طريقة صبغ الشعرفي العيد بني عسلي لإطلالة مثالية

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أبريل 2023
طريقة صبغ الشعرفي العيد بني عسلي لإطلالة مثالية

تبحث السيدات على اعتماد صبغات جديدة بألوان مميزة للظهور بمظهر مختلف في عيد الفطر، من أجل التجمعات العائلية وزيارة الأقارب والاحتفالات وفسح العيد والسفر، لذلكِ تحرص علي تغير لون الشعر، وتفضل الأغلبية الكبرى من النساء لون الشعر البني العسلي بدرجاته المتفاوتة، إضافة إلى أنه من أكثر الصيحات رواجاً في عالم صبغات الشعر في الفترة الحالية.

صبغة لون الشعر العسلي طبيعة في العيد

وتعد صبغة لون الشعر العسلي من ألوان الشعر التي تتناسب مع صاحبات البشرة البيضاء والسمراء والعيون الملونة، والعيون السوداء فهو من الصبغات التي تتلائم كثيراً مع أكبر عدد من النساء وذلك وفقا لدرجاته المتفاوتة، ولكنها تسعى لعدم ضرر الشعر من الصبغة واستخدام صبغة طبيعية للحفاظ على جمال الشعر ورونقه.

يمكنك تلوين شعركِ باللون البني العسلي دون استخدام أي من المواد الكيميائية الضارة بشعرك، وذلك من خلال مكونات طبيعية منها الحناء لتغذية الشعر وتقويته وترطيبه في العيد.

طريقة صبغ شعرك طبيعياً في العيد عسلي

وضع كوب من الحناء في وعاء، ثم أضيفي ملعقتين كبيرتين من الكركم إليه، ثم ملعقة كبيرة من الخل الأبيض أو خل التفاح، واخلطي المزيج جيداً بالماء الدافئ، حيث يصبح متجانساً جيدًا،  ثم اتركيه بعد تجانسه لمدة 3 ساعات، ومن ثم أضيفي إليه عصير ليمونتين، ثم القيام بتطبيقه على شعركِ واتركيه لمدة 4 ساعات، ثم اغسليه جيداً بالماء والشامبو المناسب.

طريقة صبغ شعرك بالصبغات الصناعية في العيد

وهناك بعض السيدات التي تفضل صبغة الشعر في المنزل بالصبغات الصناعية حيث يمكنك بكل سهولة الحصول على شعر بني عسلي في المنزل،  وذلك من خلال غسل شعرك جيداً ثم جففيه ومشطي خصلاته، ثم أحضري الصبغة الصناعية وعليكِ اتباع كافة الخطوات المدونة علي العلبة لتحضيرها.

وبعد التجانس والتحضير قسمي شعرك إلى أربعة أجزاء أو أكثر حسب كثافة شعرك وطوله، ثم افردي الخلطة كلها على الشعر من الجذور حتى الأطراف بعناية وحرص، ثم لفي الشعر لمدة ساعة فقط، ثم اغسليه بالماء، مع ضرورة تجنب استخدام أي نوع من أنواع الشامبو لمدة يومين على الأقل بعد الصبغ، حفاظاً على ثبات اللون، واستمتعي بلون شعرك الجديد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار