مي كساب تلفت الأنظار برشاقتها وملامحها بعد خسارة وزنها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مايو 2023
مي كساب تلفت الأنظار برشاقتها وملامحها بعد خسارة وزنها

شاركت الفنانة مي كساب وهي ترتدي فستانًا مزينًا بطبعات ورود في دبي، وقد بدت أنيقة بعد خسارة وزنها الواضحة بسبب عملية تكميم المعدة التي أعلنت عنها سابقًا.

مي كساب تبهر جمهورها برشاقتها

المثير في الأمر أن فستان مي الذي أظهر رشاقتها، كانت ارتدته منذ عامين وتحديداً في أبريل 2021، وبدا عليها علامات القلق من المجتمع إذ كانت بوزن أزيد من ذلك، وكتبت: "ملحوظة مش حامل، وحاضر هخس شكرا، بحبكم".

مي كساب تلفت الأنظار برشاقتها وملامحها بعد خسارة وزنها

وأعلنت في الوقت الحالي انخفاض وزنها، وذلك بعد عامين من نشرها تعليقًا على صورة لها في عيد ميلاد زوجها.

مي كساب تلفت الأنظار برشاقتها وملامحها بعد خسارة وزنها

قارن الجمهور بين رشاقة مي في الصورتين وبدا جلياً للجمهور الاختلاف، حيث إن مي كساب أجرت عملية تكميم معدة في منذ أشهر عدة.

عملية مي كساب

حلت مي كساب في رمضان الماضي ضيفة على برنامج "حبر سري" الذي يعرض على قناة "القاهرة والناس"، وقالت إن سبب إجرائها لعملية تكميم المعدة لفقدان الوزن ليس بسبب التنمر عليها بسبب وزنها الزائد، ولكنها كانت تريد أن تفقد الوزن لأجل ابنتها داليدا التي كانت تحثها دائمًا على أن تصبح رشيقة وترتدي الملابس الأنيقة.

وأوضحت: "بنتي داليدا كانت السبب في أني أخسر وزني، طول الوقت تقول لي أنا عايزاكي تبقي رفيعة، وتلبسي كعب وتضعي روج، هي عايقة أوي وشايفة نفسها فاشونيستا، حينها شعرت أن عليا مسؤولية، وأني ضروري عايزة أعمل هذا الأمر من أجل صحتي لأني لم أكن أتمكن من اللعب مع أولادي، ولا أتحرك براحتي معاهم، وكان هذا الأمر أصح قرار أخدته في حياتي".

كما أضافت أنها قررت إجراء العملية في يوم واحد وذهبت إلى أحد الأطباء لعمل كبسولة للمعدة، لكنها تلقت نصيحة بإجراء تكميم المعدة لأنها كانت تعاني من فتق بالحجاب الحاجز، وأن قرار العملية هو الأصح في حياتها.

جدير بالذكر، أن مي كساب شاركت في مسلسل "جعفر العمدة" خلال شهر رمضان 2023، وأيضًا في الجزء الرابع من مسلسل "اللعبة" والذي يحمل عنوان "دوري الأبطال"، والذي يعرض على منصة "شاهد VIP".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار