أحدث صبغات للشعر القصير لإطلالة مميزة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 يونيو 2022
أحدث صبغات للشعر القصير لإطلالة مميزة

إذا كنتِ تتطلعي إلى تغيير مظهر شعرك القصير، يوجد تسريحات الشعر القصيرة مع صبغات مميزة، هي واحدة من أروع الإطلالات التي يمكنك تطبقيها في صيف 2022، فمن أبرز المشاهير من قاموا بتفعيل موضة عام 2022، هم تايلور سويفت وجنيفر لوبيز ومايلي سايروس وجنيفر لورانس، ولكن عليك اختيار قصة شعر تتناسب مع ملامح وجهك ولون بشرتك.

تسريحات شعر قصيرة مع صبغات مميزة 2022

شعر بني قصير مع اللون البني

يعتبر اللون البني من أفضل درجات ألوان الشعر، خاصة إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تستخدمين فيها التلوين. يكمل كل لون بشرة تقريبًا ولا يحدث تغييرًا جذريًا في مظهرك، يمكنك الحصول على البلياج بدرجات مختلفة من اللون البني لمنح شعرك مظهرًا ثلاثي الأبعاد، هذا الظل مثالي للشعر الداكن بألوان مثل الأسود والسمراوات.

شعر طويل العنق مع خصلات شقراء

مزيج الشعر الأشقر العسل مع الأشقر البلاتيني هو أحد أجمل الألوان للشعر القصير، إذا كنت ترغب في تجميل شعرك الأشقر العادي، فسيكون هذا خيارًا رائعًا. تأكد من اختيار الألوان التكميلية التي تمتزج بشكل طبيعي مع لونك الأساسي للحصول على المظهر الطبيعي .

شعر بني قصير مع الأشقر

يمكن إقران الشعر البني بالعديد من الألوان المختلفة. تبدو الظلال مثل البني الشوكولاتة والعسل الأشقر جميلة معهم، إذا كنت لا ترغب في تلوين شعرك بالكامل ، يمكنك ببساطة إضافة هذه الظلال الجميلة إلى رأسك البني الطبيعي للحصول على مظهر جذاب.

تسريحات الشعر القصير الأسود

الشعر القصير هو واحد من أفضل تسريحات الشعر على الإطلاق. إنها تساعد حقًا في إعطائك المظهر الأنثوي وإبراز ملامح وجهك، ولكن إذا كنت تعتقد أن المظهر بسيط للغاية وبسيط، يمكنك تجربة ميزات مختلفة لتحسين مظهرك.

شعر أحمر قصير

هذا المزيج هو المفضل لدي العديد من النساء في الشتاء، ويبدو المزيج الرائع بين اللون الأحمر والشعر الطبيعي ساحرًا بالتأكيد، إذا كنت تتطلع إلى تغيير مظهر شعرك، فستكون هذه التركيبة مثالية.

شعر بني غامق قصير مع خصلات شقراء

في بعض الأحيان يتعين عليك اللعب مع الملمس لإبراز النقاط البارزة الخاصة بك. الأمواج الأنثوية الناعمة في هذا المظهر هي المفضلة، فهو مزيج من نسيج الشعر الطبيعي والظل الجميل من البني والأشقر يجعل تصفيفة شعرك تبرز، إذا لم يكن لديك شعر مجعد أو مموج بشكل طبيعي، يمكنك تحقيق هذا المظهر ببساطة.

شعر قصير مموج مع هايلايت

لا شيء أفضل هذا الصيف مثل أمواج الشاطئ. يمكنك الحصول على البلياج على شعرك المتموج للحصول على هذا المظهر الجميل، تأكدي من أن ألوان التظليل تتماشى مع ظل شعرك الأساسي للحصول على المظهر المثالي للشمس.

الشعر الأزرق مع اللون الأرجواني

هذا المزيج من الشعر الأزرق الداكن مع اللمسات النيلية والأرجوانية والوردي سيجعلك تبدو وكأنك جنية بالمعنى الحرفي، إذا لم يكن لديك شعر أشقر طبيعي، سيكون عليك تفتيح شعرك. أنه يستحق ذلك تمامًا. سيبدو شعرك حرفياً وكأنه حلم في لون الشعر هذا.

شعر بني غامق قصير مع خصلات شقراء

هذه القطعة ذات التباين العالي هي مزيج معتمد من المصمم للحصول على شعر مذهل. يشعر الناس عمومًا بالقلق عند اختيار مثل هذه الظلال ، لكن هذا كلاسيكي، يمكنك الجمع بين اللون الأشقر والفضي على شعرك الأسود أو البني لإضفاء بعض العمق على شعرك القصير.

قوس قزح على الشعر القصير

إذا كنت في حالة مزاجية لتجربة شعرك القصير وإضافة مجموعة من الألوان، فيجب عليك اختيار أضواء قوس قزح المنخفضة، هذا المظهر لطيف للغاية وفريد ​​من نوعه مما يجعلك تبرز من بين الحشود. أفضل جزء هو أنه على الرغم من كونه ملونًا للغاية.

الشعر القصير والأضواء المنخفضة

تساعد في التحكم في حجم وعمق شعرك عند تلوينه. في هذا المظهر يمتزج الضوء والرماد بشكل جيد مع شكل الشعر لإعطاء وهم بالحجم.

شعر أسود مع اللون الوردي

هذا هو مزيج ألوان متناقض آخر أحبه فقط. تنخفض شدة اللون الوردي من الأمام إلى الخلف مما يعطي مظهرًا جذاباً، فعليك بالتأكيد التفكير في ذلك. يمكنك أيضًا إقرانها بألوان أخرى مثل الأزرق والأرجواني إذا كنت لا تريد أن تصبح ورديًا.

ألوان الباستيل تحت الأضواء

ألوان الشعر الباستيل هي حديث المدينة لأنها تبدو مذهلة للغاية على الشعر، ولكن إذا كنت لا ترغب في الالتزام الكامل بهذه الظلال، فيمكنك الذهاب تمامًا تحت الأضواء التي تبدو جذابة بنفس القدر.

تعطي هذه التقنية نظرة خاطفة صغيرة على هذه الظلال من تحت شعرك وهي مثالية للأشخاص الذين لا يبحثون عن تغيير جذري.

شعر الزنجبيل مع خصل أحمر

إذا كنت تبحث عن شيء مشرق لشعرك، فإن تركيبة الألوان هذه ستبدو رائعة حقًا على الشعر القصير، لطالما كان الزنجبيل لون شعر فريدًا ومزيج اللون الأحمر يعطي تأثيرًا ثلاثي الأبعاد على المظهر بالكامل. سيجعلك هذا اللون النابض بالحياة مركز الاهتمام ويكسبك الكثير من الإطراء.

شعر قصير مع اللون الكراميل

الشعر الداكن مع إبرازات الكراميل هو مزيج جميل. هذا خيار مضمون للأشخاص الذين لا يرغبون في تجربة الكثير مع شعرهم، تمتزج قاعدة الشوكولاتة في هذا المظهر جيدًا مع لمسات الكراميل لتمنحك مظهرًا عصريًا.

شعر كراميل مع خصلات شقراء

إذا كنت تبحث عن شيء يبدو طبيعيًا ومشرقًا، فستعمل هذه التركيبة بشكل جيد بالنسبة لك. الألوان رائعة وتكمل، يضفي الضوء الخفيف عمقًا على الشعر. هذا اللون له نغمة ذهبية وشمس مثالية لفصل الصيف.

الشعر الرمادي مع البلاتيني

لقد ولت الأيام التي كان يُنظر فيها إلى اللون الرمادي فقط على أنه علامة على الشيخوخة. يضيف الناس لمسة خاصة بهم إلى شعرهم الرمادي من خلال إضافة هذه اللمسات الرائعة.

حتى أن بعضهم قام بتبييض شعرهم والحصول على شقراء بلاتينية للحصول على هذا المظهر. مزيج من الفضة والأبيض يبدو أثيريًا تمامًا.

إنعكاس الضوء على الشعر الأشقر

غالبًا ما يتم تصنيف شقراوات الفطر بألوان تحتية رمادية اللون. يعمل هذا الظل بشكل أفضل مع الأشخاص ذوي النغمات الباردة في بشرتهم، هذا مزيج رائع من الألوان إذا كنت تبحث عن شيء دقيق وأنيق.

اللون الوردي على الشعر الرمادي

هذا بالتأكيد أحد تركيبات الشعر الرمادي المفضلة، غالبًا ما يُنظر إلى الشعر الرمادي على أنه باهت وممل، لكن اللمعان اللامع يبدو جميلًا على الشعر الفاتح، يضفي لمسة معدنية تقريبًا على شعرك ويجعله يبدو لامعًا. يمكنك أيضًا تجربة هذا على الشعر الأشقر للحصول على نتائج مذهلة.

الشعر القصير مزيج بين الأزرق والوردي

يجعل الشعر الأزرق الصاخب مع تلميحات من اللون الوردي مزيجًا مثاليًا لتقطيع عابث، هذا المزيج الممتع مثالي إذا كنت ترغب في تجربة ألوان مختلفة على شعرك القصير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار