مي كساب تنشر صورة ابنتها لتكتب هذه الكلمات المبكية

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 يناير 2017
مي كساب

شاركت الفنانة مي كساب محبيها على حسابها الشخصي على انستقرام بلحظات خاصة جداً من أمومتها، التي تعيشها حالياً مع ابنتها الوحيدة فريدة التي أنجبتها منذ حوالي شهر، لتنشر صورة لها بصحبتها دون أن تظهر ملامحها للجمهور.

شاهدي أيضاً: صور جديدة لمي كساب مع ابنتها تكشف لأول مرة عن والد زوجها أوكا 

مي كساب كتبت كلمات مؤثرة للغاية على إثر مرور شهر على ولادتها لابنتها فريدة، لتحث كل الرجال على معاملة والدتهم وأخواتهن البنات على نحو جيد، نظراً لأنهن حقا يبذلن قصارى جهدن لتربية الأبناء.

وقالت مي كساب: "فريدة بتسلم عليكم عدي اول شهر ألف حمد وشكر لله علي خير خلاصه اول شهر امومة ان جزمة كل ام فوق الرأس بجد والله الام دي كل حاجه انا بغرور جدا كل الدنيا مش زي ما أنغام قالت انا ببساطه نص الدنيا الام هيه كل الدنيا يا ريتك عايشه يا امي كنت بوست رجلك كل يوم ٥٠ مره الحمد لله الحمد لله شبع أمك منك واشبع منها".

أضافت مي كساب قائلة: "ويا رجال المجتمع رفقا بالقوارير حط أمك ومراتك في عينك وعامل ربنا فيها وحس بيها حس بتتعب اد ايه حس بتضحي اد ايه حس بتيجي على نفسها اد ايه حس بتنسي نفسها ازاي عشان تقوم بدورها كام وزوجه الخلاصه المرأة كل المجتمع صونها وحافظ عليها وراعيها واسقيها تلاقيها ورده بتفتحلك".

محبو مي كساب انهالوا عليها بالتعليقات المدعمة لها، داعين الله أن تعيش في سعادة زوجية مع ابنتها وزوجها، وأن يعينها الله على مهمتها الصعبة وهي تربية ابنتها.

مي كساب وابنتها