موديلات نظارات شمس خريفية اختاريها من وحي الفاشينيستا

  • تاريخ النشر: السبت، 09 أكتوبر 2021
موديلات نظارات شمس خريفية اختاريها من وحي الفاشينيستا

تتخلى بعض الفتيات على ارتداء نظارات الشمس في فصل الخريف بشكل تدريجي وصولاً إلى الشتاء. ولكن أود أن أخبرك أن الطقس المتقلب الذي نحن به الآن سيجعلك بحاجة لارتداء نظارات الشمس. لهذا يجب عليك اقتناء التصميمات التي تتناسب مع الملابس الخريفية البسيطة. لهذا قررنا الاستعانة اليوم بموديلات نظارات الشمس التي اختارتها الفاشينيستا في الآونة الأخيرة.

حيث يمكنك اختيار نظارات الشمس الخريفية بالموديل الذي يتناسب مع ذوقك الخاص مع التركيز على أن تكون مناسبة لشكل الوجه. فهناك موديلات يمكن أن اختيارها في مختلف الأوقات وهناك تصميمات عصرية تلبي ذوق الفتاة الجريئة. فتابعي معنا القراءة واكتشفي في السطور التالية الموديل المناسب لكِ.

نظارات الشمس عيون القطة

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة كلاسيكية أنيقة تتناسب مع ملابسك بمختلف الأوقات، إذاً عليك اقتناء نظارة الشمس بتصميم عيون القطة باللون الأسود التي تتميز بتصميم بسيط. فهي يمكن أن تتناسب مع مختلف أنواع الملابس العصرية أو الكلاسيكية المتوفرة لديك. لهذا كانت اختيار أغلب الفاشينيستا باستمرار.

حيث يمكن اختيار نظار الشمس بتصميم عيون القطة في أي وقت طوال العام لهذا فهي تعد من الإكسسوارات الأساسية التي يجب أن تتوفر في خزانتك لضمان الحصول على إطلالة رائعة.

نظارات الشمس بإطار أبيض

تعد نظارات الشمس ذات الإطار الأبيض من أكثر التصميمات روجاً هذا العام، لهذا كانت اختيار أغلب مدوني الموضة. وأيضاً تم التركيز على اختيارها مع الملابس المحايدة البسيطة في الخريف بشكل أنيق وجذاب. لهذا يمكنك اختيار الموديل الذي يتناسب مع شكل وجهك سواء المربع أو الدائري أو المستطيل.

حيث يفضل اختيار نظار الشمس ذات الإطار الأبيض مع الملابس باللون الأبيض أو البيج أو الأسود وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة ومظهر متناسق بطريقة سهلة. لكن في النهاية اختاري تنسيقها بالطريقة التي تلبي ذوقك.

نظارات شمس المربعة 

إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر رائع فليس هناك أفضل من اعتماد النظارة الشمس المربعة الكلاسيكية باللون الأسود. فهذا التصميم بالتحديد يمكن أن يتناسب مع إطلالتك بشكل بسيط ورائع، كما يمكنك استغلالها طوال العام دون التفرقة بين نظارات الشمس الصيفية أو الخريفية.

يمكنك أيضاً اختيار نظارات الشمس المربعة الضخمة فهي من الصيحات التي لا يمكن أن تختفي من قائمة موضة الإكسسوارات بكل عام. لهذا احرصي على اختيار النظارة المربعة بالشكل والتصميم الذي يلبي ذوقك وشكل وجهك بطريقة رائعة ومميزة للغاية.

نظارات الشمس الملونة

كانت النظارات الشمس الملونة إحدى الموديلات المفضلة لدى الفاشينيستا مع الملابس الخريفية. فقد لفتت أنظارنا نظارات الشمس باللون الأرجواني والفوشيا، إلى جانب ظهور الموديلات التي تتميز بإطار ملون باللون الأخضر النيون. وفي الحقيقة تم جاءت هذه الموديلات من النظارات الشمس منسقة مع ملابس بنفس اللون لضمان إطلالة رائعة.

حيث يمكن أن تتناسب نظارات الشمس الملونة مع المرأة صاحبة الذوق العصري الجرئ، فإن كنت تملكين هذه الشخصية لا تترددي في مواكبة موضة نظارات الشمس الملونة بطريقة تتناسب مع ذوقك وستايل ملابس.

نظارات الشمس بألوان ترابية

اختارت بعض الفاشينيستا ارتداء نظارات الشمس التي تتميز بإطار ملون بدرجات ترابية مثل الرمادي أو البيج أو الدرجات الدخانية. حيث كانت هذه الألوان هي الأنسب للملابس الخريفية بشكل أكبر وذلك إن كنت تبحثين عن موديل نظارات شمس تتناسب مع الملابس الخريفية بطريقة بسيطة وسهلة للغاية.

لكن احرصي في النهاية على اختيار النظارة الشمس بألوان ترابية بالتصميم الذي يتناسب مع شكل الوجه وبالتأكيد سيكون لونها مناسب لملابس بسهولة بشكل رائع بطريقة تجعلك تنافسين إطلالات مدوني الموضة المفضلين لكِ بطريقة مميزة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار