أجمل فساتين الزفاف الملكية التي سحرت العيون في 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يونيو 2023 آخر تحديث: السبت، 09 ديسمبر 2023
أجمل فساتين الزفاف الملكية التي سحرت العيون في 2023

شهد العام الحالي عدد من الأعراس الملكية التي سحرت فيها الأميرات العيون بفساتين زفاف لها تفاصيلها الخاصة، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أجمل فساتين الزفاف الملكية التي ستلهمك بأفكار ساحرة لإطلالتك في ليلة العمر.

مع بداية العام الحالي احتفلت الأميرة إيمان ابنة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن بزفافها، بإطلالة ملكية جمعت بين الفخامة والبساطة ومنحتها جمالا خاصا، وكذلك الشيخة مهرة بن محمد بن راشد آل مكتوم.

فستان زفاف الأميرة إيمان

في زفافها على رجل الأعمال جميل ألكسندر ثيرميوتيس تألقت الأميرة إيمان بفستان زفاف أبيض ووشاح من الدانتيل مزين بالورود من تصميم دار ديور Dior صمم لها خصيصاً.

زينت الأميرة إيمان إطلالتها بتاج شوميه المتلألئ والذي زاد من جمال إطلالتها وجعلها تبدو كأميرة من أميرات الأفلام الحالمة.

فستان زفاف الأميرة رجوة الحسين

تألقت الأميرة رجوة الحسين بفستاني زفاف حمل الأول توقيع مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب والثاني بتوقيع دار أزياء دولتشي آند غابانا.

في إطلالتها الأولى في حفل عقد قرانها على ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبد الله الثاني تألقت الأميرة رجوة الحسين بفستان صمم لها خصيصًا بأنامل مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب. وهي الإطلالة التي ظهرت فيها بفستان غاية في الجمال بلمسات ملكية فخمة.

 زينت الأميرة رجوة الحسين إطلالتها بطرحة من التل جعلت إطلالتها ملكية للغاية وتاج صمم خصيصا لها يحمل عبارة "رجوة من الله".

أما الفستان الثاني فجاء من دار أزياء دولتشي آند غابانا، وتوجته بتسريحة الشعر المرفوع التي أبرزت جمال الفستان وتصميمه من أعلى.

فستان زفاف الشيخة مهرة

تألقت الشيخة مهرة في حفل زفافها بفستان زفاف ملكي أبهر الجميع حمل توقيع دار أزياء إزرا كوتور Ezra Couture، وزينت إطلالتها بمجموعة من قطع مجوهرات الألماس وساعة بتوقيع شوبارد.

وفي الألبوم أعلاه ستشاهدين معنا أجمل فساتين الزفاف الملكية التي ستلهمك بأفكار ساحرة لليلة العمر وتزينك بإطلالة لا تنسى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار