أجمل تسريحات الشعر الكاريه القصير على طريقة فاطمة المؤمن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أغسطس 2021 آخر تحديث: الجمعة، 27 أغسطس 2021
أجمل تسريحات الشعر الكاريه القصير على طريقة فاطمة المؤمن

تألقت فاطمة المؤمن في عدد كبير من إطلالتها بتسريحات شعر كاريه قصير ناعمة ناسبت ملامحها وشكل وجهها، فإن كنت في حيرة لاختيار تسريحة شعرك، فإليك أجمل إطلالات فاطمة المؤمن بتسريحات شعر كاريه قصير ناسبت وجهها.. ستلهمك بأفكار ساحرة.

وما بين تسريحات الشعر المنسدل، وأخرى مرفوع، خطفت فاطمة المؤمن الأنظار بأكثر من تسريحة شعر كاريه ناعمة زادت من جمال إطلالتها.

تسريحات شعر كاريه قصير

تتنوع تسريحات الشعر القصير ما بين، تسريحة الويفي المموج لجميع خصلات شعر مع تزيينه بإكسسوارات تضيف لشعرِ أناقة، والتي ستلهمك فاطمة المؤمن بأفكار ساحرة لها، أو تسريحات  على شكل ويفي بسيط وجمعها مع بعضها على شكل كعكة صغيرة.

واختلفت تسريحات الشعر القصير 2021 بين البوب الحديث، والطبقات المتقطعة إلى تسريحات الشعر البيكسي. تعتبر تسريحات للشعر القصير 2021 مصدر للإلهام والثقة للنساء، ويمكن استخدام بعض الاكسسوارات المذهلة لإضفاء لمسة سحرية على التسريحات.

كما أصبحت تسريحات الشعر الكاريه القصير من أبرز تسريحات الشعر التي تناسب الوجه المستدير أو القلب مع ضرورة الحفاظ على الغرة تبرز جال التسريحة، و في كثير من إطلالات فاطمة المؤمن ستجدين أفكار متنوعة لهذه التسريحات، حيث تعتمد هذه التسريحة على تصفيف الشعر من للأمام أو على أحد الجوانب لمظهر رائع بمختلف الأوقات.

ومن بين قصات  الشعر القصير، هي تسريحة  الشعر البوب، والتي اقتربت منها فاطمة المؤمن في بعض إطلالاتها،  حيث تُستخدم تلك القصّة في أغلب الأحيان على الشعر القصير المستقيم، لكنها  يلا تتناسب مع الشعر الكاريه الطويل، أو خامة الشعر المجعد، لأنها قصة شعر انسيابية من السهل تصفيفها والمحافظة عليها.

كما يمكنك القيام بعمل ضفيرة ناعمة في مقدمة الرأس لتحصلي على تسريحة شعر أنيقة،أو القيام بعمل الكعكة الفوضوية المزينة بإكسسوارات الشعر. فمثلًا، ضعي دبابيس شعر بلون يتماشى مع لون إطلالتك، أو بدليها بدبابيس أخرى لامعة.

غرة شعر فاطمة المؤمن

اعتمدت فاطمة المؤمن غرة قصيرة ناسب وجهها ومنحتها لمسات جمالية خاصة ناسبت وجها وملامححها الصغيرة، فمن الضروري اختيار غرة الشعر التي تناسب وجهك، فإن كنت من ذوات الوجه الصغير فستناسبك غرة شعر فاطمة المؤمن، أما إن كنت من ذوات الوجه المربع ينصح بالغرة الأمامية القصيرة مع أطراف جانبية طويلة متدرجة حول الوجه لمنحه استدارة خفيفة ويمكن زيادة الخصلات الجانبية في حال رغبتك بالحصول على وجه أكثر استدارة.

وإذا كنتي من صاحبات الذقن البارزة التي تجعل الوجه يبدو شكله كالقلب، فينصح بالغرة الأمامية الكثيفة وذلك للتخفيف من حدة بروز الذقن ولجعل أجزاء الوجه متناسقة بشكل أفضل مع بعضها البعض.

ومن أجل الحصول على استدارة جانبية بيضاوية مناسبة، يحتاج الوجه المستطيل إلى غرة جانبية مع ضرورة فرق الشعر من أحد الجانبين لإعطاء الوجه تأثيراً أجمل وأفضل.

وبصفة عامة يمنحك الشعر القصير اختيارات واسعة، فإلى جانب تسريحات شعر فاطمة المؤمن، يمكنك أيضاً أن تستلهمي أفكار ساحر لإطلالتك باستخدام غرة مناسبة لشكل وجهك، فيمكنك أن تطبقي قصة الغرة القصيرة سواء المستقيمة أو الفلافي.

إكسسوارات الشعر

بإمكانك إضافة الكثير من اللمسات الساحرة على تسريحات الشعر الكاريه القصير باستخدام إكسسوارات الشعر المتنوعة، فعلى سبيل المثال، بإمكانك اعتماد الإكسسوارات المميزة مع تسريحة الضفائر، لتطلي بلوك مميز وخلاب مغاير عما اعتدتِ عليه. أو استخدام رابطات الرأس للشعر المفرود، أو رفع الشعر بإكسسوارات ملونة بألوان صيفية.

فتفرض إكسسوارات الشعر نفسها على عالم الموضة، سواء بانتشار موضة الإكسسوارات اللامعة التي تناسب تسريحات الشعر في السهرات المختلفة، أو إكسسوارات الشعر العملية التي تساعدك في الخروج بإطلالة سريعة وعملية.

وستشاهدين عنا في الالبوم أعلاه، أجمل إطلالات الفاشنيستا الكويتية فاطمة المؤمن بتسريحات شعر كاريه قصير منحتها لمسات جمالية خاصة وإطلالة جذابة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار