أجمل تسريحات الشعر الكيرلي على طريقة نجمة مسلسل مدرسة الروابي ركين سعد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أغسطس 2021 آخر تحديث: الخميس، 26 أغسطس 2021
أجمل تسريحات الشعر الكيرلي على طريقة نجمة مسلسل مدرسة الروابي ركين سعد

إن كنت من عشاق الشعر الكيرلي، فستلهمك ركين سعد، نجمة مسلسل مدرسة الروابي، أفكار متجددة لتسريحات شعرك لإطلالة جذابة لا تقاوم، وإليك أجمل إطلالات ركين سعد بالشعر الكيرلي.

إطلالات ركين سعد

واحدة من أجمل إطلالات الشعر الكيرلي هي إطلالات النجمة الأردنية ركين سعد، والتي خطفت الأنظار ببراعتها في مسلسل مدرسة الروابي بتقديم دور نوف.

وتعتمد ركين سعد في كل إطلالاتها على الشعر الكيرلي، وفي السطور القادمة سنعرض لك أبرز وأهم الخطوات التي تمكنك من الحصول على شعر كيرلي صحي وقوي بإطلالة مليئة بالحيوية على طريقة ركين سعد.

تسريحات الشعر الكيرلي

ما بين تسريحات الشعر المرفوع والمنسدل تتألق ركين سعد بمجموعة متنوعة من تسريحات الشعر الكيرلي، لذلك، فإن كنت ترغبين التجديد الدائم في إطلالتك، فسنعرض لك هنا الكثير من إطلالات ركين سعد بالشعر الكيرلي التي منحتها إطلالات جذابة وحيوية.

فستساعدك إطلالات ركين سعد على الحصول على اختيارات متنوعة لتسريحات شعرك الكيرلي، والتي ستناسب إطلالاتك في جميع المناسبات.

أسرار جمال الشعر الكيرلي

يحتاج الشعر الكيرلي لعناية خاصة، لذلك، فسنعرض لك في السطور القادمة أبرز الخطوات التي تمكنك من الحصول على شعر كيرلي بإطلالة ساحرة، ومن أهم هذه الخطوات:

  • اختاري الشامبو المناسب لطبيعة شعركِ ونوعيته، وتأكدي من خلو الشامبو من المواد الكيميائية السامة كالكبريتات والكحول والبارابين التي تؤدي لتهيج البشرة.
  • خففي الشامبو والبلسم بالماء قبل وضعه على شعركِ أثناء الاستحمام.
  • تجنبي الافراط في استخدام الشامبو، إذ يميل الشعر الكيرلي إلى أن يصبح جافاً بسهولة وعن طريق استعمال الشامبو بكثرة سيفقد شعركِ رطوبته الطبيعية ويصبح جافاً باهتاً ذو مظهر غير صحي.
  • استخدمي الزيوت لشعركِ قبل غسله مع الاستعانة بفرشاة شعر ذات أسنان متباعدة لتسهيل تسريحه، إذ يساهم الزيت في فض الخصال المتشابكة بشعركِ.
  • لا تغسلي شعركِ كل يوم واغسليه مرة واحدة كل يومين أو ثلاثة أيام، وذلك للحفاظ على الزيوت الطبيعية التي تنتجها فروة الرأس.
  • استخدمي ماسكات الشعر الطبيعية التي تعتمد على البروتين والزيوت لترطيب الشعر وتقويته، كتطبيق ماسك البيض والمايونيز والخل مع زيت الزيتون، أو ماسك الأفوكادو والعسل مع زيت الزيتون.
  • يمكنكِ استعمال الزيوت الطبيعية التي تعزز نمو الشعر وتنشط الدورة الدموية لفروة الرأس بالإضافة إلى الترطيب العميق للشعر، كزيت جوز الهند الخفيف، زيت الزيتون، زيت الخروع، زيت اللوز الحلو، زيت الجوجوبا، زيت الأركان، زيت بذور العنب، زيت الأفوكادو، زيت الورد، فاستخدام هذه الزيوت يجعل شعركِ يتمتع بمظهر صحي لامع وقوي
  • اكتفي بعد الاستحمام بتمرير أصابعكِ على شعركِ دون استعمال الفرشاة التي يمكنها أن تؤدي لتساقط الشعر وتقصفه عند استعمالها وشعركِ مبلل.
  • اغسلي شعركِ بالماء البارد وابتعدي عن الماء الساخن تماماً، فالماء البارد هو الأنسب لطبيعة شعركِ الكيرلي وأكثر محافظة على الزيوت الطبيعية من الماء الساخن التي تزيل هذه الزيوت عند استخدامها.
  • قصي أطراف شعركِ بانتظام كل 6-8 أسابيع حتى يتمتع بالصحة والجمال.

ركين سعد في مدرسة الروابي

لفتت ركين سعد الأنظار بجمالها وبراعة أدائها في مسلسل مدرسة الروابي، حيث قات بدور نوف، التي تعتمد إطلالتها على قصة شعر قصير للغاية، وغرة قصيرة مستقيمة.

وخطفت ركين سعد الأنظار بإلالة مفاجئة جعلت من الصعب التعرف عليها للوهلة الأولى، حيث اعتادت النجمة الأردنية على الظهور بالشعر الكيرلي، لتفاجئ جمهورها في مسلسل مدرسة الروابي بإطلالة جريئة غير متوقعة.

 وعلى الرغم من غرابة إطلالتها، إلا أن ركين سعد لم تبتعد عن الشعر الكيرلي في شخصية نوف، ولكنها اعتمدت قصة غريبة أقرب لمزيج من الكيرلي والبيكسي.

وستشاهدين معنا في الألبوم أعلاه أجمل إطلالات ركين سعد بالشعر الكيرلي والتي ستلهمك بأفكار متجددة وجذابة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار