موديلات نظارات شمسية تمنحك إطلالة ساحرة على طريقة النجمات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 يونيو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 27 يونيو 2023
موديلات نظارات شمسية تمنحك إطلالة ساحرة على طريقة النجمات

النظارة الشمسية واحدة من بين أهم اختيارات النجمات للتألق بإطلالات نهارية لها لمساتها الخاصة، سواء في المناسبات الرسمية أو اللقاءات، وفي اليوم العالمي للنظارات الشمسية إليك أجمل إطلالات نجمات الوطن العربي بنظارات منحتهن لمسات استثنائية وستلهمك بأفكار تتناسب شكل وجهك.

نظارات شمسية على حسب شكل الوجه

اختيار نظارتك الشمسية من الأمور المحيرة، ولكن مشاهدتك لإطلالات النجمات قد تلهمك بأفكار متنوعة وتساعدك بشكل أكبر على اختيار نظارتك الأنسب لشكل وجهك.

فإذا كنت من ذوات الوجه الصغير فنظارات الفنانة درة ستكون اختيارك الأمثل، وفي كثير من إطلالاتها اعتمدت درة على نظارات شمسية بأشكال متعددة، منها ما يأخذ شكل مربع وهو ما تماشى مع ملامحها، ونظارات أخرى على شكل قلب، كما كان للنظارات الدائرية الصغيرة النصيب الأكبر من اختيارات درة.

لم تقف النجمة التونسية عند اختيار النظارات السوداء فقط، وإنما كان للنظارات الملونة نصيب من اختياراتها، لذلك إن كنت من عشاق النظارات الشمسية الملونة فستلهمك درة بأفكار متنوعة.

أما إن كنت ترغبين في الاختلاف، وتميلين لاختيار النظارات ذات الأشكال والألوان غير التقليدية، فنور الغندور ستكون وجهتك المثلى عند اتخاذ قرارك بشراء نظارتك الشمسية، فاعتمدت الفنانة المقيمة في الكويت على نظارات شمسية بتصميمات متنوعة وألوان منحتها لمسات مختلفة.

نظارات المشاهير

هيفاء وهبي كان لها اختياراتها المميزة لنظارات الشمس، فاعتمدت في إطلالات كثيرة على نظارات بإطارات عريضة ناسبت ملامحها الكبيرة وشكل وجهها المرسوم على شكل قلب.

 ففي واحدة من إطلالاتها اختارت نظارات مربعة بإطار أبيض عريض، وأخرى كسرت فيها المألوف بنظارات شمسية بإطار غير تقليدي وتصميم مختلف، لذلك إن كنت من عشاق الاختلاف فستساعدك هيفاء وهبي على اختيار التصميم الأمثل لنظارتك الشمسية.

نانسي عجرم واحدة من بين أجمل النجمات اللاتي تألقن بنظارات شمسية لها لمساتها الخاصة على إطلالاتها، فاختارت النجمة اللبنانية تشكيلة رائعة من النظارات الشمسية التي منحتها لمسات خاصة لإطلالاتها، لذلك فإن كنت من ذوات الملامح الناعمة ولديك نفس مقاييس وجه نانسي عجرم فإطلالاتها ستلهمك بالاختيار الأمثل لشكل نظارتك الشمسية.

 الفاشنيستا نهى نبيل هي الأخرى من المشهورات اللاتي يحرصن على أن تكون النظارة الشمسية جزء أساسي من اختيارهن، فتحرص على اختيار تصميمات متنوعة من النظارات الشمسية تناسب جميعها وجهها وتمنحها لمسات جمالية مختلفة، فبجولة داخل حساب مشهورة منصات التواصل الاجتماعي ستخرجين بأفكار متعددة لاختيار نظارتك الشمسية.

أهمية نظارة الشمس

هل فكرت يوماً أن النظارة الشمسية لا تقف أهميتها فقط عند لمساتها الساحرة على إطلالتك وأن لها أيضا أهميتها على صحة بشرتك! حسناً فتعرفي معنا على الفوائد التي تمنحها لك نظارات الشمس والأضرار التي تجنبك إياها.

  • النظارة الشمسية واق مهم لعينيك من أشعة الشمس، فهي لا تحمي جفونك فحس، بل تحمي أيضًا شبكية العين وقرنيتها من أي أضرار كما تقلل من حدة الأتربة ووصولها إليك. 
  • ضوء الأشعة فوق البنفسجية يمكن أن يسبب ضررًا لعينيك سواء على المستوى الصحي أو الناحية الجمالية بزيادة حدة الهالات السوداء.
  • تقليل وتيرة وشدة الصداع والصداع النصفي، خاصة إن كنت من المتحسسين من ضوء الشمس أو الأضواء العلية بشكل عام.
  • الحد من زيادة الهالات السوداء.
  • تقي من دخول الغبار والرمل وحتى حبوب اللقاح إلى عينك وبالتالي تحمي العين من التهيج، ويوصي طبيب العيون بارتداء النظارات الشمسية كحاجز بينك وبين الأتربة خاصة في أوقات التقلبات الجوية وانتشار الأتربة.
  • تقي من التجاعيد وتؤخر ظهورها، خاصة في ظل التعرض اليومي لأشعة الشمس.

اليوم العالمي للنظارات الشمسية

يحتفل العالم باليوم العالمي للنظارات الشمسية في 27 من يونيو من كل عام بهدف التوعية بضرورة الاعتماد عليها في أثناء فترة الصيف للوقاية من أشعة الشمس.