهيرة في أكثر من إطلالة اعتمدت فيهم على تسريحات الشعر القصير، ونوعت في أخرى بتسريحات الشعر الطويل، وهو ما سيمنحك اختيارات واسعة لتسريحة شعرك في المناسبات.

فإن كنت تبحثين عن تسريحة لشعرك الطويل على طريقة الفنانة أحلام، فسيمنحك الشعر الطويل مساحة واسعة للتجديد فهناك تسريحات الشعر الكيرلي والويفي الواسع والضيق، والشعر المفرود، كما أن هناك تسريحات تعتمد على الشعر ملموم، وهي التي ستتناسب معك في السهرات والمناسبات والإطلالات الكلاسيكية، كما ستكون اختيار موفق في فصل الصيف وأوقات ارتفاع درجات الحرارة.

وتألقت أحلام بتسريحات شعر طويل تنوعت ما بين المرفوع والمنسدل، والويفي، وستشاهدين معنا أبرز تسريحات أحلام التي ستمنحك إطلالات ساحرة بلمسات جذابة.

ويمكنك القيام بعمل تسريحة الويفي المموج لجميع خصلات شعر مع تزيينه بإكسسوارات تضيف لشعرِ أناقة، أو أطراف شعركِ على شكل ويفي بسيط وجمعها مع بعضها على شكل كعكة صغيرة.

 كما يمكنك الاستعانة ضفيرة ناعمة في مقدمة الرأس لتحصلي على تسريحة شعر أنيقة، أو القيام بعمل الكعكة الفوضوية المزينة بإكسسوارات الشعر. فمثلًا، ضعي دبابيس شعر بلون يتماشى مع لون إطلالتك، أو بدليها بدبابيس أخرى لامع، وهنا ستساعدك الفنانة الإماراتية أحلام على اختيار أفكار ساحرة لتسريحة شعرك سواء بالاعتماد على الضفيرة أو الشعر المنسدل.

وأكثر ما يهيء ضفيرة شعرك لإطلالة سواريه ناعمة هو استخدام إكسسوارات شعر لامعة تناسب إطلالتك، فيمكنك إضافة الكثير من اللمسات الساحرة على ضفائر الشعر باستخدام إكسسوارات الشعر المتنوعة، فعلى سبيل المثال، بإمكانك اعتماد الإكسسوارات المميزة مع تسريحة الضفائر، لتطلي بلوك مميز وخلاب مغاير عما اعتدتِ عليه. مثل الإكسسوارات التي تعتمد على القطع اللامعة المنفصلة، أو إكسسوارات اللولي، وهو ما اعتمدت عليه أحلام في إطلالات متعددة.

تسريحات شعر أمل محمد

أمل محمد ستكون مصدر مهم لإلهامك بتسريحات الشعر القصير، والتي تتنوع ما بين تسريحة الويفي المموج لجميع خصلات شعر مع تزيينه بإكسسوارات تضيف لشعرِ أناقة، وأخرى على الشعر المفرود كاملاً.

واختلفت تسريحات الشعر القصير 2021 بين البوب الحديث، والطبقات المتقطعة إلى تسريحات الشعر البيكسي. تعتبر تسريحات للشعر القصير 2021 مصدر للإلهام والثقة للنساء، ويمكن استخدام بعض الاكسسوارات المذهلة لإضفاء لمسة سحرية على التسريحات.

وأمل محمد واحدة من بين نجمات الإمارات التي تعتمد قصات الشعر البوي وقصات الكاريه القصير في أغلب إطلالاتها لتتمتع بإطلالة جريئة ناعمة.

وفي يوم المرأة الإماراتية، سنعرض لك أجمل إطلالات أمل محمد بتسريحات شعر قصير تبرز جمالها.

تسريحات شعر أريام

إن كنت من ذوات الوجه الصغير، فنجمة الغناء الإماراتية أريام ستكون مصدر إلهام لك لاختيار تسريحة شعرك المفضلة، فتعتمد أريام على تسريحات الشعر المفرود دائماً أو الشعر الملموم من الأمام ومنسدل من الخلف، وستناسبك تسريحات شعر أريام لحسم حيرتك عند اختيار تسريحة شعر عملية تناسب الخروجات والاجتماعات.

تسريحات شعر رؤى الصبان

تسريحات شعر رؤى الصبان ستكون مصدر قوي لإلهامك بتسريات شعر ناعمة تناسبك إن كنت من ذوات الوجه الممتلئ، فتتألق النجمة الإماراتية دائماً بتسريحات شعر ناعمة تناسب السهرات والخروجات الاجتماعية.

 وتحرص رؤى الصبان على التنوع ما بين إطلالات الشعر المنسدل المستقيم والشعر الويفي، كما تتألق نجمة الإعلام الإماراتية بتسريحات شعر ساحرة تمنحها جمال خاص، حيث تجدد إطلالتها دائماً إما باختيار تسريحة شعر ويفي واسع أو تسريحات شعر ملموم من الأمام ومنسدل على الظهر.

وفي يوم المرأة الإماراتية سنعرض لك أجمل تسريحات نجمات الإمارات التي ستلهمك بأفكار ساحرة لجاذبية خاصة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار